أفضل عشرة العاب قناص مجانية على الاندرويد

تعد العاب قناص أو ما يطلق عليها ألعاب التصويب أو الرماية من منظور الشخص الأول  first-person shooters (FPS)  من بين أكثر أنواع ألعاب الحرب نت اون لاين إثارة ومتعة . وتعتبر هذه  الفئة من ألعاب اكشن  action من أكثر أنواع الألعاب الالكترونية  شعبية على الإطلاق . بالإضافة إلى ذلك ، فقد ضمت هذه النوعية مجموعة متنوعة من الألعاب عالية القيمة والأداء ، بما في ذلك لعبة Halo و Call of Duty و Battlefield و Destiny و لعبة فري فاير غيرها الكثير من الألعاب. 

تجدر الإشارة إلى ان فئة العاب قناص متوفرة لأجهزة الاندرويد Android من خلال متجر جوجل بلاي ستور google play store على انترنت ، و يمكنك البحث فيها وتنزيلها على الهواتف والأجهزة اللوحية . إذا كانت مهاراتك كافية، وقد أعددت إصبع الزناد ومستعد إلى العب، فإليك قائمة تضم افضل العاب قناص على الاندرويد. هل من منافس ؟


أفضل عشرة العاب قناص مجانية على الاندرويد


أفضل العاب قناص على الاندرويد

تضم قائمتنا المختار من العاب القناص  الألعاب العشرة التالية:

  1. Call of Duty: Mobile 7
  2. Critical Ops: Multiplayer FPS
  3. Dead Effect 2
  4. Hitman Sniper
  5. Infinity Ops: Cyberpunk FPS
  6. Into the Dead 2
  7. Modern Combat 5: mobile FPS
  8. NOVA Legacy
  9. PUBG Mobile and PUBG Mobile Lite
  10. Shadowgun War Games


تعرف على: تحميل لعبة فري فاير، تطبيق الهيدشوت فري فاير، ألعاب مسدسات


#1. لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty: Mobile

التكلفة : مجانية


تعتبر لعبة التصويب كول اوف ديوتي  Call of Duty: Mobile أكبر لعبة في تاريخ الألعاب المحمولة للجوال. حيث إنها تساعد أيضًا في أن يحب الناس الألعاب حقًا. إنها لعبة القناص قياسية ، حيث تعتمد على  اطلاق النار و التصويب من منظور الشخص الأول ، إلى حد ما على الانترنت ، مع وضع لاعب ضد لاعب (PvP) عادي ، بالإضافة إلى إمكانية تكوين وضع معركة ملكية ( باتل رويال ) تضم 100 لاعب. 

الموسم السابع من اللعبة ملئ بالأكشن والإثارة وتنقل اللعبة القتال إلى مستوى آخر على الهاتف الجوال ، فيمكن لكل لاعب تطوير لعب جماعي، أو تخصيص لعبة لاعب ضد لاعب العادية مباراة الموت القياسية جنبًا إلى جنب مع بعض التكرارات و المهام الأخرى. ويمكن للاعبين أيضًا تخصيص كامل لمعداتهم وفتح المزيد من التجهيزات. إنها جديدة نسبيًا مقارنة بمعظم ألعاب القناص الأخرى ، ولكنها بالفعل واحدة من أكبر الأسماء في جميع ألعاب الجوال.

عدد مرات التنزيل : أكثر من 100 مليون

التقييم : 4.3

تنزيل اللعبة من جوجل بلاي



#2. لعبة التصويب كريتيكال اوبس Critical Ops

التكلفة : مجانية


تعد لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops: Multiplayer FPS واحدة من أحدث ألعاب القناص ، وهي تعتبر لعبة إطلاق نار إلكترونية رياضية جماعية ، تقدم رسوم ثلاثية الأبعاد . تعتمد اللعبة بشكل أساسي على المهارة المرتكزة على اللعب وتعدد اللاعبين . وبالرغم أنها لا تزال من الناحية الفنية في المرحلة التجريبية بشكل عام و بدون إصدار كامل حتى الآن ، إلا أنها تبدو واعدة.

في هذه اللعبة ، عليك أن تختار أن تكون جزءًا من وحدة مكافحة الإرهاب وأن تتوقف عن التدمير أو أن تلعب دور إرهابي وتتسبب في الدمار للجميع . تتميز اللعبة بوجود أوضاع متعددة اللاعبين multiplayer عبر الإنترنت ، كما تتضمن لوحات خاصة بالمتصدرين والرسومات واقعية تعطي تجربة شاملة كاملة إلى حد كبير. 

تطورت اللعبة بشكل كبير منذ أيامها الأولى وتمكنت من أن تكون واحدة من ألعاب القناص الرائعة حقًا على نظام Android والتي لم تحمل اسم ببجي موبايل PUBG Mobile أو فورت نايت Fortnite.

عدد مرات التنزيل : أكثر من 50 مليون

التقييم : 4.2

تحميل لعبة القناص كريتيكال اوبس



#3. لعبة القناص ديد افكت Dead Effect 2

التكلفة : مجانية


ديد افكت Dead Effect 2 هي لعبة قناص قائمة على الخيال العلمي sci-fi وتتضمن أيضا بعض عناصر الرعب والبقاء على قيد الحياة . ستلعب دور الشخصية الرئيسية ويمكنك اختيار واحد من ثلاثة أبطال. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك الكثير من العتاد والأسلحة التي يمكنك العثور عليها ورفع مستواها على مدار اللعبة. 

تتميز اللعبة بوجود أكثر من 20 ساعة من الحملة ، والعديد من الخيارات للترقية. بالطبع ، ستعمل على رفع مستوى شخصيتك أيضًا. كما أن لديها رسومات رائعة. هذه واحدة من أفضل ألعاب القناص للاعبين الذين يستمتعون بالحملة أكثر من التوفيق بين اللاعبين. ولعل العيب الوحيد الذي يمكن أخذه على هذه اللعبة هي عدم وجود تحديثات دورية لها . نأمل أن يقوموا بتحديث اللعبة قريبًا لإبقائها محدثة بشكل دائم .

عدد مرات التنزيل : أكثر من 5 مليون

التقييم : 4.2

تنزيل لعبة القناص ديد افكت 2 من جوجل بلاي



#4. لعبة القناص المحترف هيتمان سنايبر

التكلفة : 3.69 ريال


لعبة القناص المحترف هيتمان سنايبر


تعد لعبة القناص المحترف Hitman: Sniper game واحدة من ألعاب القناص الفريدة من نوعها للاندرويد . سوف تقوم في هذه اللعبة بتقمص دور العميل 47 وأن تضفي عليها الشخصية الخاصة بك تطفو خارج مبنى لتكتشف تجربة القنص المثيرة والأكثر اهتماما من خلال الهاتف الجوال ، تنظر إلى الداخل بواسطة بندقية قنص sniper gun. مهمتك أن تكون محترف هي القضاء على الأهداف المختلفة في المدينة دون أن يشك أي شخص في موقعك. تحتوي اللعبة على أكثر من 150 مهمة متنوعة، ويمكنك الحصول على بنادق قنص gun مختلفة لفتحها واستخدامها، وتقدم اللعبة لوحات متصدرين ، ولديها كذلك أيضًا بعض العناصر الإستراتيجية. تعتبر اللعبة غير مكلفة نسبيًا مقابل المتعة التي تقدمها ، ويمكن أن تكون ممتعة بشكل كبير إذا كنت تفضل استراتيجية أكثر قليلاً من الحركة الأولية فائقة السرعة.

عدد مرات التنزيل : أكثر من 10 مليون

التقييم : 4.3

تنزيل لعبة القناص المحترف هيتمان سنايبر برابط مباشر


#5. لعبة قناص الحرب Infinity Ops

التكلفة : مجانية


تعد لعبة انفنتي اوبس Infinity Ops واحدة من أحدث ألعاب القناص على الهاتف المحمول حاليا. تفتخر اللعبة بتقديم تجربة تنافسية متعددة اللاعبين و المستخدمين عبر الإنترنت في بيئة خيال علمي جذابة ، فهي تعد أول لعبة خيال علمي على الانترنت تمكنك من اطلاق النار Shooter على اللاعبين من كافة أرجاء العالم. و تتميز اللعبة بميزات اجتماعية أعلى من المستوى المتوسط ، فتقدم فرق ، وأسلحة مختلفة داخل اللعبة ، بالإضافة إلى حزم نفاثة ، ومجموعة متنوعة من أوضاع اللعب المحببة. تعد الرسومات graphics نقية pure والآليات أيضًا جيدة جدًا مقارنة بمعظم ألعاب القناص متوسطة المستوى. وبالرغم من ذلك فإن معظم تعليقات اللعبة إيجابية بشكل مدهش باستثناء أولئك الذين تواجههم بعض المشكلات.

عدد مرات التنزيل : أكثر من 10 مليون

التقييم : 4.3

تحميل لعبة Infinity Ops من متجر جوجل بلاي



#6. أفضل لعبة قناص Into the Dead 2

مجانية


لعبة انتو ذا ديد 2 ( Into the Dead 2 ) واحدة من أحدث ألعاب القنص sniper. ويعتبر ذلك الإصدار الثاني من لعبة قتل الموتى الأحياء ( الزومبي ) الناجحة Into the Dead .

يتميز هذا الإصدار من اللعبة بوجود الكثير من الآليات من البداية. سوف تقوم و تجري عبر حقول الزومبي من أجل البقاء حيا وسوف تنخرط في سباقات عدة لإنقاذ عائلتك، سلح نفسك بترسانة من الأسلحة القوية و قاتل لتبقى حيا. يحصل اللاعب على الكثير من الأسلحة لفتحها وترقيتها في ساحة الحرب . يتضمن هذا البديل أيضًا بعض عناصر الإستراتيجية ومرافقة الكلاب أيضًا . مستوى الرسوماتللعبة فوق المتوسط. كما أنها تلعب بشكل جيد لكونها لعبة موبايل وتحتوي على نهايات متعددة. 

تتميز اللعبة بقدر مذهل من العمق لكونها لعبة محمولة. إنها لعبة مجانية وهي ليست مثالية على الإطلاق. ومع ذلك ، لا تزال لعبة قناص ممتازة.

عدد مرات التنزيل : أكثر من 10 مليون

التقييم : 4.6

تنزيل لعبة انتو ذا ديد 2 برابط مباشر



#7. أفضل لعبة تصويب موتال كومبات 5

مجانية


تعتبر لعبة مورتال كومبات ( Modern Combat 5 ) واحدة من بين ألعاب القنص من منظور شخصي أونلاين . فهي الأكثر شعبية والأكثر انتشارًا على الهاتف المحمول. تتميز موتال كومبالت 5 بمعارك متعددة اللاعبين يشارك بها 70 لاعب . و تأتي اللعبة مع بعض الرسومات اللائقة وأطنان من المحتوى واللاعبين المتعددين عبر الإنترنت والمزيد من الخصائص الأخرى. تأتي شعبية اللعبة بشكل فعلي منا وجود شخص ما على الإنترنت يلعب ضد شخص آخر  ، وازدادت هذه الشعبية مع إصدار أفلام ومسلسلات خاصة تجسد اللعبة وأبطالها. 

تأتي أيضًا مع وضع حملة اللعب ، وست فئات مختلفة من الشخصيات يمكنك رفع مستواها وتخصيصها حسب حاجتك وفضيلاتك ، تدعم اللعبة استخدام وحدات التحكم بواسطة الأجهزة. 

يضيف كل ذلك تجربة قوية للغاية للاعبين والمستخدمين . في هذه الأيام ، تروج اللعبة لنفسها على أنها رياضة إلكترونية.

عدد مرات التنزيل : أكثر من 100 مليون

التقييم : 4.4

تنزيل لعبة مورتال كومبات 5 من المتجر الرسمي



#8. لعبة نت NOVA Legacy افضل العاب قنص

تجربة لعب مجاني


لعل نوفا ليجاسي NOVA Legacy  هو أحدث عنوان في سلسلة ألعاب القناصين الشهيرة . إنها لعبة إطلاق نار ممزوجة مع الخيال العلمي ، تأتي مع وضع حملة كامل ، ورسومات لائقة ، وعدة أوضاع مختلفة للعبة ، ووضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، والمزيد. 

يمكنك حتى صياغة وترقية أسلحتك. تتضمن بعض ميزات اللعبة من الدرجة الثالثة لوحات المتصدرين وتخصيصات الشخصيات وإعادة تشغيل كاميرا الموت في وضع اللعب الجماعي

إنها لعبة مجانية. هذا يجعلها تشعر وتلعب بشكل مختلف عن سابقاتها. ومع ذلك ، فهي من بين الأفضل. ورغم أن مساحتها بحجم صغير لا يتعدى 20 ميجا بايت ( 20 MB ) ، رغم ذلك. إلى إنها تقدم ميزات كبيرة .


عدد مرات التنزيل : أكثر من 50 مليون

التقييم : 4.2

تنزيل العاب القنص المحترف NOVA Legacy مجانا



#9. لعبة ببجي PUBG Mobile

لعب مجاني


تعتبر لعبة ببجي للموبايل الإصدار المحمول لايت ليفل انفنتي للعبة تصويب الأكثر شهرة حول العالم والمستخدم على إصدارات البلايستيشن وحدة الألعاب والتحكم للكمبيوتر الشخصي pc. تسقطك هذه اللعبة على جزيرة تضم 100 لاعب. الهدف هو أن تكون آخر شخص يبقى واقفًا. هناك عتاد وأسلحة ومركبات متناثرة حول الخريطة أيضًا. 

تقدم ببجي للموبايل تجربة لعب جيدة بشكل بشكل مدهش . بالإضافة إلى ذلك ، فإن مستوى الآليات gear ضمن اللعبة أعلى من المتوسط ، حتى بالنسبة للعبة القناص المحمولة. 

عدد مرات التنزيل : أكثر من 500 مليون (الأكثر تحميلا في هذه القائمة)

التقييم : 4.3

تنزيل لعبة قناص ببجي للموبايل مجانا من متجر جوجل بلاي



#10. لعبة حرب Shadowgun War Games

السعر مجاني


لعل لعبة Shadowgun War Games هي أحدث لعبة من انتاج شركة MADFINGER GAMES ، والتي قامت بتطوير امتيازات Unkilled و Shadowgun و Dead Trigger الشهيرة . تلعب هذه اللعبة كثيرًا مثل العناوين مثل Overwatch. إنها لعبة شخص ضد آخر PvP عبر الإنترنت بشخصيات مختلفة ذات قدرات مختلفة. إنها علامة تجارية جديدة ، لذا لم يضيف المطورون مجموعة حتى الآن ولكن المزيد قادم في التحديثات المستقبلية. 

كان هذا الإصدار قليلاً من الإصدار التقريبي السابق ، لذا فإن تصنيف متجر Play للعبة منخفض قليلاً ، لكن التحديثات أصلحت الكثير من المشكلات. كما يصنع MADFINGER UNKILLED وسلسلة Dead Trigger وألعاب Shadowgun الأخرى. إنها جميعًا ألعاب قناص ممتازة على Android.

عدد مرات التنزيل : أكثر من 5 مليون

التقييم : 4.2

تحميل اللعبة برابط مباشر



الخاتمة

قدمنا لكم في هذه القائمة الحديثة عشرة من أشهر التطبيقات الخاصة بألعاب اندرويد نت online من فئة الحرب والعاب القناص و الرماية تضم افضل ما في هذه الفئة من العاب اندرويد، وتم اختيار هذه القائمة بعناية من بين العديد من الأعاب ، ورعي فيها الشعبية العالية ، وجودة الرسومات والأحداث داخل اللعبة ، ورعي كذلك أن تكون أغلبها مجانا free ، يوجد لعبة واحدة فقط ذات تكلفة زهيدة ، نتمني لك أن تتمتع بها. تعرف كذلك على تنزيل العاب اندرويد مجانا ، و العاب عالم مفتوح للاندرويد .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-