أفضل تطبيقات اندرويد لمشاهدة البث المباشر للمباريات اليوم مجانا

 هناك العديد من تطبيقات اندرويد التي يمكنك من خلالها مشاهدة البث المباشر للمباريات اليوم اون لاين matches today على الأنترنت ، كما يمكن تحميل هذه التطبيقات على الجوال والأجهزة الذكية، ليمكنك مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بشكل مجاني وبدون تقطيع وبأفضل جودة للصورة والصوت، حيث إن هذه الفترة يزداد البحث عن أفضل تطبيقات لمشاهدة مباريات بث مباشر مجانا لذلك سنتعرف على هذه التطبيقات من خلال استعراض الآتي.


أفضل تطبيقات اندرويد لمشاهدة البث المباشر للمباريات اليوم


تطبيقات بث مباشر للمباريات اليوم

هناك العديد من تطبيقات اندرويد التي تعرض خدمة مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر مجانا من خلال الاتصال ب الأنترنت ، والتي يمكن تشغيلها على أي جوال يعمل بنظام اندرويد ، ننصحك دائما باستخدام التطبيقات الشرعية، واحترام حقوق النسخ الخاصة بالقنوات الأصلية صاحبة الحقوق الأصلية للمحتوى. نستعرض في هذه المقالة 15 من أفضل هذه التطبيقات.


تعرف أيضا على: أفضل برنامج تصميم فيديو للاندرويد، تحميل وتنزيل تيك توك، 


#1. تطبيق MObi KORA apk بث مباشر للمباريات


تطبيق MObi KORA apk مباريات اليوم بث مباشر


تطبيق موبي كوره من التطبيقات الرسمية لموقع coolKora والذي يعد من أفضل المواقع لمشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر online  لكرة القدم المشفرة حيث ينقل الموقع المباريات في بث حصري ومباشر، يوفر التطبيق لمستخدميه واجهة خفيفة وسهلة الاستخدام كما أنه يعرض المباريات بأفضل جودة وبدون تقطيع.


تنزيل تطبيق MObi KORA apk


#2. تطبيق SHOW SPORT TV بث مباشر للمباريات اليوم


تطبيق SHOW SPORT TV بث مباشر مباريات اليوم


يوفر تطبيق شو سبورت تي في الجديد مشاهدة كافة قنوات بث مباشر مباريات اليوم الرياضة لجميع المباريات matches today التي يتم عرضها وبالعديد من جودات البث المختلفة، يضم التطبيق العديد من القنوات الرياضية مثل مجموعة قنوات بي ان سبورت، وقناة سكاي سبورتس وغيرها الكثير من القنوات المتخصصة الأخرى المتي تعرض مباراة اليوم بث مباشر ، ومن مميزات هذا التطبيق الرائع أنه لا يعرض إعلانات تتسبب في إزعاج للمشاهدين، كما أن التطبيق يضم العديد من السيرفرات المختلفة والتي تناسب كافة باقات الإنترنت السريعة والبطيئة بجودة مقبولة.


رابط تنزيل تطبيق SHOW SPORT TV


#3. تطبيق LIVE NET TV بث مباشرة للمباريات


تطبيق LIVE NET TV بث مباشر مباريات


يقدم تطبيق لايف نت تي في الجديد باقة كبيرة من المحطات التلفزيونية العالمية والعربية، حيث يمكن للمشاهدين متابعة بث مباشر مباريات لجميع المباريات المجدولة online ، ومما يميز التطبيق احتوائه على جميع القنوات المشفرة التي تعرض المباريات الرياضية، مثل: قنوات OSN وقنوات بي ان سبورت الرياضية، ومجموعة قنوات سكاي سبورت، والعديد من القنوات الأخرى، وأكثر ما يميز التطبيق أنه يقوم بتصنيف القنوات حتي يسهل على المستخدم الوصول السريع للقنوات التي يفضلها بسهولة، كما يتميز بواجهة سهلة الاستخدام على المحترفين وغير المحترفين، ومن المميزات القوية للتطبيق الآتي:

  • يدعم التطبيق البث المباشر والجودة العالية للمباريات.
  • يحتوي على VOD للأفلام.
  • يدعم توصيل Chromecast.
  • يضم العديد من القنوات المتنوعة ما بين الرياضي والترفيهي ويصل عدد قنوات التطبيق إلى سبعمئة وخمسون قناة.
  • يحتوي التطبيق على عدد كبير من الدعم لتشغيل الفيديوهات الخارجية.
  • يعرض التطبيق جميع الفيديوهات مجانا بدون اشتراك.
  • يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام.
  • يمكنك تحديد القنوات التي تريد متابعة محتواها بكل سهولة.
  • يمكنك تحميل التطبيق من خلال موقع الرسمي الخاص بالتطبيق.
  • يعمل التطبيق على دعم جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.


رابط تنزيل تطبيق LIVE NET TV


#4. تطبيق SPORT Angel بث مباشر مباريات


تطبيق SPORT Angel بث مباشر مباريات


يتميز تطبيق SPORT Angel بواجهة سهلة لبث مباشر مباريات اليوم الرياضية، كما يمكنك مشاهدة كافة الألعاب الرياضية المختلفة من خلال تحميل هذا التطبيق، ويمكنك كذلك من متابعة كافة الدوريات الرياضية في العالم.

هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني ولا يعرض إعلانات أثناء المشاهدة، ويمكنك اختيار دقة الفيديو حسب سرعة شبكة الانترنت لديك، يمكنك من خلال التطبيق أن تشاهد المباريات عبر شاشات العرض أو عبر التلفزيون الخاص بك للاستمتاع بمشاهدة المباريات الحصرية والمباشرة بدون تشويش أو تقطيع.

لا يشغل التطبيق مساحة كبيرة على الهاتف الخاص بك، يدعم التطبيق تقنية الإتش دي HD، ويمكن من التنقل بين القنوات والفئات المتنوعة بكل سهولة.


تنزيل تطبيق SPORT Angel


#5. تطبيق GENIUS STREAM SPORT مباريات اليوم بث مباشر


تطبيق GENIUS STREAM SPORT


يعتبر تطبيق GENIUS STREAM SPORT من أفضل التطبيقات لمشاهدة مباريات بث مباشر مجانا، حيث يمكن من مشاهدة البث الحصري والمباشر لقنوات التلفزيون الرياضية مجانا، كما يعرض التطبيق العديد من القنوات الترفيهية، ويقوم البرنامج بعرض البث المباشر للقنوات الغربية مثل قنوات فرنسا وقنوات الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها الكثير من القنوات الغربية، يحتوي التطبيق على العديد من المميزات المتنوعة، بدون اشتراك، ويعمل بسرعة كبيرة حتى عند الاتصال بشبكة انترنت ضعيفة.


تنزيل تطبيق GENIUS STREAM SPORT


#6. تطبيق LIVE SPORT البث المباشر لمباريات اليوم


تطبيق LIVE SPORT البث المباشر لمباريات اليوم


تطبيق لايف سبورت هو من أفضل التطبيقات الرياضية المتكاملة، حيث يعرض التطبيق البث المباشر لمباريات اليوم من خلال العديد من مواقع العرض الحصري والمباشر المعروفة مثل موقع يلا شوت وموقع يلا كورة وموقع كول كورة، والكثير من المواقع الرياضية المشهورة، حيث أن هذا التطبيق يضم كافة مواقع البث المباشر للمباريات، حيث توفر على مستخدمي التطبيق تصفح المواقع في وقت واحد، كما يعرض البرنامج أحدث أخبار الكورة في العالم، ويعرض مواعيد مباريات اليوم ، كنا يعرض نتيجة المباريات الحصرية.


تنزيل تطبيق LIVE SPORT


#7. تطبيق LIVE PLUS مشاهدة مباريات اليوم


تطبيق LIVE PLUS


يعد برنامج لايف بلاس من أفضل تطبيقات مشاهدة مباريات بث مباشر مجانا ، وبدون دفع اشتراكات أو دفع مبالغ مالية، حيث يعرض التطبيق جميع مباريات اليوم بدون تقطيع ، كما أن التطبيق يوفر للمستخدم خاصية تحديد الجودة التي تتناسب مع سرعة الانترنت، كما يمكن للمستخدم اختيار صوت المعلق الرياضي على المباراة، واختيار القناة التي يمكنك مشاهدة المباراة من خلالها بشكل مجاني.

ويمكن للمستخدم من خلال هذا التطبيق تفعيل خاصية التنبيهات، وعند تصفح المستخدم التطبيق سيجد العديد من المميزات الرائعة، لذلك عند استخدامك للتطبيق ستجد أنه من أفضل التطبيقات لمشاهدة مباريات بث مباشر وحصري وبدون تقطيع، كما يمكنه التصويت لفريقه المفضل.


تنزيل تطبيق LIVE PLUS


#8. تطبيق MObelN SPORT TV


تطبيق MObelN SPORT TV


يوفر تطبيق MObelN SPORT TV للمستخدم امكانية مشاهدة بث مباشر لمباريات اليوم لمباريات كرة القدم بشكل مباشر، وبجودة عالية وبدون تقطيع، لمشاهدة أقوي المباريات في العالم.

يضم التطبيق عدد كبير من قنوات البث المباشر اونلاين ، مثل: مجموعة قنوات بي ان سبورت، ومجموعة قنوات سكاي سبورت، وغيرها الكثير من القنوات الأخرى، حيث يمكنك مشاهدة مباريات كرة القدم ومتابعة الفرق التي تشجعها من خلال هذا التطبيق المميز، كما يمكنك تشغيل التطبيق على الهاتف الخاص بك في أي وقت وأي مكان وبأي سرعة للإنترنت، ويعرض التطبيق مباريات الدوري الألماني و الدوري الإنجليزي و الدوري الإيطالي، والبطولات الأخرى ، كما سيعرض جميع الفاعليات المقامة لبطولة كأس العالم المقبلة، وليس هذا فقط حيث يقوم التطبيق ب نقل كافة قنوات الأخبار والقنوات الترفيهية، والعديد من القنوات المتنوعة.


تنزيل تطبيق MObelN SPORT TV


#9. تطبيق EMbratoriaG7 مباريات اليوم مباشرة


تطبيق EMbratoriaG7 مباريات اليوم مباشرة


يعد تطبيق EMbratoriaG7 الشهير هو أحد التطبيقات التابعة لموقع الامبراطورية المعروف فهو من أبز التطبيقات التي تقوم ببث مباريات اليوم مباشرة كرة القدم ، حيث يقوم التطبيق بعرض كافة القنوات الرياضية التي تقوم ببث مباشر وحي للمباريات، وبجود عالية، بدون اشتراك.

ويعد هذا التطبيق الخيار الأمثل لمتابعة مباريات كأس العالم المقبلة.


تنزيل تطبيق EMbratoriaG7


#10. تطبيق ياسين تي في بث مباشر كاس العالم 


تطبيق ياسين تي في بث مباشر 2022


يعتبر تطبيق ياسين تي في 2022 للاندرويد أحد أكثر تطبيقات البث المباشر المستخدمة في وطننا العربي. حيث يضم تطبيق ياسين tv باقة كبيرة ومتنوعة من أهم وأشهر القنوات العربية والأجنبية ، ومن بينها باقات القنوات الرياضية المشفرة التي تعرض البطولات الرياضية الهامة .

يمكنك تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 للاندرويد .


#11. تطبيق GLOSTAR TV البث المباشر المباريات اليوم


تطبيق GLOSTAR TV البث المباشر المباريات اليوم


يعتبر تطبيق GLOSTAR TV من أفضل تطبيقات لمشاهدة مباريات بث مباشر مجانا فهو يوفر للمستخدمين امكانية مشاهدة مباريات كرة القدم المشفرة عبر القنوات التي تحتاج لدفع اشتراكات لمشاهدتها، مثل قنوات بي ان سبورت القطرية، وقنوات أو اس ان، والكثير من المحطات التلفزيونية الأخرى.

يوفر التطبيق جميع القنوات الإخبارية العالمية والعربية، وهو يعد بمثابة جهاز استقبال متحرك معك أينما كنت، فهو يعرض جميع قنوات التلفزيون المشفرة والمفتوحة بأعلى جودة صوت وصورة وبدقة عالية، كما حرص مطوري التطبيق على اضافة العديد من القنوات الترفيهية مثل قنوات الأطفال، وقنوات الأفلام، والمسلسلات العربية والأجنبية.


تنزيل تطبيق GLOSTAR TV


#12. تطبيق MObien kora لمشاهدة مباريات بث مباشر


تطبيق MObien kora لمشاهدة مباريات بث مباشر


تطبيق MObien kora من أفضل تطبيقات لمشاهدة مباريات بث مباشر، يضم التطبيق مجموعة كبيرة ومتميزة من القنوات الرياضية المتخصصة، وسوف تتمكن من خلال هذا التطبيق من مشاهدة مبارياتك المفضلة مجانا وبدقة عالية، ويمكنك من خلاله أن تتابع بث القنوات المختلفة حسب الجودة التي تناسب سرعة اتصالك بالإنترنت؟

لا يعرض التطبيق الكثير من الإعلانات الترويجية المزعجة، مما يوفر لك مشاهدة ترفيهية عالية للمباريات الهامة، كما يتيح لك التطبيق التنقل بين الخوادم المختلفة بدون أكواد تفعيل لاستخدام روابط البث الخاصة بها بشكل تلقائي.


رابط التنزيل:

تنزيل تطبيق MObien kora


#13. تطبيق SOLId STREAMZ tv مباريات اليوم بث لايف


تطبيق SOLId STREAMZ tv


يضم تطبيق SOLId STREAMZ tv حوالي 300 قناة تلفزيونية، ومن أبرز هذه القنوات مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية، وغيرها الكثير من القنوات الرياضية المتخصصة. 

كما يقدم التطبيق أيضا بث العديد من القنوات المتنوعة منها الدينية والترفيهية وقنوات الأطفال، ومجموعة كبيرة من القنوات الأمريكية والبريطانية، والقنوات الهندية والفرنسية متعددة المجالات.


رابط التنزيل:

تنزيل تطبيق SOLId STREAMZ tv


#14. تطبيق الاسطورة OSTORA tv


تطبيق الأسطورة OSTORA tv


هذا التطبيق تابع موقع الاسطورة المشهور ، و يقدم تطبيق الاسطورة OSTORA tv مشاهدة لكافة مباريات اليوم مباشر التي يتم عرضها على القنوات المشفرة والمدفوعة، ويمكنك من خلاله مشاهدة الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي وفق جدول البث الخاص بها.

ويعرض التطبيق كذلك جميع الأخبار والأحداث والمباريات الدولية، بأفضل جودة livehd وبأعلى دقة للصوت والصورة، ويمكن المستخدم من التحكم في جودة عرض المباريات من خلال التنقل بين السيرفرات المتاحة على التطبيق. وأكثر ما يميز هذا التطبيق أنه سهل الاستخدام وسهل التحكم في القنوات التي تشاهدها.

رابط التنزيل:

تنزيل تطبيق OSTORA tv


#15. تطبيق ALOKa ipTV مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر مجانا


تطبيق ALOKa ipTV مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر مجانا


يعد تطبيق ALOKa ipTV من أفضل التطبيقات التي يمكن للمشاهدين تحميلها على الهواتف الخاصة بهم لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر مجانا، حيث أن هذا التطبيق لا يستحوذ على مساحة كبيرة في الهواتف، كما أنه يقوم بعرض جميع المباريات العالمية والعربية بشكل مجاني، ومن مميزات التطبيق الهائلة أنه يمكن تحميلة على أي اصدار من اصدارات أندرويد، كما أنه ذو واجهة مستخدم سهلة الاستخدام.

يضم هذا التطبيق عدد كبير من القنوات المشفرة والمدفوعة حيث يقوم التطبيق بعرض كافة المباريات مجانا، كما يعرض التطبيق العديد من قنوات الأفلام والمسلسلات العربية والهندية.

رابط التنزيل:

تنزيل تطبيق ALOKa ipTV


#16. تطبيق ELMATCh بث مباريات مباشر اونلاين


يمكنك تطبيق ELMATCh TV من الاستمتاع بمباريات البث المباشر للقنوات المدفوعة، حيث يعرض جميع المباريات المشفرة مجانا، ويوفر العديد من السيرفرات المختلفة التي تسهل على المشاهد ومتابعة المباريات، أيا كانت سرعة الإنترنت.

يعرض التطبيق العديد من القنوات مثل مجموعة قنوات بي ان سبورت وbt sport وSKY SPORT، والعديد من القنوات المشابهة والمتنوعة، حيث يضم التطبيق عدد قنوات يصل إلي خمسمئة تسعة وثلاثون قناة.

رابط التنزيل:

تنزيل تطبيق ELMATCh TV



في النهاية نأمل أن تكون تطبيقات اندرويد التي عرضناها الخاصة بمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر مجانا، قد نالت إعجابكم. ونأمل منكم أيضا قراء أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للاندرويد مجانا، وأفضل 10 برنامج لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر، وكذلك أفضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-