تحميل لعبه فورت نايت على الاندرويد

تعتبر لعبة فورت نايت للموبايل واحدة من أفضل العاب الموبايل شهرة حول العالم وهي من أوائل ألعاب الباتل رويال التي تم إطلاقها على متجر جوجل بلاي، واستطاعت في جذب شعبية كبيرة من الكبار والصغار، وهي لعبة مجانية يُمكن تحميلها بسهولة بأكثر من طريقة أو لعبها بدون تحميل على أي جهاز اندرويد.، فما طريقة تحميل فورتنايت على الأندرويد وفكرة لعبها؟



تحميل لعبه فورت نايت على الاندرويد


لعبة فورت نايت fortnite

تم تطوير لعبه fortnite battle royale من قبل شركة Epic Games، حيث أنها أُصدرت لأول مرة عام 2017 على ساحة متجر جوجل بلاي بثلاثة إصدارات مختلفة وهي مدعومة من قبل الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد والآيفون والكمبيوتر، وسرعان ما أصبحت الأكثر إنتشارًا حول العالم، ومن أقوي العاب الهاتف المنافسة للعبة ببجي الشهيرة و لعبة فري فير.


تدور اللعبة حول معركة ملحمية بين عدد من اللاعبين، ليكون آخر شخص ينجو من المعركة هو الفائز، وتبدأ لعبة فورت نايت fortnite بقفز 100 لاعب بمظلة على جزيرة وتبدأ مهمتهم بالبحث عن الأسلحة والعتاد للدفاع عن أنفسهم، يُمكن للاعبين خوض المعارك بنفسهم أو مع فريق.

ومع تقدم المعركة، تتقلص المساحة الآمنة للاعبين داخل الجزيرة تدريجيًا، مما يمنح للاعبين مساحة أقل للقتال، أما الجزء الخارج من هذه المنطقة يسمى المنطقة "الحمراء" أو "العاصفة"، واللاعب الذي يظل في هذه المنطقة يتضرر حتى يصل إلى الجزء الأمن أو يفقد حياته إذا لم يستطع النجاة من هذه العاصفة.

وآخر فريق أو لاعب ينجو من الموت يفوز بالمعركة، وتختلف لعبة فورت نايت fortnite كثيرًا عن الألعاب من هذه الفئة من حيث التركيب البنائي للعبة، وإمكانية بناء الجدران والعقبات وغيرها من الموارد لحمايتهم من الطلقات النارية.


تنزيل لعبة جي تي اي 6 للاندرويد، تحميل لعبة فري فاير، تطبيق الهيدشوت فري فاير


تحديث فورت نايت للاجهزة الاندرويد

أطلقت لعبة فورت نايت فصل جديد من فصول اللعبة في اخر اصدار للعبة، ويحتوي على العديد من الميزات الجديدة التي تزيد من حدة إثارة اللعبة وتشويقها، وذلك لتوافر الأسلحة الجديدة، وإدخال الدبابات، وغياب المعوقات والمواد المائلة؛ والتي كانت تعوق اللاعبين عن التحرك في الفصول السابقة.


وكانت الإضافات الجديدة في هذا الفصل تكمن في وجود أداة الـ Chrome Splash، التي تُمكنك من تحطيم أي بناء سواء كان خشب أو حجر أو طوب أو من المعدن، كما طورت شركة فورتنايت أسلحتها، حيث قامت بإطلاق الكثير من الأسلحة الحديثة تسبب أضرار كبيرة للخصوم، وهي:

  • بندقية EVOChrome.
  • أسلحة قديمة مثل Hunter Bolt-Action Prime Shotgun و Suppressed Submachine Gunو Hunter Bolt-Action Sniper.

متطلبات تشغيل لعبة فورت نايت

تحتاج لعبة فورت نايت إلى عدة متطلبات لكي تعمل بصورة جيدة، وهي:

  • تحتاج إلى نظام تشغيل أندرويد OS 8.0 أو أعلى، وبمعالج 64 رام.
  • سعة ذاكرة وصول عشوائية لا تقل عن 4 جيجابايت.
  • ووحدة معالجة الرسومات Adreno 530 أو أعلى ، Mali-G71 MP20 ، Mali-G72 MP12 أو أعلى.

طرق تحميل لعبة فورتنايت fortnite

أزال متجر جوجل بلاي لعبة فورت نايت في مطلع شهر أغسطس من عام 2020، بعد محاولات من ناشر اللعبة Epic Games الحصول على 30% من عمليات شراء المستخدمين للميزات المدفوعة مثلما تحصل على نفس قيمة الرسوم في الأيفون كما أزال المتجر لعبة battle royale، مما أدى إلى قيام الشركة برفع دعاوي قضائية ضد المتجر، وترويج هاشتاغ #freefortnite على الفيس بوك وتويتر.


لكن على الرغم من ذلك، يمكنك تحميل فورت نايت fortnite for android بسهولة على أجهزة الاندرويد بـ 3 طرق مختلفة بعيدًا عن جوجل بلاي والحصول على أحدث نسخة كاملة من اللعبة بشكل مجاني، وهي:

طريقة تحميل لعبة فورت نايت على الاندرويد من Epic games

يمكن تنزيل لعبة فورت fortnite apk بسهولة من منصة Epic games، فقط إتبع الخطوات الآتية:


  • ادخل إلى الموقع الرسمي لـ لعبه فورت نايت الأندرويد fortnite


يمكن تنزيل لعبة فورت نايت للأندرويد بصورة مباشرة من موقع Epic من خلال الدخول على الموقع الرسمي للعبة فورت نايت باتل رويال على هاتفك المحمول و نقر رابط التنزيل ، أو من خلال مسح رمز الاستجابة السريع الذي يظهر للكمبيوتر .

  • حمل تطبيق Epic Games وتثبيته

بمجرد ما تمسح الرمز من موقع فورتنايت، ستجد صفحة تحمل فورت نايت، فقط تحتاج إلى الضغط على Get it ، واتبع التعليمات من أجل تحميل تطبيق Epic Games وتثبيته.

  • اسمح لهاتفك بتنزيل تطبيق Epic Games

جميع هواتف الاندرويد لا تسمح بتحميل أي تطبيق خارج متجر جوجل بلاي، وهذا أمر طبيعي جدًا من أجل حماية الجهاز من التهكير أو تحميل تطبيقات ضارة؛ لذا تحتاج في المرة الأولى من تثبيت أي تطبيق من مصدر خارجي أن تذهب إلى الإعدادات ثم التطبيقات والبحث عن خانة تثبيت التطبيقات الغير المعروفة، ثم تشغيلها ولكن لا تنسى بتعطيل هذا الخيار بعد تثبيت التطبيق لحماية هاتفك من تثبيت تطبيقات من مصادر غير معروفة في المستقبل.

  • ابحث عن لعبة فورت نايت ثم قم بتحميلها وتثبيتها.


كيفية تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد من متجر جلاكسي

إذا كنت تمتلك هاتف سامسونج، فلا تحتاج إلى كل هذه الأمور، فمتجر تطبيقات جلاكسي يوفر لك الوصول إلى تطبيقات خارج متجر جوجل بلاي بسهولة ويسر، ويمكن تحميل فورت نايت للاندرويد على جهاز سامسونج الخاص بك، من خلال الخطوات الآتية:

  • افتح تطبيق جالاكسي استور Galaxy Store.
  • أبحث عن Epic Games أو لعبة فورت نايت fortnite.
  • قم بتنزيل التطبيق وتثبيته وتحميل اللعبة أو تثبيت لعبة فورتنايت مباشرة.
  • أبدا بتشغيل لعبة فورت نايت موبايل عن طريق تسجيل الدخول بحسابك على Epic Games والبدء باللعب.

كيفية تحميل لعبة fortnite للاندرويد apk على uptodown

يمكن تحميل لعبة fortnite للاندرويد حتى إذا كان إمكانيات جهازك غير مثالية لتشغيل اللعبة، من خلال تحميل الـ apk الخاص بلعبة فورت نايت fortnite mobile من موقع uptodown، والخطوات بسيطة وهي كالتالي:
  • اذهب إلى صفحة فورت نايت على موقع uptodown مباشرة
  • اضغط على أيقونة Latest version.
  • بعدها أضغط على زر Download، لتحميل لعبة فورت نايت fortnite apk
  • اسمح لهاتفك بتثبيت التطبيقات من مواقع غير معروفة.
  • ثبت اللعبة على هاتفك بالطريقة المعتادة.
  • والآن، يمكنك تشغيل لعبة الاندرويد fortnite مجانًا.

لعب فورت نايت مباشرة من GeForce Now

إذا فشلت في تحميل لعبه فورت نايت على الجوال، فلا بأس، هناك طريقة أخرى تمكنك من الاستمتاع بلعبة فورت نايت على اجهزة الأندرويد المختلفة حتى التي لا تمتلك إمكانيات عالية بالرغم من أنها بها بعض العيوب، ولكن قد تساعدك من اللعب بصورة جيدة إلى حد ما وذلك باستخدام GeForce Now وهي عبارة عن Gaming cloud تساعدك على لعب ألعاب الأندرويد بسهولة على جهازك بدون تحميل.


ولكي تستمتع بلعب لعبة فورتنايت، اتبع الخطوات الآتية:
  • سجل على موقع Nvidia بصورة مجانية، للاستمتاع باللعبة لمدة ساعة واحدة.
  • نزل تطبيق GeForce Now من متجر جوجل بلاي.
  • سجل الدخول لحسابك في التطبيق.
  • ابحث عن لعبة فورتنايت، وضيفها إلى مكتبتك.
  • اضغط على زر تشغيل، لبدء اللعبة.
  • سجل دخولك في اللعبة في حساب Epic Games أو Google Play أو Facebook.

من عيوب هذه الطريقة أن الموقع يحتاج إلى الإنترنت عالي السرعة وذلك لأن اللعبة تبث من خوادم موقع Nvidia، ويفضل استخدام أدوات تحكم خارجية بدلا من أدوات التحكم باللمس الخاصة بالتطبيق.


الخاتمة

تعد لعبة فورت نايت واحدة من أكثر ألعاب الباتل رويال انتشاراً ، التي ينبغي عليك تحميلها وتجربتها، فعلى الرغم من عدم وجودها على متجر جوجل بلاي، لكن يمكنك تنزيل فورت نايت بسهولة لأجهزة اندرويد الذكية من الطرق التي وضحناها في المقالة؛ واللعبة واقعية إلى حد كبير لدرجة أنك ستجد نفسك مغرم بهذا العالم الافتراضي الجديد؛ وذلك لإهتمام المطورين بالتفاصيل بصورة ملفتة للغاية، كذلك خوض تجربة قتال تنافسية للغاية.

تعرف أيضا على تنزيل العاب اندرويد مجانا ، و العاب عالم مفتوح للاندرويد .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-