أفضل سماعات بلوتوث للجوال للعام 2023 كافة المواصفات والأسعار

هل تبحث عن أفضل سماعات بلوتوث للجوال للعام 2023 ؟ أصبحت سماعات بلوتوث Bluotooth headphones ضرورية للاستخدام اليوم كثيرا عما مضى ، حيث استغنت الكثير من الشركات المصنعة للهواتف الذكية عن منفذ السماعات العادية 3.5mm ولم يعد متاحا استخدام السماعات التقليدية السلكية مع الهواتف الحديثة مثل افضل هواتف سامسونج التي تعمل بنظام اندرويد Android وهواتف ايفون التي تشغل نظام iOS .

سواء كان لديك هاتف جوال لا يحتوي على مقبس صوت audio jack أو تفضل حرية الاتصال اللاسلكي ، فإن العثور على أفضل سماعات بلوتوث لاسلكية سيكون أسهل إليك من خلال متابعة هذا المقال الخاص الذي يتضمن تشكيلة من أفضل سماعات بلوتوث لاسلكية .

حيث أصبح اختيار أفضل سماعات بلوتوث bluetooth أمرا صعبا بفضل المنافسة الشديدة والمحمومة بين الشركات المصنعة للهواتف و اكسسوارات الموبايل ، مثل شركة سوني Sony ، وشركة هواوي ، وشاومي ، بالإضافة إلى شركة سامسونج Samsung التي تعمل على أنظمة الأندرويد ، وشركة أبل Apple وغيرها من الشركات المتخصصة في صناعة أفضل سماعات بلوتوث .


أفضل سماعات بلوتوث

أفضل سماعات بلوتوث للجوال

توفر انواع أفضل سماعات بلوتوث راحة كبيرة عند الاستخدام ومميزات عديدة ، فهي تحقق اقتران سريع مع الجوال بمجرد فتحها حيث أصبحت ذات تقنيات عالية وتتميز بالكثير من المميزات والمواصفات ، سنستعرض في هذا التقرير قائمة من أفضل سماعات بلوتوث للجوال من أجل عام 2023 من أفضل الماركات مع كافة مواصفاتها وأسعار شرائها في الأسواق المختلفة وإمكانية شرائها مباشرة على الإنترنت بأفضل الأسعار .


 إذا كنت تبحث عن سماعات بلوتوث أذن لاسلكي لاستخدامها في المكتب ، فقد يكون عزل الضوضاء وعمر البطارية على رأس أولوياتك و إذا كنت بحاجة إلى سماعات بلوثوث في صالة الألعاب الرياضية sport، فمن المحتمل أن تهتم أكثر باللياقة والمتانة.


 هناك نماذج من أفضل سماعات بلوتوث لاسلكية متخصصة تناسب كل الاحتياجات تقريبًا ، وبعضها متعدد الاستخدامات بما يكفي لمواكبة ما إذا كنت تجري أو تجلس في الحافلة و مع وجود العديد من النماذج المختلفة للاختيار من بينها ، فننصحك بالاختيار ضمن هذه القائمة الخاصة بأفضل سماعات بلوتوث لاسلكية في العالم سنة 2023 .


أفضل سماعات بلوتوث رخيصة

تتوفر العديد من سماعات بلوتوث بسعر رخيص للعام 2023 على متجر علي اكسبرس ، اخترنا لكم منها سماعات buds بمواصفات رائعة وأسعار في المتناول مع توصيل سريع مباشر .

حيث يتميز متجر على اكسبرس بتوفير مجموعة هائلة من المنتجات والتي تضم مجموعة أنواع رائعة ومتجددة من سماعات البلوتوث لاسلكية wireless للجوال و أفضل سماعات بلوتوث رخيصة ، يوفر متجر على اكسبريس توصيل سريع لكثير منتجاته إلى المملكة العربية السعودية ، ويتميز الموقع الكذلك بتقديم الكثير من العروض والخصومات وتوفير كوبونات الخصم المتنوعة .


سماعة لينوفو LP5 بلوتوث للاسلكية


أفضل سماعات بلوتوث من لينوفو


شركة لينوفو Lenovo من الشركات الصينية الرائدة في صناعة اللابتوب واكسسوارات الكمبيوتر و اكسسوارات الموبايل ، يوفر متجر لينوفر على موقع على اكسبريس سماعة بلوتوث اللاسلكية LP5 الأصلية ، وهي سماعة airpods رياضية مقاومة للماء ذات سعر بسيط للغاية .


مواصفات سماعة بلوتوث للجوال لينوفو LP5

تستخدم تقنية بلوتوث 5.2 ، وتتميز بتوفير اشارة اتصال قوية ومستقرة مع انخفاض مستوى الكمون .

  1. متوافقة للاقتران مع هواتف اندرويد و أجهزة أيفون iphone .
  2. مجهزة بغشاء مزدوج بسمك 13 مللي متر لتوفر وضوح أعلى بثلاثة أضعاف للصوت مع باس Sound Pass عميق .
  3. مصممة بشكل متناسب مع الأذن للحد من تأثير الضوضاء.
  4. تدعم سماعة بلوتوث اللاسلكية هذه للمكالمات الصوتية voice calls في كلتا الأذنين ، حيث تؤمن اتصالات عالية الوضوح مع تفعيل وظيفة الحد من الضوضاء البيئية أثناء تلقي المكالمات .
  5. تعمل هذه السماعة باللمس حيث يمكن زيادة وتقليل حجم الصوت و الإجابة على المكالمات بنقرات بسيطة .
  6. تعتمد تصميم مقاوم للماء وهي مقاومة للمطر والعرق، ويمكن استخدامها بفاعلية في الهواء الطلق .
  7. تتوفر بعدة ألوان تتنوع بين اللون الأبيض والرمادي .


سعر سماعة بلوتوث للجوال لينوفو LP5


تتوفر سماعة بلوتوث من لينوفر على متجر علي اكسبريس بخيارات شراء متنوعة ، حيث يختلف السعر حسب اللون المختار والمرفقات المحددة .

يبدأ سعر سماعة لينوفو بلوتوث من 45.32 ريال سعودي وهو ما يعادل 12 دولار أمريكي .

تشحن السماعة للمشترين في المملكة العربية السعودسة عن طريق الشحن المباشر دايكرت وتوصل للمشتري خلا 72 ساعة فقط من تاريخ الشراء .


شراء من علي اكسبريس


سماعات رأس بلوتوث لاسلكية عميقة باس TWS


سماعات رأس بلوتوث لاسلكية عميقة باس TWS


تقدم TWS سماعة الرأس TWS Headphone Earphones الخاصة بها وهي سماعة بلوتوث لاسلكية عميقة ذات وضوح عالي HD تفعل إلغاء الضوضاء noise ومقاومة للماء أيضا ، ومزودة بمايكروفون للرد على المكالمات الصوتية .


مواصفات أفضل سماعات بلوتوث TWS

  • سماعة بلوتوث لاسلكية رياضية للاستعمال في الهواء الطلق .
  • مناسبة لهواتف أندرويد وآيفون .
  • تتضمن معيار IPX5 مقومة للماء و ضد العرق .
  • توفر صوت ستريو ثلاثي الأبعاد 3D stereo sound ، وتلاشي الضوضاء .
  • مزودة بعدد 2 مايكروفون .
  • توفر وقت طويل للعمل ، فبها مدمج بها بطارية تدوم لمدة ست ساعات متصلة ، ويمكنها العمل ليوم كامل .
  • تقترن مع الهواتف بشكل تلقائي Automatic Pairing عند فتح العلبة الخاصة بها.


سعر سماعة بلوتوث TWS

تتوفر سماعة TWS بسعر 11.89 US $ دولار أمريكي ، وما يعادل 45.9 ريال سعودي على متجر على اكسبريس ، وهي مؤهلة للشحن المجاني السريع .


شراء من علي اكسبرس



أفضل سماعات بلوتوث من انكر anker soundcore space a40


تعد سماعات Anker Soundcore Space A40 Truly Wireless أفضل سماعات أذن بلوتوث منخفضة المدى. ففي حين أن سماعات الأذن اللاسلكية من أنكر لا يمكن مقارنتها بسماعات بلوتوث أكثر تميزًا مثل سماعة جوجل بكسل ألا أن سعرها المنخفض سيؤثر على تجربتك الواقعية في ارتدائها لأنها مصنوعة من البلاستيك الرخيص ، ومخطط التحكم الخاص بها ليس على آخر صيحة، لكنه يفي بالغرض على كل حال . 


مزايا سماعة أنكر anker soundcore space a40


تنتج سماعة أنكر space a40 صوت واضح ومفصل بفضل استخدامها برامج تشغيل الحجاب الحاجز ثنائي الطبقة من soundcore ، و يمكنك الاستماع باستخدام وضع LDAC للصوت اللاسلكي عالي الدقة.


تعمل على تقليل الضوضاء بنسبة كبيرة تصل إلى 98% ، فهي مزودة بنظام محسن لإلغاء الضوضاء لمنع مجموعة واسعة من الأصوات المشتتة التي يتم اكتشافها تلقائيا سواء كان ذلك في الهواء الطلق أو داخل الأماكن المغلقة .


توفر هذه السماعة 50 ساعة من العمل المتواصل ، مع وقت تشغيل كافي للاستمتاع بما يصل إلى 1,000 أغنية أو 25 فيلم. وتتميز بميزة الشحن السريع ، الذي يؤمن العمل لأربع ساعات متواصلة لشحن عشر دقائق فقط .


يعيب موديل سماعة أنكر anker soundcore space a40 إلى وجود زعانف الاستقرار في الأذن، مما يجعلها أكثر عرضة للسقوط أثناء التمرين المكثف و الحركة السريعة .


ما الذي يوجد في علبة سماعة أنكر Space a40

تتضمن علبة سماعة أنكر Space a40 :

  • سماعات أذن ساوند كور سبيس A40 مع خاصية إلغاء الضوضاء
  • شحن خاص
  • سندات ودعائم الأذن بمقاسات مختلفة XS/S/M/L/XL
  • كابل شحن من نوع USB-C


ما الذي يوجد في علبة سماعة أنكر Space a40


يبلغ السعر الحالي لهذه السماعة SAR 385.95 ريال سعودي ، يمكنك شرائها من موقع على اكسبريس من خلال هذا الرابط .

شراء من علي اكسبريس



اكتشف أفضل سماعات بلوتوث متوسطة ومرتفعة السعر


سماعة Bose QuietComfort Earbuds II Truly Wireless


سماعة Bose QuietComfort Earbuds II Truly Wireless


تعتبر سماعة بوس كويت كومفورت اللاسلكية من افضل سماعات الأذن اللاسلكية التي اختبرناها هي Bose QuietComfort Earbuds II Truly Wireless هذه السماعات اللاسلكية المتميزة هي قمة سماعات البلوثوث اللاسلكية حقًا، وذلك بفضل صوتها الممتاز وإلغاء الضوضاء النشط (ANC)، والذي يتفوق في الأداء على سماعات البلوثوث المتميزة الأخرى مثل Apple AirPods Pro الجيل الثاني Trally Wireless .


توفر سماعة بوس راحة خاصة كعادة سماعات الأذن اللاسلكية التي توفر الشعور بالراحة ، والقدرة على البقاء في مكانها بصرف النظر عن تصرفات أو أنشطة المستخدم .

هذا وسماعات الأذن كيو سي II من بوس تأتي مع مجموعة بوز فيت الخاصة التي تتضمن القطع الملاءمة المريحة في ثلاثة أزواج من أطراف الأذن بالإضافة إلى ثلاثة أزواج أخرى من أحزمة الثبات المصنوعة من السيليكون الناعم عالي الجودة لتوفير راحة عالية للأذن أثناء الاستخدام طوال اليوم وملاءمة آمنة.


مميزات سماعة Bose QuietComfort

  • إنهم يحجبون بسهولة الضوضاء المنخفضة لمحركات الحافلات والطائرات، والدردشة المحيطة بك، وطنين الكمبيوتر.
  • يدوم شحن البطارية  ست ساعات بشكل مستمر، وتوفر حالة حملهم ثلاث شحنات إضافية إذا كنت بحاجة إليها.
  • تتميز بصوت رائع و خالي من أي ضوضاء خارجية.
  • تتضمن السماعة تقنية بتقنية بلوتوث إصدار 5.3 متقدمة تضمن بقائها متصلة بجهازك طوال الوقت وبجودة عالية، على بعد يصل إلى 30 قدما مع الجهاز المقترن .
  • توفر سماعة بوز كويت كومفرت اقتران مع سبعة أجهزة مختلفة يسهل التبديل بينها بسهولة دون إعادة الاتصال.


سعر سماعة Bose QuietComfort

    تتوفر سماعة اير بودز Bose QuietComfort بسعر 299 دولار أمريكي على متجر شركة Bose الرسمي ويتم توصيلها و التسليم مجانا لأي خلال يومين فقط .

    وتتوفر السماعة في متجر أمازون بسعر 1200 ريال سعودي ، 


    سماعة بلوتوث جوجل بكسل بودز Google Pixel Buds Pro Truly Wireless


    سماعة بلوتوث جوجل بكسل بودز



    تعتبر سماعة Google Pixel Buds Pro Truly Wireless أفضل سماعات بلوتوث Bluetooth أذن للجوال متوسطة المدى في لعام 2023.

    لا تعتبر سماعات البلوتوث جوجل بكسل بودز هذه مريحة أو متميزة، لكنها لا تزال تتمتع بالعديد من الميزات نفسها المعروفة في مثل السماعات اللاسلكية من نفس الفئة السعرية لسماعات البلوتوث متوسطة المدى ، وعلى الرغم من إنها ليس لديها أداء جيد في ميزة  ANC إلا أنه يمكنها حجب الكثير من الضوضاء، وخاصة ضوضاء السيارات و المركبات الكبيرة أثناء التنقل أو في الأحاديث المجاورة بالقرب منك.


    أفضل سماعات بلوتوث للجوال من Jabra


    سماعة Jabra Elite 7 Pro اللاسلكية


    إذا كنت تقدر جودة الصوت العالية من سماعات الأذن الخاصة بك، فإن Jabra Elite 7 Pro True Wireless الجديدة هي أفضل سماعات بلوتوث لاسلكية الموجودة في الأسواق حاليا .

    تتميز هذه السماعة باستخدام ملف تعريف صوت محايد للغاية أكثر تنوعًا والذي يحتوي على جهير أكثر دفئًا وسحابات أكثر حدة ، مع امكانية ضبط الصوت على حسب الرغبة و الاستفادة من خاصية الذكاء الاصطناعي في هذه السماعات اللاسلكية الرائعة ، تتضمن علبة أنيقة و جهاز شحن سلكي تايب سي .


    خصائص سماعة Jabra Elite 7 Pro اللاسلكية


    توفر سماعة جبرا إليت 7 برو مكبرات صوت مخصصة 6 مللي متر وتستخدم تكنولوجيا صوت جبرا مولتيسيسور ، التي توفر تجربة أداء ثورية رائعة في المكالمات والموسيقى من أي مكان .


    تعطي تجربة صوتية متميزة ذات جودة quality عالية بفضل استخدامها لخاصية إلغاء الضوضاء النشطة القابلة للتعديل ، وتتيح لك سماعات الأذن فائقة الحجم ذات الصوت الغني والقوي .


    تؤمن سماعة جبرا اللاسلكية مكالمات واضحة تجمع بين تقنية صوت جابرا متعددة المستشعرات التي تتضمن أربعة ميكروفونات قوية مع مستشعر التقاط صوت متقدم (VPU) في كل طرف ، وبهذا ينتج عنها صوت متعدد المستشعرات يوفر صوت ذو جودة ونقاء عال  تماما أثناء التنقل .


    توفر تشغيل يصل إلى 8 ساعات متصلة أثناء إجراء مكالمة مع تقنية HearThrough ، مع أداء يصل إلى 30 ساعة عند استخدام العلبة الخاصة بها .


    الشراء من علي اكسبريس


    سماعة ايربودز jaybird vista 2 truly wireless

    تبدو سماعة رأس Jaybird Vista 2 Truly Wireless headsets أفضل سماعات بلوتوث ، فعلى عكس سماعات النوع متوسطة المدى الأخرى في قائمتنا، مثل Google Pixel Buds Pro Truly Wireless أو Anker Soundcore Space A40 Trally Wireless، تتميز هذه السماعات بالزعانف الثابتة لإبقائها في مكانها بأمان.

    كما أنها تأتي بتصميم قوي ومبني جيدًا وتعتمد كذلك معيار IP68 ضد الغبار و الماء ، لذلك ليس من المهم أن تسقط واحدة في الماء.


    سماعة jaybird vista 2 truly wireless



    كما أنها تتميز بأن لديها ملف تعريف صوتي متوازن ومتعدد الاستخدامات. يمكنكم تخصيص الصوت باستخدام معدل ذكاء محدد وتجهيزات مسبقة في التطبيق المصاحب لسماعات البلوتوث هذه .

    يعيب هذه السماعة أن شحنها يستمر لخمس ساعات فقط من شحنة واحدة، لذلك سيتعين عليك إعادة شحنها كثيرا .


    الحصول عليها من علي اكسبريس


    الخاتمة

    استعرضنا في هذا المقال أفضل سماعات بلوتوث للجوال التي يمكنك البحث عنها واقنائها في الفترة و السنوات الأخيرة واسعارها ، وتعرفنا على قائمة متنوعة تشمل سماعات بلوتوث الرخيصة ومتوسطة السعر والتي تلبي أغلب الاحتياجات والرغبات .


    يمكنك أيضا تسوق أفضل سماعات بلوتوث الخاصة من انتاج شركات سامسونج  شاومي xiaomi و هواوي huawei و تعرف الكثير من الأفضل للاكسسوارات الخاصة بها بأفضل الأسعار من خلال الروابط التالية :


    اكسسوارات سماعات لمستخدمي سماعات سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy buds الأصلية


    أحدث سماعات بلوتوث منخفضة السعر من شاومي ريدمي xiaomi Redmi


    سماعات بلوتوث لاسلكية منخفضة السعر من JBL


    سماعة بلوتوث هواوي فيفو الأصلية


    اكسسوارات وحوافظ سيليكون لسماعات ابل Apple Airpods Pro 3

    وفي النهاية تعرف على طريقة تسوق الالكترونيات والتقنيات اونلاين .


    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -