افضل العاب الاندرويد بدون نت للعام 2024 | 20 لعبة لن تمل من لعبها

هل تبحث عن العاب بدون نت ؟ اعتقد ان الإجابة ستكون بنعم ، حيث يبحث الكثير من المستخدمين عن هذه النوعية من الألعاب التي لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت أثناء لعبها .

يضم متجر جوجل بلاي google play store الكثير من ألعاب الاندرويد الشيقة التي تعمل اوفلاين والتي تناسب جميع الفئات والأذواق، ونرشح لك في هذا المقال افضل العاب الاندرويد بدون نت من وجهة نظرنا،  ليمكنك تحميل العاب بدون نت ، كما أن الكثير منها يمكن أن يعمل للاجهزة الضعيفة ، وأغلبها مناسب لهواتف فئات موبايل اندرويد المختلفة ، وهو ما سنتحدث عنه في السطور التالية.



افضل العاب الاندرويد بدون نت

نقدم لكم قائمتنا لأفضل العاب بدون نت للاندرويد ، فهي مجموعة حديثة تتضمن مميزات متنوعة مناسبة لعام 2023 ، والتي تتضمن الألعاب التالية :

  1. لعبة Alto’s Odyssey
  2. لعبة My Friend Pedro: Ripe for Revenge
  3. Grand Mountain Adventure
  4. لعبة Eternium
  5. لعبة UNKILLED
  6. لعبة الاكشن Into the Dead 2 
  7. لعبة Morphite
  8. لعبة Asphalt 8 Airborne
  9. تحميل لعبة Hill Climbing Racing 2
  10. لعبة Need for Speed: No Limits    
  11. لعبة Horizon Chase – Arcade Racing
  12. لعبة Pocket City
  13. لعبة Brothers in Arms 3
  14. لعبة Friday the 13th
  15. لعبة crossy Road
  16. لعبة Bejeweled
  17. لعبة Two dots
  18. لعبة Fallout Shelter
  19. لعبة The Battle of Polytopia
  20. لعبة Dadish 3 العاب للموبايل بدون نت


لا يفوتك التعرف على اشهر 15 لعبة من افضل العاب اندرويد 

و تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت

كيف تنزل لعبة فري فاير على هاتفك أو جهازك؟

كيف تحقق الهيدشوت بسهولة في لعبة فري فاير؟

تطبيق شحن جواهر فري فاير


لعبة Alto’s Odyssey افضل العاب الاندرويد بدون نت

لعبة Alto’s Odyssey واحدة من افضل العاب الاندرويد بدون نت، فهي لا تحتاج إلى شبكة Wifi.

 فهي لعبة مميزة للغاية وبسيطة، حيث تعتمد على القفز وتسلق الجبال المرتفعة، وتحتوي اللعبة على موسيقى حماسية جميلة ومؤثرات صوتية رائعة تجذب اللاعبين أثناء اللعب، وتوفر اللعبة مجموعة من الرسومات ذات جرافيك عالي .

تحتوي على العديد من المستويات التي تحتاج إلى التركيز في كل مستوى من أجل اجتياز المستوى التالي بسهولة، واللعبة مجانية تمامًا، ويمكنك تحميلها من جوجل بلاي بكل سهولة.

رابط تنزيل اللعبة


لعبة My Friend Pedro: Ripe for Revenge  افضل العاب بدون انترنت


My Friend Pedro من أكثر الالعاب المسلية والمختلفة كثيرًا الموجودة في متجر جوجل بلاي، التي لا تعتمد على اتصال الإنترنت، وهي من تطوير سويسري لشركة DevolverDigital التي قدمت العديد من الألعاب المدفوعة والمجانية.

تشبه طريقة اللعب بألعاب الفلاش من حيث التحكم والأسلحة والقدرة في التحكم في الوقت، كما يمكن لبطل اللعبة (بيدرو) أن يقوم بركل الأشياء والأعداء، وإبراز مهارات الباركور مثل التقلبات والقفز لأعلى.

 ستساعدك هذه المهارات على زيادة نقاطك في اللعبة، ويمكن للاعب أن يجتاز مجموعة من المهام والمستويات عن طريق قتل الأعداء والتقاط الموز.

اللعبة من الألعاب الرائجة في متجر جوجل بلاي وهي خفيفة على هواتف الاندرويد الضعيفة، حيث يلعبها أكثر من 5 مليون لاعب حول العالم، ويمكن الاستفادة من تجربة اللعب مجانًا وتنزيل اللعبة من متجر جوجل بلاي أو شراء المزايا المدفوعة مقابل 3$ فقط بكل سهولة عن طريق الفيزا.


Grand Mountain Adventure افضل العاب الاندرويد بدون نت


إذا كنت تعشق ألعاب المغامرة والتزلج، فأعتقد إن هذه اللعبة مناسبة جدًا لك، حيث أن اللعبة قائمة على التزحلق على المنحدرات، وجمع العناصر واكتشاف جبال جديد، وهي لعبة من ألعاب العالم المفتوح التي تشبه في طريقة لعبها بلعبة subway أو ألعاب الجري بشكل عام، حيث تحتاج إلى النقر على جانبي الشاشة من أجل زيادة السرعة.

كما أن اللعبة توفر العديد من المكافآت أثناء التزلج عبر الجبل، فكلما تزلجت بطريقة جيدة وقمت بإتمام التحديات، تنجح في فتح مستويات أكثر، هذه المستويات تحتوي على مسارات وجبال للتزلج جديدة، كما تحصل على نقاط لكل ضربة تقوم بها، بالإضافة إلى وجود لوحة المتصدرين التي يمكن مشاركتها مع أصدقائك عند توافر الإنترنت.

كما تحتوي اللعبة على رسومات جرافيك مميزة للغاية، لا يمكن العثور عليها بسهولة في اي لعبة أخرى مجانية، بالإضافة إلى أسلوب اللعب الشيق والموسيقى الحماسية التي تجعلك في عالم آخر.


تحميل بيس PES 2022 للأندرويد نسخة معدلة (بدون انترنت)


تحميل بيس PES 2022 للاندرويد نسخة معدلة (بدون انترنت)


يمكنك تحميل لعبة بيس pes 2022 للاندرويد efootball ، وهي نسخة معدلة (بدون انترنت) أو pes 2022 للاندرويد . وتعتبر لعبية بيس 2022 هي أفضل لعبة كرة قدم على الإطلاق ، والأكثر شعبية في عالمنا العربي منذ عدة سنوات . فإذا كنت ترغب باكتشاف متعة كرة القدم الحقيقية يجب عليك تحميل لعبة بيس pes 2022 للاندرويد النسخة المعدلة بدون انترنت والمصحوبة بالتعليق العربي المتميز للغاية ، استمتع بها الآن.


لعبة Eternium افضل العاب الاندرويد


لعبة Eternium افضل العاب الاندرويد


تُعد لعبة Eternium من أفضل العاب الأكشن RPG الفريدة الخاصة بفئة ألعاب تقمص الأدوار من خلال أدوات التحكم سهلة الاستخدام، فاللعبة يمكن لعبها بدون إنترنت.

كما أنها عبارة عن مغامرة في الكهوف والأبراج المحصنة، يمكنك من خلالها استكشاف الغابات والقرى، وفرض الحصار على القلاع، وقمم الجبال المثلجة.

بالإضافة إلى إنه يمكنك السفر لقتل المخلوقات الغريبة الموجودة بين الحفر والوديان مثل الهياكل العظمية والزومبي والشياطين والتنانين والكثير من المخلوقات الغريبة الأخرى، بما في ذلك الصحاري والأهرامات والغابات.

ولعبة Eternium هي لعبة مجانية تمامًا، أما شراء النسخة المدفوعة فهو إختياري، حيث يمكنك قتل الأعداء وإتمام المهام للحصول على الجواهر، ليس فقط من خلال النسخة المدفوعة.

وفي هذه اللعبة ستستمتع حقًا بالقتال السريع ومؤثرات اللعبة الرائعة والأصوات الحماسية المبهجة والحصول على المكافآت، بالإضافة إلى الخلفيات الرائعة، وتحتوي اللعبة على أربعة عوالم تحتوي على مستويات لا حصر لها.


لعبة UNKILLED افضل لعبة للاندرويد بدون إنترنت

لعبة Unkilled هي لعبة أكشن متوفرة على أجهزة الأندرويد، وتحتوي اللعبة على أكثر من 300 مهمة، كل مهمة مختلفة عن الأخرى فمنها تكمن في إنقاذ شخص، والمهمة الأخرى تدمير هدف أو تحديد موقع، وهناك مهمات تهدف إلى التخفي.

 وكل ذلك واللاعب يمتلك كمية كبيرة من الأسلحة من أجل مطاردة عدد كبير من الزومبي، ويمكنك تغيير الأسلحة قبل البدء في المهمة.

يحصل اللاعب على مكافآت مالية وخبرة في اللعبة بعد إتمام كل مهمة، ويُمكن من خلال هذه الأموال شراء الأسلحة الجديدة وترقية الأسلحة من خلال الخبرة، كما يمكن شراء المزيد من المكافآت عن طريق الأموال من خلال الفيزا.


تحميل لعبة الاكشن Into the Dead 2 


تحميل لعبة الاكشن Into the Dead 2

تعتبر لعبة Into the Dead 2 من أفضل ألعاب اكشن للاندرويد الرائجة على متجر جوجل بلاي، حيث حملها أكثر من 70 مليون لاعب حول العالم، ومن خلال اللعبة ستنطلق في رحلة لإنقاذ العائلة من الزومبي، فقط امتلك الأسلحة القوية وافعل ما بوسعك من أجل البقاء.

واللعبة معتمدة على قصة مرعبة من 7 فصول غنية بالإثارة والتشويق بها أكثر من 60 مرحلة ومئات التحديات الأخرى، بالإضافة إلى البيئات الكثيرة مثل حقول النفط والقواعد العسكرية ومعسكرات الجيش والريف والمزارع، واللعبة لا تتطلب الاتصال بالإنترنت.


لعبة Morphite افضل العاب الاندرويد بدون نت

لعبة Morphite هي لعبة من ألعاب الخيال العلمي، التي تعتمد على استكشاف الفضاء والمجرات، وهي مستوحاة بالكامل من لعبة No Man's Sky من حيث الرسومات وفكرة اللعبة.


لعبة Morphite أفضل لعبة اندرويد


من خلال لعبة Morphite ستتمكن من خلال سفينتك الفضائية جمع الأدوات، واكتشاف الحياة في الفضاء، ويمكنك شن الهجمات أو القفز بعد الوصول إلى أية كوكب، ولكن لا تنسى أن تتفقد شريط الطاقة والأكسجين حتى لا تموت. 

والنسخة المدفوعة من اللعبة ستمكنك من متابعة القصة ومنع الإعلانات في حالة الإتصال بالإنترنت، وطُورت اللعبة من قبل شركة Crescent Moon Games.



لعبة Asphalt 8 Airborne أفضل العاب بدون نت للاندرويد

 

لعبة Asphalt 8 Airborne أفضل العاب بدون نت للاندرويد


لعبة Asphalt 8 Airborne تجربة فريدة لسباق السيارات تقدمها شركة Gameloft الشهيرة، تحتوي اللعبة على أكثر من 300 سيارة وأكثر من 75 شاحنة، وإمكانية اللعب في الوضع الفردي أو متعدد اللاعبين مع الاتصال بالإنترنت وبدونه.

 يمكنك من خلال اللعبة تنفيذ حركات الانزلاق على الأسفلت، وتحتوي اللعبة على عدد كبير من السيناريوهات والمناظر الطبيعية المختلفة في البلدان المختلفة وتحديات شيقة ومسابقات بمدة معينة.

أما السيارات الموجودة في اللعبة، هي سيارات مرخصة فارهة لأفضل الشركات المعروفة مثل  Lamborghini وBugatti وPorsche وغيرها، تتضمن اللعبة مجموعة كبيرة من الدراجات البخارية.


تحميل لعبة Hill Climbing Racing 2

لعبة Hill Climbing Racing 2 هي لعبة ثنائية الأبعاد، فكرة اللعبة هي عبور خط النهاية دون انقلاب العربة، فالأمر سهل في البداية، لكن مع التقدم في المستويات سيزداد صعوبة تدريجيًا.

ستحصل في بداية اللعبة على سيارة واحدة فقط، ومن خلال التقدم في المستويات يمكنك تحديث ميزات السيارة وتغيير الطلاء والإطارات وإلخ أو يمكنك شراء سيارات أخرى كما يمكنك شراء دراجات نارية.

أما عن طريقة لعب Hill Climbing Racing 2 فهي سهلة للغاية وتشبه العديد من إصدارات ألعاب السيارات الأخرى، فلديك لوحة تحكم تحتوي على دواسة الفرامل ودواسة للسرعة، وينبغي التحكم في كلا الدراستين من أجل تجنب انقلاب العربة.

والجدير بالذكر أن هذه النسخة تطورت بشكل كبير عن النسخة القديمة، فهذه النسخة تضم تحديثات من حيث الرسومات والمسارات والمستويات والسيارات الجديدة، كما يمكنك اللعب مع الأصدقاء عبر الإنترنت.


لعبة Need for Speed: No Limits


أما عن لعبة Need for Speed فهي من ألعاب السيارات التي شهدت رواجًا كبير من بداية انطلاقها في متجر جوجل بلاي عام 2015م، وهي من أفضل العاب الاندرويد بدون نت، فهي تحتوي على عدد لا حصر له من السباقات، بالإضافة إلى أكثر من 30 سيارة في اللعبة وكل سيارة يمكن ترقيتها أو تخصيصها، وكلما أنجزت سباقات أكثر، حصلت على المزيد من الأجزاء التي تمكنك من فتح سيارات جديدة وأجزاء أخرى لترقية السيارات 

القديمة.

تعتبر Need for Speed من أكثر الألعاب الواقعية المتوفرة في متجر جوجل بلاي، وذلك يكمن في الجرافيك ورسومات اللعبة الواقعية بالإضافة إلى وجود الظل والدخان والأشياء الأخرى التي تجعل اللعبة تجربة رائعة جدًا.

أما عن عناصر التحكم فهي بسيطة جدًا، فلا يوجد دواسات للسرعة أو فرامل ولا حتى عجلة للقيادة، فكل ما عليك هو النقر إلى الجانب الأيمن أو الأيسر من أجل الانعطاف والتمرير لأعلي من أجل زيادة السرعة.


لعبة Horizon Chase – Arcade Racing من افضل العاب اندرويد 


لعبة Horizon Chase من ضمن قائمة أفضل ألعاب السباقات، وهي من تطوير شركة Aquiris Game studio، وتعمل على أجهزة الـ Android والـ ios ، وانطلقت لأول مرة عام 2015 ميلاديًا، وهي تحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة وجذابة وخاصة للأطفال والمراهقين بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية الواقعية إلى حد كبير.

خلال لعب اللعبة يمكنك تحسين ميزات السيارات وتصليحها وتسريعها، أما عن لوحة التحكم فهناك عدد من الخيارات؛ حيث يمكنك اللعب عن طريق نظام التدوير التلقائي أو الأسهم.

  ويحتوي كل مستوى على عدد من السلاسل في كل مستوى، وكل مستوى يأخذك في مكان مختلف حول العالم، وكل سلسلة تحتوي على 5 سباقات، ولكي تفتح سيارة جديدة ينبغي أن تحتل المركز الأول في كل سباق، أتعتقد أن هذا الأمر سهل؟ جرب اللعبة وتأكد بنفسك.


لعبة Pocket City افضل العاب الاندرويد

 


تفتح Pocket City لك المجال في إنشاء المدينة التي تأمل إليها من خلال بناء البنية التحتية للمدينة من حيث الطرق ومحطات الطاقة وأبراج المياه، بعدها ستحتاج إلى إنشاء المناطق السكنية والتجارية وبناء محطة الإطفاء ومراكز الشرطة. ستبدأ اللعبة في تقديم الإرشادات من أجل البدء في البناء وإتمام المهام، ويمكنك شراء اللعبة من أجل إنشاء أكبر قدر من المباني في مدة زمنية قصيرة بمبلغ 5 دولار فقط.


لعبة Brothers in Arms 3 من العاب الاندرويد بدون نت

لعبة Brothers in Arms 3 واحدة من أجمل العاب الاندرويد التي تعمل بدون انترنت على الإطلاق، إنها لعبة مجانية تمامًا.


تدور أحداث اللعبة حول الحرب العالمية الثانية، وخاصة تحرير أوروبا ومهمتك هي إطلاق النيران وقتل عدد كبير من النازيين، فالحقيقة اللعبة شيقة جيدة وذلك بفضل رسومات اللعبة وسلاسة التشغيل جعلت منها لعبة مثالية، ويمكنك التحكم في الحركة من خلال العصا الافتراضية.


 

لعبة Friday the 13th افضل العاب الاندرويد بدون نت 


تدور أحداث لعبة Friday the 13th في حقبة الثمانينات؛ فهي عبارة لعبة عالم مفتوح رعب متعددة اللاعبين، يمكن أن تصل الغرفة إلى 8 لاعبين، يتم اختيار لاعب واحد بشكل عشوائي هذا اللاعب يحاول أن يقتل jason voorhees من خلال استخدام المفرقعات النارية والفخاخ والأسلحة، ومن ثم  القدرة على قتل باقي المستشارين والانتقال بعدها إلى أي مكان آخر في الخريطة. والهدف من ذلك هو النجاة حتى نفاذ الوقت من الجلسة، ويمكن لعب اللعبة فرديًا بدون انترنت ضد روبوتات.


لعبة crossy Road افضل العاب بدون نت

 

لعبة crossy Road افضل العاب بدون نت


لعبة crossy Road من ألعاب الأركيد، وهي لعبة مستوحاة من لعبة frogger، وفكرة اللعبة قائمة على أن ترشد تلك الحيوان الصغير الذي تختاره أن يقطع الشوارع المزدحمة بسلام، وهذه اللعبة من أكثر العاب الاندرويد المحببة للأطفال، فطريقة لعبها بسيطة للغاية، فكلما ضغطت على الشاشة، قفز الحيوان الصغير بقفزة إلى الإمام، أما إذا قمت بتمرير إصبعك إلى اليمين سيتجه الحيوان إلى اليمين، وإذا اتجهت بأصبعك إلى اليسار اتجه الحيوان إلى اليسار من أجل تفادي السيارات والشاحنات والقطارات السريعة.

أثناء اللعب يمكنك التقاط النقود الذهبية من أجل شراء الحيوانات الجديدة لترشدها أيضًا،  ومن أهم نقاط القوة للعبة إنها لها رسومات بسيطة تناسب الفئة العمرية الصغيرة، فضلاً عن إمكانية لعب اللعبة بدون نت بحجم صغير، فهي ليست صغيرة وخفيفة بحسب، بل تستلزم أندرويد 2.3 أو أحدث.


لعبة Bejeweled


لعبة Bejeweled هي واحدة من أفضل ألعاب الألغاز، يلعبها أكثر من 10 مليون لاعب،  وفكرة اللعبة قائمة على تبديل الجواهر المتجاورة (الأحمر - البرتقالي - الأصفر - الأخضر - الأزرق - الأرجواني - الأبيض) وتكوين صف من 3 أحجار كريمة أو أكثر، يمنحك اصطفاف أكثر من 4 جواهر أو أداء المباريات في وقت واحد إلى نقاط إضافية للدخول على المستويات المتقدمة.


لعبة Two dots افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير


لعبة Two dots من أفضل ألعاب الألغاز المشرقة اوف لاين offline والتي تعتمد على الألوان والبساطة، وتنقسم اللعبة إلى عدة عوالم، لكل منهم له تصميمه الخاص بالإضافة إلى شخصياتهم ورسوماتهم المتحركة الغريبة، بالإضافة إلى التأثيرات الصوتية التفاعلية التي لا تشتت الانتباه.

وطريقة اللعب سهلة وبسيطة، فقط تحتاج إلى توصيل نقطتين أو أكثر من نفس اللون من أجل إزالتها من الشاشة، كما يمكنك إنشاء مربع لمسح النقاط، وكلما مسحت نقاط، تجمع عدد من النجوم.

 هذه النجوم ستساعدك في التقدم في مستويات اللعبة، كما يمكنك أن تكسب ميداليات لكل مستوى في حالة أن تربط الفيس بوك بحسابك في اللعبة.

ولكن ما يجعل اللعبة صعبة حقًا وشيقة في ذات الوقت هو أن لكل مستوى هدف واضح، وينبغي تحقيق هذا الهدف بحيل ذكية، وكل مستوى يحتاج إلى حيل جديدة ومختلفة من أجل تحقيق أهدافه، ولكن ستكسب هذه المهارة مع التقدم في المستويات.

والجميل في هذه اللعبة أنها مجانية، حتى إعلانات شراء التطبيق ليست تطفلية للغاية، ولكن يمكن أن تدفع بضعة دولارات من أجل الحصول على الحركات الإضافية.


لعبة Fallout Shelter

 Fallout Shelter هي لعبة محاكاة واقعية مجانية تم تطويرها بواسطة شركة Bethesda Softworks LLC في يونيو 2015 ، يلعب اللاعبون دور المشرف، حيث يكونوا مسؤولين على بناء المنشآت والمباني والغرف؛ وذلك يُعزز من صحة السكان وسعادتهم.

يمكن إعطاء السكان بعض من العناصر مثل الأسلحة من أجل المساعدة في مهام اللعبة المختلفة، كما يُمكن تسكين السكان الجدد من الأراضي القاحلة وتسكينهم في الغرف والمباني التي أُنشئت.


لعبة The Battle of Polytopia العاب بدون نت


تعتبر لعبة The Battle of Polytopia لعبة إستراتيجية تعتمد على تبادل الأدوار . يحاول اللاعبون في هذه اللعبة بدون نت التحكم في الخريطة ، وهزيمة المعارضين ، وتحديث التقنيات ، واستكشاف مناطق جديدة . وتتضمن اللعبة أوضاعًا فردية وأخرى متعددة اللاعبين ، وكلاهما متاح في وضع عدم الاتصال بدون نت. 

وبالإضافة إلى ما سبق ، هناك عدد قليل من أوضاع اللعبة الأخرى ، ومجموعة متنوعة من الإجراءات التي يمكنك ضبطها ، ووجود لوحة صدارة بأعلى الدرجات ، وخرائط يتم إنشاؤها بشكل عشوائي لجعل كل منها يعيد تشغيل تجربة لعب جديدة .


تطبيق اللعبة متاح على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني ، لكن هناك عمليات شراء داخل التطبيق ، لكنها في الأساس مجرد محتوى DLC. عادة ما يكون لدى اللاعبين بعض الشكاوى هنا وهناك ، ولكن بشكل عام تعتبر اللعبة جيدة وممتعة للغاية .


لعبة Dadish 3 العاب للموبايل بدون نت


إذا لم تقم بعد بإلقاء نظرة على سلسلة ألعاب Dadish platforming ، فافعل لنفسك معروفًا وقم بتثبيت لعبة Dadish 3 بدون نت الآن، وهذا الإصدار Dadish 3 هو أحدث إصدار في السلسلة من الألعاب ، ويقدم كل إصدار قصة مماثلة حيث تقوم بمطاردة نباتات الفجل. 

تعمل أدوات التحكم في اللعبة باللمس بشكل جيد للغاية ، وهي مناسبة جدا لمنصات الألعاب ثنائية الأبعاد ، و يعتبر ذلك أحد الأسباب التي تجعلها واحدة من أفضل منصات الألعاب على  Android. تتميز اللعبة بعناصر تحكم مثالية وطريقة لعب مليئة بالتحديات.


إذا كنت تحب المنصات والقصص الغريبة والرسومات الكلاسيكية القائمة على البكسل ، فيجب أن تكون لعبة Dadish 3 على رأس قائمة ألعابك ، نزلها جربها الآن مجانا . 



الخاتمة

على الرغم من أن هناك عدد كبير من الألعاب التي تعمل بدون إنترنت أوفلاين اليوم ، ولكن هذه القائمة كانت بمثابة افضل العاب الاندرويد بدون نت المجانية ، والتي يمكنك أن تلعبها على هاتفك بدون واي فاي ،  فإذا كنت تبحث عن ألعاب حرب و هجوم أو ألعاب آركيد أو الغاز أو أي شيء آخر، فهذه الألعاب خيار مثالي من أجل التسلية ، فكل ما عليك هو تحميل تطبيق اللعبة من المتجر، وبعدها الاستمتاع باللعب بدون الحاجة الى الاتصال بالانترنت. تعرف أيضا على تنزيل العاب اندرويد مجانا .

تعرف على العاب عالم مفتوح للاندرويد .و موقع تنزيل العاب اندرويد .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-