أفضل العاب اكشن للاندرويد مغامرات وحرب واسلحة تستحق التجربة

أفضل العاب اكشن للاندرويد واحد من أهم عمليات البحث خلال تلك الفترة والفترات السابقة لعام 2024 وذلك لما لألعاب الأكشن  و المغامرات adventures من محبين و مفضلين كثيرين وخاصة في فترات الأجازة والعطلات، لذلك نجد أن الكثير يبادر في تحميلها على أجهزة الأندرويد android من خلال متجر جوجل بلاي google play لسهولة لعبها وسرعة لعبها ولعبها في أي وقت على الموبايل mobile ، لذلك سنقوم من خلال موقعنا بالتعرف على مجموعة مختارة من العاب اندرويد الاكشن المنتقاة، حتي يمكنك تحميل افضل العاب اكشن للاندرويد والاستمتع بها.


أفضل العاب اكشن للاندرويد

 

أفضل العاب أكشن للاندرويد وحرب واسلحة

هناك العديد من القوائم التي يمكن إدراج عدد كبير من العاب الاكشن التي يمكن تنزلها على الاندرويد، حيث يتم إضافة العديد من الالعاب الجديدة بشكل يومي.


كما نجد أن ألعاب الأكشن تهم فئة كبيرة من كافة الفئات العمرية المختلفة، وخاصةً الأولاد منهم، فنجد أن جميع يبحث عن كل ما هو جديد في عالم العاب الاكشن ويقوم يتحملها والف بلعبها بشكل مستمر.


اشهر 15 لعبة من افضل العاب اندرويد 

لعبة كول اوف ديوتي لعبة الحرب الأكثر واقعية للأندرويد


تعرف على قائمة افضل ألعاب للاندرويد بدون نت


لذلك سنقوم باستعراض قائمة بأهم وأشهر العاب الاكشن المجانية للاندرويد من خلال السطور التالية.


أفضل لعبة أكشن و حرب للاندرويد Injustice 2


لعبة حرب للاندرويد Injustice 2


واحده من أفضل العاب اكشن للاندرويد حيث تقوم بخوض العديد من الحروب والمعارك القتالية القوية، حيث تقوم بتجميع فريق قوي من الخارقين مثل سوبرمان باتمان سوبر جيرل ووندر ومان وغيرها من الشخصيات الخارقة القوية والدخول بهم في معارك قوية شيقة.


كما أن حجمها الصغير الذي يصل إلى 1398.81 ميجابايت الاصدار 5.0.0 جعلها مناسبة تماماً للاندرويد.

يمكنك تحميل اللعبة برابط رسمي مباشر من هنا:


تنزيل  لعبة حرب للاندرويد Injustice 2
 


لعبة Into the Dead 2 من افضل العاب اكشن للاندرويد


لعبة Into the Dead 2 من افضل العاب اكشن للاندرويد


وهي من الألعاب القتالية الشهيرة للاندرويد كذلك والتي تشتهر بقتل الزومبي، حيث تخوض تلك من المعارك من خلال تلك اللعبة في قتل الزومبي ومحاولة حماية عائلتك من خطر مهاجمة الزومبي، كما يمكنك امتلاك العديد من الاسلحة التي تساعدك في مهاجمة الزومبي، وتوفر لك اللعبة الكثير من الأسلحة المختلفة التي يمكن استخدامها في مواجهة الزومبي لكي تتجول انت وعائلتك من خطر اقتحام الزومبي.

تجعلك اللعبة مشدود لها بشكل كبير وذلك لما بها من مفاجآت كثيرة التشويق والإثارة داخل اللعبة، لتصبح أفضل العاب اكشن للاندرويد.

 كما تتميز لعبة Into the Dead 2 بحجمها الصغير الذي يمكن تشغيله على الاندرويد حيث ان حجمها 68 ميجابايت و الاصدار 1.48.0.


 تنزيل  لعبة Into the Dead 2


لعبة MORTAL KOMBAT: The Ultimate Fighting Game!‏


لعبة MORTAL KOMBAT: The Ultimate Fighting Game!‏


من افضل العاب الاكشن للاندرويد، حيث تقوم بتجميع فريق لك بالقدرات الخارقة والدخول في أقوي المعارك القوية والشيقة لالحاق الالم بالخصوم وتدمير الخصوم بشكل كامل، ونجد أن اللعبة تجعلك فريقك MK11 يجمع العديد من القوى الخارقة مثل: MK11 Raiden و Scorpion و Jade و Sub-Zero و Kabal و Skarlet واللذين ستخوض معهم المعاكس القتالية القوية.

كما ويبلغ حجم العبة 1198.33 ميجابايت و الاصدار 3.3.0  مما يجعل تحملها للاندرويد سهل وسريع، اللعبة تعمل باللغة الانجليزية English وتشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


تنزيل  لعبة MORTAL KOMBAT 


لعبة SHADOWGUN LEGENDS – FPS and PvP Multiplayer games‏


لعبة SHADOWGUN LEGENDS – FPS and PvP Multiplayer games‏


من اللعاب الاكشن الشيقة والمختلفة، لعبة SHADOWGUN LEGENDS – FPS and PvP Multiplayer games‏ حيث تجد نفسك تحارب الفضائيين الذين يغزون كوكب الأرض بسفن ومركبات فضائية، حيث تتكون اللعبة من فريقين متحاربين فريقك الذي يتضمن المحاربون الاسطوريون، والفريق الآخر من الفضائيين، في صورة من صور الحروب القوية والعنيفة التي تستخدم فيها العديد من الأسلحة المختلفة التي تمنحها لك اللعبة.

كما نجد أنه يبلغ حجم العبة 66 ميجابايت و الاصدار 1.1.3 مما يجعلها مناسبة لأجهزة الاندرويد، كما نجد أن اللعبة تعمل باللغة الانجليزية English وتشتغل على اندرويد 6.0 فما فوق.


تنزيل  لعبة SHADOWGUN LEGENDS 


لعبة اكشن للاندرويد Battle League - Battle Royale


لعبة اكشن للاندرويد Battle League - Battle Royale


حيث أنها من الألعاب الشيقة التي يستمر فيها القتال بشكل كبير فهي لعبة تشتمل على العديد من اللاعبين حيث يتم إطلاق النار بين اللاعبين، ليستمر القتال كبير ووقت طويل ويقع الكثير من القتلى، و تحاول أنت أن تبقى على قيد الحياة دون التعرض للقتل.

من الألعاب الشيقة التي يفضلها الكثير ويفضل تنزلها على أجهزة الأندرويد الخاصة به، حيث

يبلغ حجم العبة 116 ميجابايت و الاصدار 2.9.2 اللعبة، كما تعمل باللغة الانجليزية English وتشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


تنزيل  لعبة Battle League

 

اكشن ومغامرات لعبة Last Day on Earth: Survival

في آخر يوم على الأرض يكون الناجون قليلون وهناك الكثير من المهام التي ستقودها ضد الزومبي لكي تحافظ على حياتك من هجوم الزومبي عليك، وتستمر اللعبة في مواجهتك للزومبي بكافة أشكال القتال المختلفة والأسلحة المتنوعة التي تمنحها لك اللعبة، كل هذا واكثر تجده في تلك اللعبة مما يجعلها من أفضل العاب اكشن للاندرويد.

يبلغ حجم العبة 627.81 ميجابايت و الاصدار 1.8.0، فهي مناسبة مع أجهزة الأندرويد، كما أن اللعبة تعمل باللغة الانجليزية English وتشتغل على أندرويد 5.0 فما فوق.


تنزيل  لعبة Last Day on Earth: Survival

 

افضل لعبة اثارة DRAGON BALL LEGENDS

 

من الألعاب الشيقة والمثيرة التي تستخدم فيها الاكشن بكثر وإطلاق النيران بشكل مكثف على الكثير من الزومبي المخيف الحيوانات الزومبي المتحوله داخل اللعبة، والتي تهاجمك بشكل كبير، مما يجعلك تحاول القضاء عليها والنجاة من كافة تلك الهجمات.

تحتوي اللعبة على أكثر من 70 مستوى كل مستوى اصعب من الاخر، لتزيد من التشويق والإثارة أثناء اللعب.

تبلغ حجم اللعبة 60 ميجا بايت و الاصدار 1.6.0 اللعبة تعمل باللغة الانجليزية English وتشتغل على أندرويد 4.3 فما فوق.


تنزيل  لعبة DRAGON BALL LEGENDS


العاب حرب Lone Commando Survivor Shooter


العاب حرب Lone Commando Survivor Shooter


من أفضل العاب اكشن للاندرويد المثيرة والشيقة والتي تشتمل على جو من التشويق والإثارة والتي تجعلك تستمر بها لفترة طويلة، حيث يقوم الأشرار باقتحام إطلاق النار عليك، هذه اللعبة تحتاج إلى التركيز الكبير، وإطلاق النار على الجنود وتجميع الكثير من النقاط وكذلك تحصيل العديد من المميزات الإضافية والاسلحة، وتعتبر هذه اللعبة مفضلة لكل محبي العاب الرماية وإطلاق النار والحروب والصيد.


تنزيل  لعبة Lone Commando Survivor Shooter

 

الخاتمة

وأخيراً، فقد تعرفنا من خلال هذا المقال على أفضل العاب اكشن للاندرويد ، تضمنت العاب اكشن بدون نت ، و العاب مغامرات ، والعاب اكشن ومغامرات عالية الجودة ، يمكن تحميلها على كافة اصدارات اجهزة الاندرويد ، لتنضم لقائمتنا الخاصة بافضل العاب الاندرويد المجانية ،  وكذلك قمنا بشرح كافة التفاصيل حول كل لعبة من تلك اللعب وحجم تلك الألعاب مما يجعلها مناسبة جدا مع أجهزة الأندرويد. ولا يفوتك التعرف على أفضل ألعاب بلايستيشن على الاندرويد ، وافضل العاب قناص للاندرويد ، و العاب عالم مفتوح للاندرويد .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-