افضل مجموعة العاب جماعية اون لاين للاندرويد ١٥ لعبة ممتعة

أصبحت ألعاب اندرويد Android تتحسن بشكل مطرد. في السابق ، كان لدينا ألعاب ألغاز بسيطة ويمكننا دعوة جهات اتصالنا على Facebook ليكونوا أصدقائنا في الألعاب. كانت الألعاب متعددة اللاعبين تعني فقط لوحات الصدارة. 

يوجد الآن عدد كبير من الألعاب الجماعية أونلاين للاندرويد التي تدعم اللعب الفعلي متعدد اللاعبين ، بما في ذلك اللعب التعاوني في الوقت الحقيقي أو وضع لاعب ضد لاعب. 

في الواقع ، تحتوي معظم الألعاب هذه الأيام على نوع من العناصر متعددة اللاعبين فيها. فإذا كنت تبحث عن العاب جماعية اون لاين لتلعبها مع أصدقائك ، فإليك أفضل ألعاب أندرويد Android متعددة اللاعبين!


العاب جماعية اون لاين


العاب جماعية اونلاين للاندرويد

أصبح هناك تنوع كبير في الألعبا الجماعية اونلاين بصفة عامة وتلك الخاصة بنظام وأجهزة اندرويد بصفة خاصة ، وتضم هذه القائمة من العاب جماعية اونلاين فئة العاب الحروب ، والعاب القتال ، والألعاب الاستراتيجية ، وهي مجموعة الألعاب التي تحتاج أكثر من طرف للاشتراك بها .


يطيب إلى البعض التسلية والمتعة أثناء ممارسة العاب جماعية اونلاين مع الأصدقاء على الإنترنت ، أو حتى مع أي شخص آخر ، وكثير من هذه الألعاب الجماعية تتيح اللعب الافتراضي مع منافسه تتجسد من الذكاء الاصطناعي ذلك حال عدم وجود أشخاص حقيقيين للعب معهم ، حيث تقضي الألعاب الجماعية على الملل وتنمي نوع ما من العلاقات الاجتماعية ، كما أنها تلهب روح المنافسة بين اللاعبين .


لذلك اخترنا لكم في القائمة التالية مجموعة العاب جماعية اونلاين تتمثل في 15 لعبة جماعية للاندرويد معظمها مجاني ، وأغلبها مناسب للكبار ، وبعضها يناسب الصغار ، وبعضها يمكن لعبه بين أفراد الأسرة الواحدة ، والكثير منها يصلح للعب الجماعي مع الأصدقاء .


نقدم لكم قائمة خاصة بألعاب جماعية أون لاين للأندرويد ، مجموعة الألعاب التالية:


  1. AdventureQuest 3D
  2. Among Us
  3. Asphalt 9: Legends
  4. Call of Duty: Mobile
  5. Crossy Road
  6. Legends of Runeterra
  7. Pokemon Go
  8. PUBG New State
  9. Supercell games
  10. Teamfight Tactics
  11. UNKILLED
  12. Zynga’s With Friends games
  13. Minecraft
  14. Old School Runescape
  15. Riptide GP: Renegade


متى ستظهر لعبة جي تي اي 6 للاندرويد؟ تعرف على تحميل لعبة فري فاير، تطبيق الهيدشوت فري فاير ،  شحن جواهر لعبة فري فاير



أفضل لعبة جماعية AdventureQuest 3D


تعتبر لعبة AdventureQuest 3D هي واحدة من أحدث الألعاب الجماعية متعددة اللاعبين على الهاتف المحمول . إنها لعبة MMORPG. تتميز هذه اللعبة بمعظم الأشياء التي يتوقعها اللاعب .و هناك الكثير من المهام التي يجب القيام بها ، وفئات مختلفة ، ورؤساء مداهمة ، وأبراج محصنة ، بل وهناك بعض الأعمال اليدوية. 

وهو ما يجعل هذه اللعبة واحدة من أفضل الألعاب الجماعية للاندرويد ، حيث أنها تتمتع بدعم كامل عبر الأنظمة الأساسية. 

يمكنك تشغيل لعبة AdventureQuest 3D على الهاتف المحمول أو للكمبيوتر الشخصي عن طريق الويب إذا كنت تفضل ذلك. 

يتخلل اللعبة محادثات ( شات ) بين اللاعبين ، ومداهمات ، وحتى PvP يمكنك لعبها مع أشخاص آخرين. كان هناك عدد قليل من المشكلات منذ صدورها . إلا أنها ومع ذلك تقدم خيار قوي بشكل عام.


السعر : مجانية

رابط التنزيل مباشر من متجرجوجل بلاي



لعبة Among Us  افضل العاب جماعية أونلاين 2022


كانت لعبة Among Us تعتبر واحدة من أكثر الألعاب المحمولة متعددة اللاعبين شيوعًا في عام 2020 ومازالت تتمتع بهذه الشعبية الآن لعام 2022 ، فمازال الناس يلعبونها كثيرا حتى اليوم .

يظهر في هذه اللعبة مجموعة من اللاعبين الذين يتحركون حول سفينة لإكمال المهام المختلفة المنوطة بهم . في هذه الأثناء ، فيما يقوم واحد أو اثنان من اللاعبين بدور المحتال ويحاولون ببطء قتل الطاقم بأكمله. 

يمكنك تخصيص اللعبة بعدة طرق مختلفة وتخصيص شخصيتك بعدد من الوظائف الإضافية. يمكنك شراء المزيد من الإضافات عبر عمليات الشراء داخل التطبيق وهذه هي الطريقة التي تحقق بها اللعبة أرباح. 

لا تعتبر هذ اللعبة من العاب جماعية للاطفال ، ولكنها تعتبر من الألعاب الجماعية المناسبة للكبار و الأصدقاء ، خاصة إذا كنت تعرف كل شخص في المجموعة.


السعر : مجانية + شراء من داخل اللعبة

موقع رابط تحميل اللعبة المباشر


لعبة Asphalt 9: Legends ألعاب جماعية اون لاين للاندرويد


تعتبر لعبة Asphalt 9: Legends هي أحدث لعبة رائعة في امتياز سباقات الأركيد الشهير لشركة Gameloft. إنها تلعب إلى حد كبير مثل الإصدارات القديمة . حيث  تستطيع فتح العديد من السيارات ، والتسابق ضد الذكاء الاصطناعي أو اللاعبين البشريين و الاصدقاء ، والتنافس في أنواع مختلفة من الأحداث . 

يعد تعدد اللاعبين عبر الانترنت في هذه اللعبة أعلى من المتوسط. فعادة ما تكون المباريات سريعة ويمكنك التسابق مع أي من مركباتك . و المحتوى غير الخاص بـ PvP ضخم . يمكنك قضاء الكثير من الوقت في لعب هذه اللعبة قبل أن تصل إلى النهاية . 

واضافة إلى ذلك ، فإن مستوى الرسومات graphics في الواقع جيد جدا ، ويشكو البعض من أن تصميم السياارت و الآليات يبدوا بسيطا للغاية .  لكنها تظل من خيارات ألعاب السباقات الجماعية الممتازة على الأندرويد .


السعر : مجانية + شراء من داخل اللعبة

موقع رابط تحميل اللعبة المباشر



Call of Duty: Mobile ألعاب جماعية مع الأصدقاء


تعد لعبة كول أوف ديوتي Call of Duty: Mobile واحدة من أحدث الألعاب الجماعية متعددة اللاعبين في هذه القائمة . تبدو اللعبة جيدة بشكل مدهش .فهي لعبة تصويب من منظور الشخص ( ألعاب قناص ) وتعد أروع الألعاب على الإنترنت في هذا المجال .

تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من أوضاع اللعب الجماعي . يتضمن ذلك مباريات Call of Duty الكلاسيكية المميتة بالإضافة إلى وضع المعركة الملكية Battle Royale المكون من 100 شخص على غرار لعبة ببجي PUBG و فورتنايت Fortnite

تحتوي اللعبة أيضًا على بعض عناصر gacha المعتدلة حيث تقوم بجمع مشاهير من سلسلة الألعاب وتخصيصهم بمختلف أنماط الأسلحة والعتاد . توجد بعض الأخطاء البسيطة في اللعبة هنا وهناك ، ولكن يمكن التغاضي عنها حيث سيتم التخلص منها بمرور الوقت.



السعر :  لعب مجاني

تحميل برابط مباشر 



لعبة Crossy Road العاب اون لاين للكبار


لعبة Crossy Road هي لعبة منصات آركيد . يتمثل هدف اللاعب في هذه اللعبة في عبور الطرق والجداول المختلفة دون أن تموت ، والبقاء حيا أطول فترة ممكنة. 

تتميز اللعبة بوجود مجموعة متنوعة من الشخصيات القابلة للعب ووضع متعدد اللاعبين المحليين . يمكنك أنت وأصدقاؤك الاتصال بشبكة WiFi ثم اللعب معا في لعبة تم إنشاؤها. تدعم اللعبة اللعب الجماعي إلى أربعة لاعبين .

إنها ليست أقوى لعبة جماعية على الإطلاق . ومع ذلك ، فهي صديقة للأسرة وطريقة ممتعة لقضاء بعض الوقت . إنها بالتأكيد واحدة من أفضل ألعاب جماعية أون لاين بدون تحميل .


السعر :  لعب مجاناً

روابط تحميل مباشرة



لعبة Legends of Runeterra


لعبة Legends of Runeterra هي واحدة من اقوى ألعاب اندرويد Android الأونلاين . إنها لعبة بأسلوب حماية الأصناف النباتية مع عناصر قتالية من المبارزة وجمع البطاقات والقتال التلقائي . 

يقوم اللاعبون بفتح البطاقات ، وبناء الطوابق ، وتعيين الأبطال ، وإخراجها بين بعضهم البعض . هناك 24 بطلا ومجموعة من البطاقات . بالإضافة إلى ذلك ، تمنحك طريقة اللعب الصعبة والممتعة فرصة كبيرة للتغلب على خصومك. 

إنها لعبة F2P ( لعبة مجانية ) ودية ، لذا لن تضطر إلى إنفاق الأموال لقضاء وقت ممتع .


السعر :  لعب مجاني

رابط التحميل مجانا من جوجل بلاي 



لعبة بوكيمون جو Pokemon Go


يمكننا القول أن لعبة بوكيمون جو Pokemon Go هي واحدة من أشهر ألعاب الجوال متعددة اللاعبين شيوعًا و انتشارا حول العالم . 

يتجول اللاعبون في العالم الحقيقي للعبة بحثًا عن بوكيمون ومعارك الصالة الرياضية و Poke Stops لإعادة تعبئة العناصر باستخدام خصائص تقنية الواقع المعزز Augmented Reality المضمنة باللعبة.  

الوضع التلقائي للعبة عبارة عن لاعب واحد بشكل تقني . ومع ذلك ، فإن معارك الصالة الرياضية ، ومعارك المدربين ، ومجرد لعبها أمر ممكن تمامًا مع مجموعات من الأشخاص. 

في الواقع ، كثير من الأشخاص الذين يلعبون اللعبة يفعلون ذلك فقط من أجل العناصر الاجتماعية التي تتيحها . 

وبالرغم من أن قاعدة اللاعبين ليست كبيرة كما كانت من قبل ، ولكن العديد من الأماكن بها مجموعات رسمية على فيسبوك Facebook ليتمكن اللاعبين من التعرف على بعضهم البعض.

السعر :  لعب مجاني

الرابط للتنزيل


لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State


ببجي نيو ستيت PUBG New State هي لعبة PUBG الأحدث على سوق جوجل بلاي Google Play store. إنها تلعب مثل أي لعبة PUBG أخرى. 

أنك كلاعب تهبط بالمظلة على الخريطة مع مجموعة من الأشخاص الآخرين، حيث يتم تبادل إطلاق النار حتى يتبقى واحد فقط. تدعم اللعبة ما يصل إلى 64 لاعبا في وقت واحد . وهناك أيضا المزيد من الآليات ، وخصائص مثل المراوغة جنبا إلى جنب مع المزيد من الأسلحة والعناصر التي يمكن للاعبين التقاطها . 

لا تعتبر هذه اللعبة فوضوية تمامًا مثل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile المكونة من 100 لاعب ، لكنها لا تزال ممتعة للغاية. 


السعر :  لعب مجاني

رابط تحميل اللعبة المجانية 

 


Supercell games ألعاب جماعية اون لاين


طورت شركة Supercell واحدة من أكثر الألعاب الجماعية شيوعا وانتشار . وتشمل أكبر نجاحاتها هي لعبة Clash Royale و Clash of Clans و Boom Beach. تعد Clash of Clans و Boom Beach من الألعاب الإستراتيجية . 

يبني اللاعبون القواعد والجيوش ويقاتلون بعضهم البعض من أجل الحصول على الموارد . و كل لعبة لديها الكثير من اللاعبين النشطين . هذا يعني أنه ليس من الصعب العثور على أشخاص للعب معهم . أحدث لعبة لهم هي Brawl Stars ، وهي مزيج بين لعبة MOBA ولعبة battle royale. ويمكن تغيير توازن اللعبة بشكل متكرر . 


السعر :  لعب مجاني

رابط التنزيل


لعبة Teamfight Tactics


لعبة Teamfight Tactics game هي لعبة PvP شيقة على الإنترنت للمعركة التلقائية . اللعبة بسيطة بما يكفي للعب . حيث تقوم بتجميع مجموعة من الأبطال ونشرهم على الأرض في ساحة المعركة بشكل استراتيجي قدر الإمكان للتغلب على خصومك . 

تتميز اللعبة بوجود مجموعة متنوعة من الأبطال ، وتعادل لعبة League of Legends ، التي يمكن لعبها على كافة الأنظمة الأساسية. 

تحتوي اللعبة على منحنى تعلم مبكر شديد الانحدار ، كما أن الصعوبة المتغيرة تحبط بعض اللاعبين الأكثر خبرة . ومع ذلك ، فهي تعتبر لعبة قتال آلية صغيرة ممتعة ، وهي لعبة سريعة تناسب جميع الذين يريدون اللعب ضد أشخاص آخرين ، ولكن ليس لساعات وأوقات طويلة في كل مرة لعب .


السعر :  مجاني

رابط التنزيل


لعبة UNKILLED الجماعية


Unkilled هي لعبة قناص جديدة ( إطلاق نار من منظور شخص أول ) حيث تقوم بمطاردة الزومبي بالجوال مع اصدقائك . إنها لعبة قائمة على توزيع المهام مع أكثر من 150 مهمة متاحة حاليا ( وتزيد بشكل متتابع ومتجدد ) . 

سيكون لديك ايضا أسلحة لجمعها وترقيتها ، والعديد من الرؤساء لإسقاطهم ، والمزيد. يعد وضع اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت إضافة أحدث ، لكنه لا يزال جيدا . 

يمكنك محاربة الناس و التوفيق بين لاعب ضد لاعب تقليدي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بناء جيش من الزومبي ومهاجمة قواعد اللاعبين الآخرين. إنه نوع يشبه دمج ألعاب Kill Shot Virus و Clash of Clans معا . ميكانيكا الحركة والرسومات أعلى بكثير من المتوسط أيضا .


السعر :  مجاني

رابط التنزيل


لعبة Zynga’s With Friends games


طورت شركة Zynga العديد من الألعاب الجماعية الجيدة . مثل:

  • Words With Friends 
  • Draw Something 
  • Chess With Friends 
  • Gems With Friends 
  • Cross Words With Friends 
  • Words With Friends 2

تتيح لك كل لعبة الاقتران مع صديق أو شخص غريب عبر الإنترنت في لعبة تنافسية. إنها ليست ألعاب معقدة للغاية. ومع ذلك ، فهي صديقة للعائلة ، ويسهل الدخول إليها ، وهي سهلة اللعب. تتيح لك جميع الألعاب تسجيل الدخول إلى فيسبوك Facebook للعثور على الأصدقاء بسهولة أكبر. 

إنها ليست مثالية تماما ، لكنها صديقة للأطفال و الصغار وسهلة وممتعة للعب مع الأصدقاء أو الأقارب.


السعر :  مجاني

رابط التنزيل


لعبة ماينكرافت Minecraft


ماين كرافت Minecraft هي واحدة من أبرز الألعاب الجماعية متعددة اللاعبين انتشارا على الإطلاق على أي منصة . يتم وضعك في اللعبة عالم ثلاثي الأبعاد تم إنشاؤه بشكل عشوائي ، وبعد ذلك يمكنك فعل ما تريده إلى حد كبير.

تتضمن اللعبة اللعب المتقاطع مع Xbox One والكمبيوتر الشخصي PC. هذا يعني أنه يمكنك اللعب مع أصدقائك في أي مكان تقريبا . 

تتضمن اللعبة ثلاثة أوضاع: 

  • البقاء 
  • والعوالم 
  • والإبداع

لا يسمح لك الوضع الإبداعي بالموت لأي سبب من الأسباب . بينما وضع البقاء يولد الأشرار ، نظام غذائي ، ويمكن أن تموت فيه . سواء كنت تبحث عن جودة للعب على مستوى وحدة التحكم في لعبة محمولة لهواتف اندرويد ، فلن تجد أفضل من ماينكرافت . 

إنها في الواقع لعبة كمبيوتر ووحدة تحكم ( ألعاب بلايستيشن ) ايضا . تبلغ تكلفة اللعبة 6.99 دولار . وعمليات الشراء داخل التطبيق مخصصة لشراء وتخصيص الشخصيات .

 


السعر :  6.99$

رابط التحميل من جوجل بلاي



لعبة العاب جماعية Old School Runescape


من الواضح أن لعبة Old School RuneScape هي واحدة من أفضل الالعاب جماعية أونلاين للجوال . تعتبر هذه اللعبة غير مجانية وتدعم الشراء من داهل التطبيق ، ومتاح بها خدمة الاشتراك .

اللعبة نفسها جيدة جدا . يجتاز فيها اللاعبون عالما ضخما ليقوموا بالعديد من المهام ، والبحث عن الغنائم ، والمتاجرة بها مع اللاعبين الآخرين ، وتواجه خلال ذلك الكثير من الأشرار . 

لديها مجتمع كبير ومطورين مستجيبين بشكل مدهش . هناك نسخة مجانية من اللعبة تم تصغيرها قليلاً ، لكنها لا تزال ممتعة . 



السعر :  10.99$

رابط التحميل من جوجل بلاي



لعبة Riptide GP: Renegade أفضل لعبة سباق جماعية


لعبة Riptide GP: Renegade هي على الأرجح أفضل لعبة سباق متاحة للاندرويد. وضع الحملة ممتع ويحتوي على الكثير من الأحداث. هناك حتى قصة . 

خيار تعدد اللاعبين عبر الإنترنت بلعبة أعلى من المتوسط . ويمكنك أن تنافس ما يصل إلى ثمانية لاعبين في المباريات وجهاً لوجه . 

تدعم اللعبة وضع تقسيم الشاشة متعدد اللاعبين ، وتسمح بتركيب أجهزة التحكم في الأجهزة ، وغيرها المزيد . حتى أن هناك وضع التحدي حيث يمكنك التنافس ضد أفضل الأوقات لأصدقائك . وتتميز اللعبة بسعر ثابت حيث لا توجد عمليات شراء داخل التطبيق تعترض طريقك للعب و المغامرة .


السعر :  2.99$

رابط التحميل



الخاتمة 

عرضنا لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل العاب جماعية اون لاين للاندرويد يمكن لعبها على الهواتف أو التابلت ملتي بلايرز ، روعي في هذه القائمة أن يكون أغلبها مجاني ، والبعض القليل منها ذو تكلفة قليلة ، إختار الأن أي من هذه الألعاب واحشد أصدقائك ، إلعب سويا معهم ألعاب جماعيه مليئة من حيث الحركة و المغامرة مجاناً لتحقيق متعة اللعب .

هل ما زلت تبحث عن ألعاب جماعية بعد أونلاين ؟ تعرف على تنزيل العاب اندرويد مجانا ، و العاب عالم مفتوح للاندرويد .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-