العاب عالم مفتوح للاندرويد عليك تجربتها في 2024

العاب عالم مفتوح للاندرويد Open world games for android هي نوع من الألعاب الإلكترونية التي تتيح للاعبين التصفح في عالم مفتوح بشكل حر، وتحتاج اللاعبين إلى التخطيط والتصدي للحصول على الأهداف المطلوبة.

تكون ألعاب عالم مفتوح في أغلبها العاب اونلاين مع الاصدقاء للاندرويد، وعادة ما تشمل العاب عالم مفتوح للاندرويد عناصر مثل القيادة ، والطيران ، ولعبة الشطرنج ، و ألعاب الصيد . وتتضمن العديد من الشخصيات الثانوية والأماكن المختلفة التي يمكن التنقل في أرجائها . 


العاب عالم مفتوح للاندرويد

العاب عالم مفتوح للاندرويد

تعتبر نوعية ألعاب عالم مفتوح للأندرويد هي الألعاب التي تدعم التصفح الحر للعالم الخارجي لللعبة، يعني اللاعب يستطيع التصفح بشكل حر في العالم الخارجي لللعبة، وتشمل العديد من الأنشطة المختلفة، مثل الصيد، التجسس، البحث عن الغاية، الصراع ضد الأعداء، والتصفح الجغرافي.


وتعد العاب عالم مفتوح للاندرويد هي الألعاب الأكثر ملاءمة للجوال، حيث أن اللاعبين يستطيعون اللعب عند الحاجة لها و بدون الحاجة للاتصال بالانترنت .


بعض الألعاب العالم المفتوح الشهيرة للأندرويد التي سنتناولها في هذا المقال : جراند ثفت أوتو 3 ، و ماينكرافت بوكيت إيديشين ، و  Grand Theft Auto (GTA), Assassin's Creed, Watch Dogs, Minecraft, Red Dead Redemption 2, and open-world games.


تعرف على اشهر 15 لعبة من افضل العاب اندرويد 



لعبة عالم مفتوح جراند ثفت أوتو 3


لعبة عالم مفتوح جراند ثفت أوتو 3


سنتحدث عن لعبة جراند ثفت أوتو 3 وبالانجليزية Grand Theft Auto III android تعتبر GTA وهي واحدة من أفضل الألعاب الرائدة في مجال الألعاب .


واللعبة لها حوالي 5 اجزاء اخري وكلها من تطوير شركة Rockstar وهي شركة دائما تسعي في تلبية متطلبات اللاعبين لذلك عرفت الشركة في تجميع جمهور كبير جدا للعبة GTA بجميع نسخها.


و تجعل لعبة جراند ثفت أوتو 3 اللاعبين يشاركون في مغامرات سرية وغير قانونية في المدينة وكانت كلاسيكية في الغاية، و اللعبة تشمل العديد من الشخصيات الجديدة والأحداث الجديدة، التي تزيد الدراما والتشويق في اللعبة، لعبة جراند ثفت أوتو 3 كانت الأولى التي تعتبر أحد الألعاب الأكثر مبيعا في العالم.


معلومات عن كيفية لعب جراند ثفت أوتو 3


لعبة عالم مفتوح جراند ثفت أوتو 3 Grand Theft Auto III (GTA III) هي لعبة فيديو مغامرة الجريمة الشهيرة التي طورتها و أصدررتها شركة Rockstar Games . 


تم نشر لعبة جراند ثفت أوتو 3 لأول مرة في عام 2001 لأجهزة بلاي ستيشن PlayStation 2 ، وانتقلت بعد ذلك وبعد ذلك لأجهزة الحاسوب الشخصي وأجهزة اللعب المحمولة الأخرى . في الإصدار الجديد للأندرويد يمكن للاعبين التحكم في الشخصية الرئيسية في اللعبة، ويجب عليهم القيام بمهام مختلفة مثل الغش، السرقة، الهروب من الشرطة، والقتل، كل هذه المهام تساهم في التقدم في اللعبة. 


تشمل لعبة عالم مفتوح جراند ثفت أوتو 3 الكثير من الشخصيات الثانوية التي يمكن التحكم فيها، والأماكن المختلفة التي يمكن التصفح فيها، والسيارات والطائرات التي يمكن القيادة فيها.


ولعبة جراند ثفت أوتو 3 Grand Theft Auto III هي لعبة تحتوي على محتوى كلاسيكي للعبة الجريمة، حيث يقوم اللاعب بتقمص دور شخصية من العصابات gangstar ، وتبدأ في التعرف على الحياة في مدينة جريمة كبيرة. 


ولا توجد إرشادات واضحة، كل ما عليك هو العيش في مدينة مليئة بالجريمة والشرطة، فإذا كنت تأثرت مع المجرمين الخطريين فسوف يقتلونك، وإذا كنت تجري الأعمال الغير قانونية فسوف تصل الى السجن.

ندعوك أيضا للتعرف على الإصدار الخامس من هذه اللعبة وكيفية تحميل gta 5 للاندرويد مجانا.


ماينكرافت بوكيت إيديشين افضل لعبة عالم مفتوح

ماينكرافت بوكيت إيديشين هو إصدار الهاتف للعبة الشاطئ الشهيرة ماين كرافت، التي تم تطويرها ونشرها من قبل Mojang Studios، حيث أن اللعبة تتيح للاعبين بناء واستكشاف عالمات مجازية مصنوعة من الكتل، باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات والموارد.


وتعتبر لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين Minecraft Pocket Edition (PE) هي نسخة مصغرة من لعبة ماينكرافت Minecraft الشهيرة التي تم تطويرها من قبل Mojang Studios. 

تدعم لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين Minecraft PE أجهزة الجوال الذكية والأجهزة اللوحية الصغيرة، مثل الأيفون و الأيباد  iPhone و iPad و أجهزة الاندرويد . حيث يتاح للاعبين التصميم والبناء الخارجي والداخلي، الإبحار والتجسس، والقتال مع الكائنات الضارة في العالم الثلاثي الأبعاد الذي يشبه الطبيعة الحقيقية.


تشمل لعبة لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين Minecraft PE العديد من الميزات التي يدعمها النسخة الكاملة من Minecraft، مثل الأدوار المختلفة، الأدوات، الأشياء، الأبضع، الأسلحة، الأطعمة، الأشجار، الصخور، وغيرها ، ويشترط وجود اتصال نت للتحميل الأولي و تثبيت التحديثات الجديدة للعبة .


اللعب داخل لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين

في ماينكرافت بوكيت إيديشين يتيح للاعبين التجربة وإنشاء عالماتهم الخاصة ويمكنهم جمع الموارد واستخدامها لإنشاء المباني، والأدوات، والأسلحة. اللعبة تشمل أيضاً مجموعة متنوعة من الأشباح، مثل الزومبي، والعصابات gangstar، والخنازير، التي يجب على اللاعبين الدفاع عن أنفسهم ضدها.


يشتمل اللعب على ثلاثة وضعيات الالعاب ، وهي : البقاء، والإبداع، والمغامرة. يطرح وضع البقاء اللاعبين في عالم منعش عشوائياً حيث يجب عليهم جمع الموارد، وبناء الملاذ الآمن، والبقاء ضد الأشباح.


و يعطي وضع الإبداع اللاعبين الوصول إلى كل الموارد والأدوات في اللعبة، مما يتيح لهم البناء بحرية دون أي قيود يصمم وضع المغامرة مخصصاً للخرائط المخصص.


كيف تحمل لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين للجوال ؟

ليس هناك صعوبة بالتأكيد لكي تتمكن من تنزيل لعبة ماين كرافت على الهاتف اذا كان لديك المال الكافي لكي تتمكن من شراء اللعبة، مع الاسف فان التطبيق الرسمي للعبة ماين كرافت مدفوع.


فإذا كان لديك هاتف يعمل بنظام تشغيل الاندرويد فانت بحاجة الى دفع 7.49 دولار وتوفير مساحة 774 ميجابت و ان يكون لديك نسخة أندرويد 5.0أو أحدث من ذلك،و مع ذلك ايضا فان اللعبة من الداخل تحتوي على بعض الادوات المدفوعة و التي تبلغ قيمتها 1 دولار و تصل الى 50 دولار .


في المقابل ايضا فان مستخدمين الايفون او الايباد يمكنهم تنزيل ماينكرافت بوكيت إيديشين من خلال اب ستور و لكن بمقابل مادي يبلغ 6.99 دولار و حجمها 904 ميجابت و تحتاج الى نسخة iOS 10.0 او احدث من ذلك لكي تعمل، و ايضا يمكنك القيام بدفع بعض المبالغ المالية والتي تبلغ قيمتها المالية 0.99 دولار لتصل الى 10 دولار .


لعبة عالم مفتوح Assassin's Creed للاندرويد


لعبة عالم مفتوح Assassin's Creed للاندرويد


Assassin's Creed للأندرويد هي لعبة الأكشن والمغامرة الشهيرة التي طورتها وصدرتها شركة Ubisoft. تحتوي اللعبة على العديد من الشخصيات الثانوية والأماكن المختلفة التي يمكن التصفح فيها، وتتطلب اللاعبين القيام بمهام مختلفة مثل الغش، الإطلاق النار، القتل، والهروب من الشرطة كل هذه المهام تساهم في التقدم في اللعبة.


تدور اللعبة حول فريق من الجرائد الذي يدعى الكتيبة الإسلامية، الذين يحاربون ضد الإغريق في العصور الوسطى. كل الشخصيات الرئيسية في اللعبة يحملون أسلحة خاصة بهم، ويحتاجون إلى التدرب للحصول على المهارات اللازمة للقتال. يتم تصميم اللعبة بطريقة تدعم اللعب على الشاشة اللمسية، الذي يجعل اللعب أسهل وأكثر تجربة.


Assassin's Creed للأندرويد هي لعبة مشهورة وشيقة، التي تشمل العديد من الأسلحة الخاصة، والشخصيات الثانوية المختلفة، والأماكن المختلفة التي يمكن التصفح فيها، اللعبة تشمل الكثير من العناصر الأخرى التي تجعل اللعبة شيقة وممتعة للغاية .

يمكنك تحميل آخر إصدر من هذه اللعبة من متجر جوجل بلاي ستور Google Play من خلال هذا الرابط المباشر .


لعبة عالم مفتوح  Watch Dogs للاندرويد


لعبة عالم مفتوح  Watch Dogs للاندرويد


تعتبر لعبة Watch Dogs للأندرويد هي من أشهر ألعاب اكشن للاندرويد والمغامرة الشهيرة التي طورتها وصدرتها شركة Ubisoft. اللعبة تدور حول الشخصية الرئيسية، عندما يحارب الشخصية الرئيسية للحفاظ على عائلته من الشر، ويجب عليه القيام بالعديد من المهام الخطيرة، كل هذه المهارات تساهم في التقدم في اللعبة.


تدعم لعبة عالم متوح هذه اللعب على الشاشة اللمسية، الذي يجعل اللعب أسهل وأكثر تجربة. يتضمن اللعبة العديد من الأسلحة الخاصة، والشخصيات الثانوية المختلفة، والأماكن المختلفة التي يمكن التصفح فيها. اللعبة تدعم اللعب الجماعي، يمكن للاعبين اللعب مع بعضهم البعض.

يمكنك تحميل آخر إصدر من هذه اللعبة من  خلال هذا الرابط .



لعبة Red Dead Redemption 2 للاندرويد


لعبة Red Dead Redemption 2 للاندرويد


Red Dead Redemption 2 للأندرويد هي لعبة الأكشن والمغامرة الشهيرة التي طورتها وصدرتها شركة Rockstar Games. اللعبة هي الإصدار الثاني من السلسلة Red Dead، وتدور القصة حول الشخصية الرئيسية، Arthur Morgan، وفريقه في الكتيبة الإغريقية الذي يحاربون ضد الشرطة والأطراف الأخرى المحاربة للحفاظ على حياتهم.


تدعم اللعبة اللعب على الشاشة اللمسية، الذي يجعل اللعب أسهل وأكثر تجربة. يتضمن اللعبة العديد من الأسلحة الخاصة، والشخصيات الثانوية المختلفة، والأماكن المختلفة التي يمكن التصفح فيها. اللعبة تدعم اللعب الجماعي، يمكن للاعبين اللعب مع بعضهم البعض.


Red Dead Redemption 2 للأندرويد هي لعبة مشهورة وشيقة، التي تدعم اللعب على الشاشة اللمسية، يشمل اللعبة العديد من الأسلحة الخاصة، والشخصيات الثانوية المختلفة، والأماكن المختلفة التي يمكن التصفح فيها، اللعبة تشمل الكثير من العناصر الأخرى التي تجعل اللعبة أكثر شيقة ومثيرة.

يمكنك تحميل هذه اللعبة من  خلال هذا الرابط .


الخاتمة

يعد العاب عالم مفتوح للاندرويد ألعاب مثيرة للاهتمام لدى اللاعبين الذين يحبون التصفح والاستكشاف، حيث توفر لهم هذه النوعية من الألعاب الفرصة للتغلب على التحديات والاكتشاف المختلفة. 

تضمن الإصدارات الجديدة من هذه الألعاب الجديدة والمثيرة على نظام الاندرويد والتي اخترناها لكم في هذا المقال على الاندماج وتحقيق متعة اللعب المطلوبة ، وهي مثال على التقدم الذي يجري في مجال الألعاب الإلكترونية اليوم .


ندعوك في النهاية لكي تعرف أيضا على افضل العاب الاندرويد بدون نت .



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-