تعرف على افضل ٣ تطبيقات دينيه لتحميلها علي هاتفك

إذا كنت تبحث عن افضل ٣ تطبيقات دينيه علي هاتفك فيمكنك متابعة هذا المقال الذي يعرض لك أفضل التطبيقات التي تعتبر أكثر تنزيلا على متجر التطبيقات والتي يفضل الكثير من الناس تنزيلها على الهواتف الخاصة بهم.

ومع انتشار الإنترنت وتطور الهواتف المحمولة، أصبح من الممكن تنزيل التطبيقات الدينية التي تساعد المسلمين في الحفاظ على عباداتهم وشعائرهم دون تضييعها بسبب الانشغال في العمل أو السفر أو غيره.

 

تطبيق المصلي


كيفية تحميل افضل ٣ تطبيقات دينيه علي هاتفك

هناك بعض التطبيقات التي نرشحها لك لتنزيلها على الهاتف الخاص بك والتي تساعدك في الحفاظ على عباداتك، وفيما يلي نستعرض أهم هذه التطبيقات:


أولا تطبيق المصلي

يعتبر تطبيق المصلي من افضل ٣ تطبيقات دينيه علي هاتفك والتي يتم تنزيلها بشكل كبير من على متجر التطبيقات من حول العالم، وهو من التطبيقات المجانية التي لا تحتاج مساحة كبيرة على جهازك.

يقدم هذا التطبيق الكثير من المزايا التي تحتاجها لذلك يعد من التطبيقات الشاملة التي لا تحتاج معها تنزيل برامج أخرى.

يتيح التطبيق مواقيت الصلاة بشكل دقيق للغاية حيث يتم تحديدها وفقا للهيئات الرسمية وهيئة المساحة في مصر، كما يقدم اتجاه القبلة في أي مكان دون الحاجة إلى وجود البوصلة.

كما يقدم التطبيق التقويم الهجري والتقويم الميلادي، كما أنه يحتوي على مكتبة كبيرة من الأذكار والأوراد اليومية التي يحرص عليها المسلم.

كما أنه يقدم القرآن الكريم كاملا سواء كان تلاوة بصوت العديد من الشيوخ والعديد من التلاوات، أو يمكن قراءته أيضا.

هناك قائمة الإعدادات التي يمكن من خلالها تغيير صوت المؤذن، كما يقدم جميع التنبيهات للتذكير بمواقيت الصلاة وموعد الورد اليومي وقراءة سورة الكهف يوم الجمعة، كما يقدم أذكار الصباح والمساء وعدد كبير من الأدعية.


ثانيا تطبيق المؤذن والقبلة

يعتبر هذا التطبيق أيضا من أفضل التطبيقات التي يمكنك تحميلها على الهاتف الخاص بك والتي تغنيك عن تنزيل تطبيقات أخرى، فهو تطبيق شامل يقدم مواقيت الصلاة بكل دقة ، كما يتيح البرنامج أيضا تحديد اتجاه القبلة في أي مكان ، كما يحدد لك مكان أقرب المساجد من منزلك.

يقدم أيضا تنبيهات الصلاة قبل وبعد حسب ضبط الإعدادات الذي تقوم به، ويحتوي أيضا على التقويم الهجري والميلادي، كما يمكن من خلاله تعديل التقويم الهجري إذا حدث اختلاف بين التقويم الموجود وبين استطلاع الشهر الهجري.

يحتوي التطبيق أيضا على الأذكار والأدعية والورد اليومي، ويمكن فيه تغيير صوت المؤذن.


ثالثا تطبيق براير ناو

يعتبر تطبيق براير ناو أو المصلي الآن من أفضل التطبيقات الإسلامية التي تقدم مواقيت الصلاة، كما أنه يوفر تحديد اتجاه القبلة بشكل دقيق.

إذا كنت في مكان جديد يقوم التطبيق تلقائيا بتعديل مواقيت الصلاة بشكل أوتوماتيكي، كما يحدد لك مجموعة المساجد القريبة من منزلك إذا كنت قد انتقلت إلى مكان جديد، كما يحتوي على عدد من كروت التهنئة بالمناسبات الدينية بالإضافة إلى عدد كبير من الأذكار والأدعية والورد اليومي.

يقوم البرنامج بوضع التنبيهات لمواقيت الصلاة والأذكار ويقوم بتحديد مواقيت الشروق والغروب مع إمكانية تفعيل وضع الصامت من خلال التعديلات.

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المجانية ذات المساحة الصغيرة والخفيفة على الهاتف، كما أنه لا يحتاج استخدام الإنترنت عند تشغيله.

في نهاية هذا المقال تعرفنا على افضل ٣ تطبيقات دينيه علي هاتفك يمكنك الاعتماد عليها للتعرف على مواقيت الصلاة بكل دقة وتعتبر من أشهر التطبيقات.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-