دليلك لشراء افضل شاحن لاسلكي للايفون والجالاكسي

هل تفكر في شراء شاحن لاسلكي وايرلس ؟ بالطبع يطرح هذا السؤال نفسه لدى الكثيرين حيث أصبح الاعتماد على الهواتف والأجهزة الذكية يفوق الوصف.

ولعل الخيار الأفضل في السعودية ودول الخليج هو موقع على اكسبريس الذي تتوفر عليه كافة أنواع وأفضل شاحن لاسلكي يناسب كافة الهواتف والأجهزة النقالة ، حيث يحتوي هذا المتجر على الآلاف من المنتجات المُحدثة يوميًا، يمكن شحنها بسهولة إلى البلدان العربية أو الاجنبية بمصاريف شحن معقولة إلى حد ما، وأسعار للمنتجات مميزة لا مثيل لها .

وسنتعرف من خلال المقالة عن افضل منتجات شاحن لاسلكي في متجر على اكسبريس الشهير للعام 2022، ويمكنك الحصول عليه في السعودية والوطن العربي بسهولة وبشحن مجاني أو مباشر.


افضل شاحن لاسلكي


ما هو افضل شاحن لاسكلي ابل ؟ 

تعد أجهزة الشحن اللاسلكي من أكثر الطرق العصرية المريحة لشحن الهواتف، وتُعرف أيضًا بـ "الشحن الاستقرائي"،  والشاحن اللاسلكي wireless يأتي عادة على شكل قرص أو حامل ويتصل بمصدر طاقة خارجي، وياتي بأشكال عصرية مميز بسرعته في الشحن.
ويمكن شحن جهازك الذكي طالما يدعم الشحن اللاسلكي بسهولة مثل الهواتف الذكية الحديثة مثل الأيفون وهواوي وسامسونج أو الساعات الذكية او السماعات الهوائية أو الاجهزة الإلكترونية الأخرى التي تدعم الشحن اللاسلكي بدون استخدام الأسلاك فقط تقنية الـ magnetic charger.


 محطة شحن لاسلكي مغناطيسية متنقلة لساعات أبل


محطة شحن مغناطيسية متنقلة لساعات أبل


هو عبارة عن شاحن لاسلكي قوي fast charging بتصميم أنيق يمكن شحن ساعات ابل اصدار S1 حتىS4 بسهولة من خلاله، يتكون الجزء الأمامي من لوحة مغناطيسة ذات كفاءة عالية، بها أنظمة مانعة للإنزلاق ABS و PC بوجه مقاوم للمياه، أما الجزء الخلفي الذي يعمل على مقاومة النار، ويحتوي على منفذ للـ Usb لتوصيله بالكهرباء بسهولة وشحن الساعة أو بواسطة اللاب توب، كما يحتوي على ربطة من الجلد المتين لحمله بسهولة.

يحمي الشاحن البطارية في درجات الحرارة العالية، وينقطع الشحن تلقائيا في حالة حدوث الماس الكهربائي، كما تمنع البطارية من التفريغ الكهربائي، وسعرها لا يتجاوز 15 ريال سعودي، والشحن بتكلفة بسيطة.


شراء من علي اكسبريس



غطاء مغناطيسي سيليكون لكافة هواتف أيفون


هو عبارة عن غطاء مغناطيسي "كافر" مخصص لهواتف الأيفون، مصنوع من مادة السيليكون عالية الجودة، يحتوي على خواص مانعة للانزلاق والأتربة ومقاوم للخدش، يركب هذا الغطاء للهاتف من أجل القدرة على شحنه لاسلكيا بواسطة الشواحن اللاسلكية المختلفة، حيث تكون سرعة الشحن أفضل من الشواحن التقليدية؛ حيث يجعل شاحن magsafe الشحن اللاسلكي سريعًا لقدرته على توصيل طاقة كهربائية أكثر من 15 واط، يمكن استخدام الكافر للهواتف الآتية:

  • جميع إصدات الأيفون iPhone من 11 إلى 14.
  • ايفون 7 و 9.
  • ايفون 7 بلس أو ايفون 8 بلس.


شراء من علي اكسبريس


باوربانك بيسوس الأصلي للأيفون


يعتبر متجر بيسوس baseus من أعلى البرندات وافضل المتاجر المعتمدة في على اكسبريس وهو متخصص في اكسووارات السيارات واكسسوارات الهاتف بشكل أساسي.

وباور بانك بيسوس هذا هو عبارة عن باور بانك مغناطيسي يسمح بشحن الهواتف حتى 18 واط، يزيد من سعة البطارية حتى 5000mAh، التي تمكنه من شحن الهاتف خلال ساعتين فقط، كما انه لا يشحن هواتف الايفون فقط يمكن شحن الساعات الذكية وسماعات الوايرلس.

يتوفر المنتج باللون الوردي والابيض الازرق والاسود والاحمر الفاتح والفضي. يمكنه شحن 60% من البطارية خلال 30 دقيقة بدون غلق الهاتف، ويمكنك شحن الهاتف في اي وقت تريده، فقط ضع الباور بانك خلف الهاتف وسيلتصق مغناطيسًا بالهاتف ويبدأ الشحن تلقائيًا. ويتوافق الباور بانك مع Iphone 13 pro و Meta 40 proو xiaomi 11 pro.


شراء من علي اكسبريس


حلقة لاصقة للشحن اللاسلكي للأيفون


حلقة لاصقة للشحن اللاسلكي للأيفون

هي مجرد حلقة مغناطيسية فضية، تسمح بالشحن اللاسلكي لهواتف الأيفون، واستخدامها أمر سهل ، فقط قم بلصقها مباشرة خلف الجهاز والتمتع بتقنية الـ megasafe، لهواتف أيفون 13 وأيفون 12 المختلفة، ومن ثم بتوصيلها بشاحن خارجي، ويمكن توصيلها باللاب توب أو السيارة.


احصل عليه الآن


شاحن لاسلكي قوي سامسونج الأصلي


شاحن سامسونج لاسلكي الأصلي


هل فكرت إنه يمكن شحن هاتفك السامسونج في أقل من 4 ساعات بدون أسلاك؟ من أكثر الشواحن الرائجة في علي إكسبريس هو شاحن سامسونج Sumsung الأصلي، فهو يحتوي على قاعدة مغناطيسية، تمكنك من شحن هاتفك بسهولة، كل ما عليك سوى وضع الهاتف ليشحن هاتف متوافق لخاصية الشحن اللاسلكي، بعد ذلك قم بتوصيل الشاحن بالكهرباء، ويمكنك تشغيل جوالك أثناء الشحن دون الخوف على بطارية الجهاز من التلف.

تم تطوير تصميم شاحن سامسونج اللاسلكي بطريقة إنسابية وعصرية؛ فهو صغير للغاية ومتوفر باللون الأبيض والأسود، تتضمن علبة المنتج على قاعدة شحن لاسلكية، وشاحن متنقل 2 امبير، وكابل USP ودليل البدء السريع، وكتيب الضمان ومواصفات المنتج.
يشحن شاحن سامسونج لاسلكيا هواتف سامسونج جلاكسي S8 و S9 و S10، وسامسونج جلاكسي بلس S7 وS6 وS20 وS21، وسامسونج ألترا نوت 20 وسامسونج الترا 5 و 8 و9 و10.


احصل عليه الآن


شاحن لاسلكي أصلي لهواتف سامسونج جالاكسي


شاحن لاسلكي أصلي لهواتف سامسونج جالاكسي


يتكون هذا الشاحن من قاعدة مغناطيسية لشحن الأجهزة عند الحاجة بسهولة، وهو متوفر بلون أسود ولون أبيض، ويمكنه شحن الهاتف بسرعة بقوة جهد 5 فولت و 2000MA، كما يحتوي علبة الشاحن على كابل يو إس بي،  وعلبة الشاحن تأتي مع كابل يو اس بي ودليل البدء السريع وكتيب الضمان ومواصفات المنتج.


احصل عليه الآن


أفضل شاحن لاسلكي لسامسونج جالاكسي S21 وS22


أفضل شاحن لاسلكي لسامسونج جالاكسي S21 وS22


هذا الشاحن من افضل شواحن سامسونج جالاكسي، يضمن لك السرعة في الشحن، ويوفر لك الطاقة بشكل مميز جدًا، يحتوي على قاعدة مغناطيسية رائعة، يمكنك إلصاق الجهاز عليها، ومن ثم توصيلها بمصدر كهربائي خارجي، وتحتوي علبة الشاحن على مرفقات الشاحن مثل الكابل ودليل الاستخدام والضمان ووصف المنتج، الشاحن متوفر باللون الابيض واللون الاسود ومتوافق لاجهزة سامسونج جالاكسي S21و s22.


احصل عليه الآن



شاحن سامسونج لاسلكي سريع حامل لجالاكسي نوت


شاحن سامسونج لاسلكي سريع حامل لجالاكسي نوت


شاحن سامسونج لاسلكي لأجهزة جالاكسي نوت سريع fast ، له تصميم بشكل عصري وأنيق مصنوع من مواد عالية الجودة،فهو من الشواحن التي تحتوي على magnetic Stand ياتي باللون الأسود والابيض، جيد للغاية لتوفير الطاقة، ويشحن الأجهزة بشكل سريع للغاية،

 لكن يرجى العلم أن علبة الشاحن لا تحتوي سوى الشاحن، لا تحتوي على أي ملحقات. ويباع في متجر علي اكسبريس بسعر 74 ريال فقط، ما يعادل 375 جنيه مصري.


الشراء الآن


شاحن لاسلكي 3 × 1 للايفون أو سامسونج + الساعة والسماعة في وقت واحد


هو عبارة عن شاحن لاسلكي مغناطيسي يُمكنك من شحن أجهزتك في آن واحد؛ حيث يمكن شحن حتى 3 أجهزة دفعة واحدة سواء كان هاتف أو سماعة لاسلكية airpods أو ساعة ذكية ، يمتلك شاحن وايرلس 3 في 1 لـ 3 لوحات، اللوحة الأولى مرسوم عليها إشارة الموجب (+) وهي مخصصة للهاتف الذكي، هذه اللوحة تخرج من 5 إلى 10 وات ، أم اللوحة الموجودة بالمنتصف فهي تخرج 3 وات وهي مخصصة للسماعات و اللوحة المغناطيسية الدائرية فهي تخرج 2 وات وهي مخصصة للساعات الذكية. تحتوي العلبة على الشاحن اللاسلكي وكابل الشاحن فقط.

هكذا أستطعنا تقديم تشكيلة من أحدث منتجات الشواحن بأفضل الأسعار، التي توافق مختلف أنواع الأجهزة الذكية سواء كان الموبايل أو السمارت وتش أو السماعة اللالسكية وبمختلف أنواع الأجهزة من هواوي أو ابل أو حتى سامسونج samsung، يمكنك الحصول على شاحن لاسلكي مناسب لك، طلما جهازك يدعم خاصية الشحن اللاسلكي، والآن يمكنك تسوق المنتجات وآختيار الأنسب لك.


الشراء الآن


في النهاية نأمل أن نكون قد وفقنا في جمع هذه القائمة من أفضل شاحن لاسلكي لهاتفك في متجر على اكسبرييس ، وروعي فيها أن تكون الأفضل جودة ومبيعا وذات انتشار واسع ، وأن تكون قد لاقت أعلى تقييم من المشتريين ، وأن تناسب كل هاتف ذكي ، وساعة ذكية كذلك .

وندعوك في النهاية للتعرف على متجر انكر Anker المتخصص في الشواحن والكابلات واكسسوارات الهاتف.

و التعرف على طريقة تسوق الالكترونيات والتقنيات اونلاين ، والتعرف على التحديث الأخير ل سماعة سامسونج بودز 2 .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-