اشهر 15 لعبة من افضل العاب اندرويد للاستمتاع بها في العام 2024

هل سئمت من لعب نفس الألعاب القديمة على جهاز اندرويد Android الخاص بك؟ لا مزيد من البحث! لقد قمنا بتجميع قائمة افضل العاب اندرويد Best Android Games التي ستبقيك مستمتعا لساعات طويلة. 


تتضمن قائمتنا لأفضل ألعاب أندرويد مجموعة متنوعة من الألعاب الإستراتيجية إلى ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول وألعاب الألغاز والمزيد، هناك شيء للجميع. لذا، اجلس واسترخ ودعنا نغطس في عالم افضل العاب الأندرويد.


افضل العاب اندرويد

افضل العاب اندرويد على الإطلاق

لقد تحسنت الألعاب على الهاتف المحمول بمعدل أكبر بكثير من أي تقنية ظهرت قبلها. يبدو أن افضل العاب اندرويد Android games تصل إلى آفاق جديدة كل عام.


نرى المزيد والمزيد من إصدارات افضل العاب اندرويد المتميزة التي تتحدى ما يمكن للهواتف القيام به ، وحتى العاب اندرويد المجانية التي يتم تشغيلها تتحسن وتتحسن. 


لنكون صادقين ، يمتلك الهاتف المحمول بعض العناوين لالعاب اندرويد الرائعة بشكل معقول. لا تزال وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي هي ملوك الألعاب بصفة عامة . ومع ذلك ، فإن الكثير من ألعاب وحدة التحكم وأجهزة الكمبيوتر متوفرة أيضًا لهواتف الموبايل. 

التكافؤ ليس موجودًا بعد بشكل عام، لكنه يحدث ونحن نتحدث. لم تكن ألعاب الجوال هي النظام الأساسي غير الرسمي في الطابق السفلي الذي كانت عليه قبل عشر سنوات.


تحميل لعبة فري فاير

تعرف على تطبيق الهيدشوت فري فاير ومميزاته

أفضل تطبيق لشحن جواهر اللعبة

ألعاب مسدسات


ما هي أفضل العاب الاندرويد؟

تضم قائمة افضل العاب اندرويد على الإطلاق الالعاب التالية:

  1. لعبة Call of Duty: Mobile
  2. لعبة Dead Cells
  3. لعبة Genshin Impact
  4. لعبة GRID Autosport
  5. لعبة League of Legends: Wild Rift
  6. لعبة Legends of Runeterra
  7. لعبة Levelhead
  8. لعبة Minecraft
  9. لعبة Nintendo games
  10. لعبة Pokemon Go
  11. لعبة Rocket League Sideswipe
  12. لعبة Sky: Children of Light
  13. لعبة Square Enix games
  14. لعبة Stardew Valley
  15. لعبة Streets of Rage 4


لعبة Call of Duty: Mobile الموسم 2 افضل العاب أندرويد


السعر: مجاني

لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty: Mobile كانت من ضمن الاختيارات لأفضل ألعاب أندرويد على مر السنين. عادة ما ننتظر بعض الوقت قبل إضافة لعبة ، لكن لعبة Call of Duty: Mobile تحظى بشعبية كبيرة مع مثل هذا التصنيف العالي الذي أضفناه بسرعة أكبر من المعتاد. 

تحتوي اللعبة على وضع PvP عادي من منظور الشخص الأول على الإنترنت إلى جانب وضع معركة ملكية battle royale مكونة من 100 لاعب. هذا يضعها في فئة نادرة و فريدة حيث تخوض معركة ملكية مثل لعبة ببجي موبايل  PUBG Mobile ، ولكن أيضًا FPS PvP عادية مثل Critical Ops أو Modern Combat. هناك كمية مدهشة من الأشياء التي يجب القيام بها ، وآليات اللعب صلبة وسلسة.

وتعتبر لعبة Call of Duty: Mobile هي واحدة من افضل العاب أندرويد Android لمحبي ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. فهي توفر تجربة مثيرة وغامرة مع رسومات عالية الجودة ومؤثرات صوتية وعناصر تحكم سهلة الاستخدام. 

يمكنك لعب أوضاع مختلفة ، مثل مباراة الموت الجماعي ، معركة رويال ، الزومبي ، وأكثر من ذلك ، مع أصدقائك أو لاعبين آخرين عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا تخصيص عتادك وأسلحتك ومهاراتك لتناسب أسلوب لعبك وتفضيلاتك. Call of Duty: Mobile هي لعبة ستبقيك مدمن مخدرات لساعات بحركة سريعة الخطى وتحديات لا نهاية لها.

إنها لعبة مجانية ، ولكن معظم عمليات الشراء داخل اللعبة عبارة عن عناصر تجميلية. يمكنك العثور على بعض ألعاب FPS الممتازة هنا أو بعض ألعاب الرماية العامة هنا إذا كنت تريد المزيد من الخيارات.

Call of Duty: Mobile هي لعبة إطلاق نار مجانية، تم تطويرها بواسطة TiMi Studio Group ونشرتها Activision لنظامي Android والايفون iOS.

تم إصدار هذه اللعبة في سنة 2019 ، حيث كان أحد أكبر عمليات إطلاق ألعاب هواتف المحمول في التاريخ ، حيث حقق أكثر من 480 مليون دولار أمريكي مع 270 مليون عملية تنزيل في غضون عام.


رابط التحميل المباشر من متجر جوجل بلاي ستور


2. افضل العاب الاندرويد Dead Cells


افضل العاب اندرويد Dead Cells


السعر: 9.99 دولارات أمريكية + 3.99 دولارات أمريكية

لعبة اندرويد Dead Cells الثانية في قائمة افضل العاب أندرويد، وهي لعبة حركة ومغامرة مع عناصر Metroidvania. إنها تتميز باللعب غير الخطي، وميكانيكا الألعاب القتالية والاختراق والقطع التي تحتاج إليها، والكثير من الأشياء التي يمكن للاعبين القيام بها. إنه بالتأكيد على الجانب الأصعب من الطيف ، خاصة للاعبين الجدد. يعيدك الموت إلى البداية لذا عليك التأكد من أنك تفعل كل شيء بشكل صحيح. 

تحتوي اللعبة أيضًا على دعم وحدة التحكم ، وهي تتضمن محتوى قابل للتنزيل بقيمة 3.99 دولارًا لتوسيع اللعبة والمزيد. إنها بالتأكيد واحدة من أفضل الالعاب للاندرويد المتاحة الآن.

رابط تنزيل اللعبة



3. لعبة Genshin Impact اقوى العاب الأكشن للاندرويد


السعر: مجاني

تأثير جينشين Genshin Impact هي لعبة آر بي جي من أفضل ألعاب الأكشن مع ميكانيكا gacha اليابانية، والتي تعتمد على إنفاق العملات داخل تطبيق اللعبة لتلقي عنصر عشوائي داخل اللعبة. يمكن اكتساب بعض العملات داخل اللعبة عمومًا من خلال اللعب، والبعض الآخر عن طريق شرائها من ناشر اللعبة باستخدام أموال حقيقية.

وتعد ايضا هذه اللعبة من افضل العاب أندرويد على الإطلاق. تلقت هذه اللعبة إشادة كبيرة من النقاد بسبب مميزات عددية بها، على رأسها صور جرافيك الرائعة بها وطريقة لعبها المميزة. يبدو ويتصرف مثل Zelda: Breath of the Wild ، لكن لا أحد يبدو أنه يمانع حقًا. 

تحتوي اللعبة على نظام حفلات، ويمكنك استدعاء شخصيات جديدة من خلال نظام gacha. ومع ذلك ، فإن العناصر المرئية وآليات اللعب والعاب عالم مفتوح تمامًا (الكامل بطائرة شراعية) تجعل اللعبة تبدو أقل تقييدًا بكثير من معظم الألعاب في هذا النوع.

يمكنك لعب هذه اللعب على الكمبيوتر الشخصي أو البلاي ستشن PlayStation أيضًا بنفس البيانات المحفوظة، حتى لو كان الإعداد في البداية أمرًا مزعجًا. بالطبع.

يمكنك تجربتها من خلال هذا الرابط المباشر.


4. لعبة GRID Autosport افضل العاب اندرويد للسباقات السيارات


افضل العاب اندرويد للسباقات السيارات


السعر: 9.99 دولار أمريكي

تم إطلاق لعبة اندرويد GRID Autosport الرابعة في هذه قائمة في عام 2019 وأصبحت على الفور واحدة من أفضل ألعاب الحركة والسباق racing وتعد كذلك من افضل العاب اندرويد Android. إنها لعبة متميزة بدون أية عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق، وهي نادرة في هذا المجال. 

تتميز اللعبة أيضا برسومات ذات جودة ممتازة، وأدوات تحكم رائعة سهلة الاستخدام، تدعم اللعبة أجهزة التحكم، وأطنان من المحتوى للعب من خلاله، وعدد هائل من السيارات لفتحها واستخدامها في السباقات، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أنماط السباقات.


اللعبة مرتفعة السعر بعض الشيء، وتفتقد إلى وجود بعض العناصر الصغيرة التي يميل متعصبو السباقات إلى الإعجاب بها، لكنها ما تزال تعتبر واحدة من أفضل ألعاب السباقات في متجر Google Play Store.


رابط تحميل مباشر للعبة من متجر جوجل بلاي الرسمي


5. لعبة اندرويد League of Legends: Wild Rift


السعر: مجاني

لعبة ليج أوف ليجندز وايلد ريفت League of Legends: Wild Rift هي من افضل العاب القتال للأندرويد 5v5 MOBA. فقد اعتاد الهاتف المحمول أن يحتوي على الكثير من هذه الألعاب، ولكن العديد منها سقطت واختفت خلال السنوات القليلة الماضية. 

ويمكننا القول إن لعبة League of Legends: Wild Rift هي الأفضل في الوقت الحالي في ألعاب هذه الفئة لألعاب القتال. 

تستغرق المباريات من 15 إلى 20 دقيقة تقريبا، وهذا وقت طويل جدا بالنسبة إلى ألعاب MOBA للجوال. ومع ذلك ، فإن هذه اللعبة ممتعة، ولا يمكنك شراء المكاسب، ويبدو أن المطورين عازمون على التأكد من بقاء هذه اللعبة متوازنة.


إنها ليست مثالية، حيث تحتوي الألعاب العرضية أحيانا على فرق غير متوازنة، مما يسبب بعض الإحباط للاعبين. ومع ذلك ، لا يوجد الكثير مما يمكن عمله حيال ذلك. على كل حال تعتبر هذه اللعبة هذه لعبة MOBA متينة للغاية في النوع الذي لا يوجد فيه شيء ثابت منذ بضع سنوات حتى الآن.


رابط التحميل الرسمي (تم تنزيل هذه اللعبة أكثر من 50 مليون مرة)


6. لعبة اندرويد Legends of Runeterra من أحدث العاب Android


لعبة اندرويد Legends of Runeterra من افضل العاب Android


السعر: مجاني

تعتبر لعبة أساطير رينتيرا Legends of Runeterra هي واحدة من أحدث العاب أندرويد Android. يمثل اللاعب في هذه اللعبة محارب على الإنترنت مشابه في نطاقه لألعاب مثل Hearthstone. 

بحيث يجمع اللاعبون البطاقات والأبطال، ثم يبنون تشكيلات من تلك البطاقات والأبطال. ليقومون بقتال المعارضين عبر الإنترنت. 

تزيل اللعبة أكبر قدر ممكن من العشوائية، وتؤدي إلى تجربة لعب جيدة بشكل عام. تتضمن اللعبة 24 بطلا مختلفا ومجموعة من البطاقات المتنوعة، ويمكنك دعوة الأصدقاء للمبارزة معك أيضا عن بعد.

تحميل اللعبة مجانا


7. لعبة اندرويد Levelhead من افضل ألعاب اندرويد للمنصات


لعبة Levelhead من أفضل ألعاب أندرويد


السعر: 9.99 دولار أمريكي

Levelhead هي لعبة منصات جديدة من شركة Butterscotch Shenanigans التي سبق وطورت لعبة Crashlands. 

إنها لعبة منصات تحتوي على 90 مستوى، وهي تتضمن تحكم مرضي للمستخدم بشكل مدهش، وبعض الفكاهة الممتازة. وتتميز هذه اللعبة عن الألعاب الأخرى المماثلة بوجود مباني ممتازة بها على مستوى مخصص. يمكن للاعبين بناء المستويات وتحميلها إلى اللعبة، ليقوم اللاعبون الآخرون بتنزيلها، وينتهي الأمر الأكثر شهرة في قبو اللعبة المرموق.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة على ميزات الجري السريع ، وكل مستوى يأتي مع لوحة المتصدرين الخاصة به (حتى تلك المخصصة). أخيرًا ، اللعبة عبارة عن منصة مشتركة مع حفظ سحابي. يغطي جميع القواعد لمنصة متنقلة. حقا ، هذه اللعبة جيدة جدا. كما أنه مجاني مع Google Play Pass إذا كنت تستخدمه.

تنزيل اللعبة برابط مباشر


8. لعبة ماين كرافت Minecraft افضل العاب اندرويد لبناء العوالم الافتراضية


السعر: 6.99 دولارات أمريكية + شراء عناصر خاصة من داخل التطبيق

لعبة ماين كرافت Minecraft هي لعبة شائعة في جميع أنحاء العالم للأشخاص من جميع الأعمار. بالنسبة لأولئك الذين لم يلعبوا مطلقًا، تضعك لعبة ماينكرافت Minecraft في عالم عملاق حيث تقوم ببناء العوالم وتضرب الأشرار وتفعل ما تريد. هناك وضع للبقاء حيث يجب عليك استخراج مواردك الخاصة وطعامك جنبًا إلى جنب مع وضع إبداعي يمنحك كل شيء غير محدود. أضافت التحديثات المتكررة الكثير من المحتوى والإمكانيات الجديدة.

تتساوى اللعبة إلى حد كبير مع نظرائها في أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم. في الواقع ، يمكنك اللعب على خوادم متعددة اللاعبين مع أشخاص على تلك المنصات. هناك عمليات شراء مدفوعة داخل التطبيق، لكنها مخصصة فقط لأشياء التخصيص مثل حزم الجلد. إنها ليست فقط أفضل لعبة رمل على الأندرويد Android ، ولكنها أيضا واحدة من افضل العاب اندرويد من ألعاب البقاء على قيد الحياة أيضًا.


تعرف أيضا على لعبة ماين كرافت التعليمية

يمكنك تحميلها من خلال هذا الرابط.


9. ألعاب نينتيندو Nintendo Games افضل العاب الاندرويد


ألعاب نينتيندو Nintendo Games افضل العاب الاندرويد


السعر: لعب مجاني

تمتلك شركة Nintendo عددا لا بأس به من ألعاب الاندرويد Android وكلها ألعاب جيدة جدا ويمكن اعتبارها من افضل العاب اندرويد. 

ومن أشهر هذه الألعاب بالطبع اللعبة سوبر ماريو رن Super Mario Run المتميزة. يعتقد الكثيرون أنه سعر مرتفع للغاية. ومع ذلك، من الناحية الميكانيكية ، فهي واحدة من أفضل المنصات على الجوال. ولدى Nintendo أيضا خياران مجانيان للعب اونلاين بما في ذلك Fire Emblem Heroes وهي من الالعاب الاستراتيجية آر بي جي، ولعبة Animal Crossing: Pocket Camp (محاكاة).

أضافت نينتندو لعبة Dragalia Lost إلى مجموعتها في سبتمبر من العام 2018 بالإضافة إلى لعبة عالم دكتور ماريو Dr. Mario World في العام 2019. يمكن أن تكون ألعاب Nintendo صعبة بعض الشيء في بعض الأحيان، ولكنها توفر جميعها تجارب لعب ممتعة وقوية نسبيا.


روابط تحميل مباشر لألعاب نينتيندو من هنا


10. لعبة بوكيمون جو Pokemon Go افضل العاب الاندرويد على الإطلاق


انتشرت لعبة بوكيمون جو Pokemon GO على نطاق واسع للالعاب الخاصة للموبايل في يوليو 2016 وأصبحت على الفور من افضل العاب الاندرويد Android على الإطلاق والألعاب الخاصة بالمواقع المعزز على وجه الخصوص. 

إنها لعبة واقع معزز شبيهة بلعبة Ingress حيث يمكنك التجول في العالم الحقيقي، والتقاط البوكيمون، وإكمال المهام الجانبية الصغيرة، ومحاربة المدربين الآخرين للصالات الرياضية، وضرب Pokestops لإعادة تخزين العناصر. 

لقد حطمت لعبة بوكيمون فعليًا كل الأرقام القياسية في الكتب باعتبارها أكثر ألعاب الجوال شهرة في العالم. يعتقد الكثيرون أن اللعبة قد تلاشت ، لكنها تحافظ على قاعدة اللاعبين النشطين على مدار السنوات القليلة الماضية ويبدو أنها تزداد شهرة، وهي تعد افضل العاب اندرويد على الإطلاق.

لحسن الحظ، تحصل اللعبة على تحديثات متكررة تضيف إليها ميزات جديدة. تتضمن بعض الميزات الأكثر حداثة وضع كاميرا الواقع المعزز AR، وإضافة بوكيمون جديد، ومجموعة من العناصر الأنيقة الأخرى.


اكتشف اللعبة من خلال تحميلها من هذا الرابط (تم تنيل لعبة اندرويد هذه أكثر من 100 مليون مرة)


11. لعبة Rocket League Sideswipe افضل العاب الأركيد للاندرويد


لعبة Rocket League Sideswipe افضل العاب الأركيد للاندرويد


السعر: لعب مجاني

تعد لعبة روكيت ليج سيدسويبر Rocket League Sideswipe واحدة من أكثر العاب الأركيد شهرة وتسلية للأجهزة المحمولة الخاصة بنظام الأندرويد. وهذه اللعبة نسخة ثنائية الأبعاد 2D من لعبة الكمبيوتر ووحدة التحكم الشهيرة، لكنها لا تزال تتمتع بخطى سريعة وممتعة. 

يمكن للاعبون التنقل في سباقات السيارات ويحاولون استخدامها لتسجيل الأهداف باستخدام كرة قدم عملاقة. يتضمن هذا الإصدار وضعي 1v1 و 2v2 ، ومعظم المباريات تستغرق حوالي دقيقتين فقط حتى تكتمل. وهذا يجعله وقتًا رائعًا لقتل الأشخاص الذين لا يريدون قضاء خمس ساعات في انتظار نقطة توقف جيدة.

تتضمن بعض ميزات اللعبة الأخرى عناصر تحكم بسيطة ومباريات غير متصلة بالإنترنت ضد الروبوتات وبعض الميزات الاجتماعية وتذكرة موسمية مع مجموعة من مستحضرات التجميل لكسبها. إنها ليست أعمق لعبة ، ولكن في بعض الأحيان لا يجب أن تكون أكثر الألعاب متعة عميقة كذلك. إذا كنت تبحث عن حركة آركيد سريعة ، فهذا جيد بقدر ما يحصل.

للتحميل برابط مباشر من موقع جوجل بلاي


12. لعبة أطفال الضوء Childern of Light 


لعبة أطفال الضوء Childern of Light من افضل العاب اندرويد


السعر: لعب مجاني

لعبة Sky: Children of Light هي لعبة مغامرات adventure ممتازة تم إصدارها اعتبارا من عام 2020. تتميز هذه اللعبة بسبعة عوالم  افتراضية لتستكشفها، وهي تتضمن مجموعة متنوعة من تخصيصات الشخصيات لتبدو بالطريقة التي تريدها، والجرافيك في هذه اللعبة ممتاز حقا و عالي المستوى، ويمثل واحدة من أفضل التجارب الاجتماعية الفريدة في أي لعبة. 

يمكنك التفاعل مع اللاعبين في اللعبة بدون دردشة صوتية أو نصية (على الرغم من توفر الدردشات النصية). يحظى اللاعبون باهتمامك ليأخذوك إلى حيث تريد أن تمسك بيدك ويأخذك معهم. انها لعبة رائعة بشكل غير معقول.


ممكن تحمل اللعبة هلى هاتفك من هذا الرابط من سوق جوجل بلاي


13. ألعاب سكوير انيكس Square Enix games


ألعاب سكوير انيكس Square Enix games من أفضل ألعاب الأندرويد


السعر: لعب مجاني

تعتبر شركة سكوير انيكس Square Enix هي أحد الأسماء الكبرى من مطوري الالعاب الذين أخذوا ألعاب الهاتف المحمول على محمل الجد منذ البداية ولديهم بعض من افضل العاب اندرويد على الإطلاق Android المتاحة في أي مكان. 

يتمتع عشاق JRPG الكلاسيكيين بلعبة فاينل فانتازي ـ Final Fantasy I من خلال IX وسبع ألعاب من العاب Dragon Quest والعديد من منافذ وحدة التحكم القديمة الأخرى. تتضمن ألعاب قناص RPG المجانية من Square Enix Final Fantasy Brave Exvius و Echoes of Mana و NieR Re [in] carnation و DQ Dai: A Hero’s Bond. معظم هذه الألعاب صلبة وممتعة وصديقة للأشخاص الذين يمكنهم اللعب مجاناً.

تمتلك الشركة أيضا أنواعا أخرى من افضل العاب اندرويد، مثل لعبة Final Fantasy VII The First Soldier (battle royale) و FFBE War of the Visions (استراتيجية RPG) وغيرها من الالعاب. 

تتضمن بعض العناوين الأحدث Pixel Remasters of Final Fantasy I إلى VI، وهي لعبة اندرويد جيدة جدًا. يمكن القول إن  لعبة Square Enix هي بطل لعبة gacha RPG للأجهزة المحمولة ، ولكن يمكنك العثور على أفضل عشرة العاب قناص مجانية على الاندرويد من هنا.


يمكن تحميل ألعاب سكوير انيكس من هذا الرابط


14. لعبة وادي ستاردو Stardew Valley من افضل العاب اندرويد


السعر: لعب مجاني

تعد لعبة وادي ستاردو Stardew Valley واحدة من افضل العاب اندرويد المتميزة لعام 2019، وما تزال واحدة من افضل العاب  الاندرويد بشكل عام. إنها لعبة محاكاة للزراعة مع بعض عناصر تقمص الأدوار. تبدأ بمزرعة مهملة ويجب إعادة بنائها لإعادتها إلى مجدها السابق. 

يصطاد اللاعبون الأسماك ويزرعون المحاصيل ويربون الماشية ويتفاعلون مع مختلف سكان البلدة. يمكنك حتى الزواج وتكوين أسرة.

تساعد الرسومات الضعيفة على إبقاء الأمور بسيطة، لكن اللعبة بها عشرات الساعات من المحتوى. بالإضافة إلى ذلك، فإن عناصر التحكم بسيطة ومعظم التفاعلات داخل اللعبة ساحرة وممتعة. إنها واحدة من افضل العاب الاندرويد للمحاكاة الزراعية على الهاتف المحمول حتى لو لم تكن واقعية تماما. 

كما أنها مجانية أيضا إذا قمت بالاشتراك في Google Play Pass.

تنزيل اللعبة


15. لعبة شوارع الغضب Streets of Rage 4


السعر: 8.99 دولارات أمريكية + 2.99$ شراء من داخل التطبيق

كانت لعبة شوارع الغضب Streets of Rage 4 واحدة من افضل العاب الاندرويد للعام 2022 ، وهي جيدة بما يكفي لتكون رائعًا على الإطلاق. تعمل لعبة الآركيد هذه بأسلوب أيام التسعينيات. حيث يمكنك اختيار شخصية ، والمشي في كل مستوى ، وضرب الأشرار مع تجنب التعرض للضرر. تتضمن اللعبة الأساسية ثلاثة أوضاع لعب مختلفة ، وحوالي اثني عشر شخصية ، ومستويات سرية ، ودعم أجهزة التحكم ، ومتعددة اللاعبين.

يمكنك شراء عناصر إضافية مقابل 2.99 دولار (كشراء داخل التطبيق)، يمكنك الوصول إلى Mr. X Nightmare DLC. يضيف ثلاثة أحرف قابلة للعب، ومستويات أكثر، ووضع البقاء على قيد الحياة ، وتخصيص الشخصية. نعتقد أن الأمر يستحق خصم 2.99 دولارًا إضافيًا ، حتى بعد دفع 8.99 دولارًا للعبة الأساسية. هذا شيء رائع ، خاصة إذا كنت تحب ألعاب إيقاعات المدرسة القديمة.

رابط تنزيل اللعبة


الخاتمة

عرضنا في هذا المقال أشهر 15 لعبة من التطبيقات الخاصة بافضل العاب اندرويد على الإطلاق يمكنك الاستمتاع بها ولعبها على الموبايل الأندرويد، أو على الأجهزة اللوحية أو أي جوال، للحصول على أفضل تجربة لعب ممكنة.

وهذه القائمة متنوعة تتضمن ألعاب مجانية وأخرى مدفوعة، وبعضها يضمن لعب مجاني أونلاين، وبعضها الآخر يمكن الاستمتع به اوفلاين بدون نت، وأغلب هذه الألعاب بحجم صغير ولا تحتاج مساحة تخزينية كبيرة، ولكن الألعاب الجيدة وذات الرسومات العالية والتي تتضمن فيديو تحتاج بالفعل إلى مساحة أكبر واتصال انترنت جيد.


تعرف أيضا على أفضل العاب اندرويد مجانية، و تنزيل العاب اندرويد مجانا، و افضل مجموعة العاب جماعية اون لاين للاندرويد ١٥ لعبة ممتعة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-