أفضل ١٥ برنامج لمشاهدة الأفلام للاندرويد مجانا للعام 2024

للفيديو دائما رونقه الخاص، فلا طالما اجتذبت تطبيقات الفيديو المدفوع للمسلسلات والأفلام والبرامج مثل نتفلكس Netflix، وشاهد shahid، الجمهور الكبير، وأصبح الميل كبيرا نحو هذه التطبيقات، لكن التكلفة المالية والمقابل المادي الشهري يقف عائقا ضد هذا الانتشار.

ولذلك نخصص لكم في هذه المقال مجموعة من أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للاندرويد مجانا، وتتضمن هذه القائمة أفضل تطبيقات الاندرويد لمشاهدة الأفلام المجانية بصورة قانونية.


أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للاندرويد مجانا


أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للاندرويد مجانا

خصصنا لكم هذه القائمة التي تتضمن افضل التطبيقات المجانية لمشاهدة الافلام والمسلسلات، والتي تضم تطبيقات اندرويد التالية:

  1. تطبيق Foxi APK لمشاهدة أحدث الأفلام
  2. تطبيق Crackle لبث الفيديو المجاني
  3. تطبيق Crunchyroll افلام انمي
  4. تطبيق Hoopla للأفلام والموسيقى والكتب الإلكترونية
  5. تطبيق Disney+Hoster لمشاهدة الأفلام والأحداث الرياضية
  6. تطبيق Kodi مشغل الوسائط مفتوح المصدر
  7. تطبيق Plex خدمة الفيديو عند الطلب
  8. تطبيق Pluto TV لعرض الافلام المجانية
  9. تطبيق Popcornflix تطبيقات الفيديو المجانية
  10. تطبيق Tubi للأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية
  11. تطبيق Yidio للبحث عن محتوى بث الفيديو


شاهد أيضا: أفضل 13 موقع لمشاهدة الأفلام مجانا 2023

أفضل برنامج تصميم فيديو للاندرويد، أفضل برامج تنزيل فيديوهات للاندرويد



1#. تطبيق Foxi APK لمشاهدة أحدث الأفلام للأندرويد

سعر افضل برنامج لمشاهدة الأفلام للاندرويد: مجاني


تطبيق Foxi APK لمشاهدة أحدث الأفلام للأندرويد


إذا كنت من محبي مشاهدة الأفلام movies والبرامج التلفزيونية ، فإن تطبيق FoxiAPK هو التطبيق المناسب لك. يعتمد هذا التطبيق على العديد من المصادر المتاحة على الإنترنت التي تعرض المحتوى المتجدد المجاني للأفلام والبرامج التلفزيونية >

سيساعدك تطبيق الأفلام المجاني هذا في العثور على الأفلام التي تريدها في جميع أنحاء العالم ، ويمكنك استخدامها بسهولة وبحرية. Cinema HQ 2021 التي تمنحك الفرصة لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية من خلال تجربة جديدة في اختيار الأفلام المفضلة. هذا هو أفضل تطبيق يمكنك الحصول عليه مجانًا وبدون تسجيل.

يعد تطبيق FoxiAPK للأندرويد أسهل طريقة لتصفح الأفلام أو البرامج التلفزيونية المفضلة لديك لمعرفة ما إذا كانت متاحة للبث في أي من خدمات الفيديو المفضلة لديك. يساعد تطبيق FoxiAPK في التحقق من أحدث الأفلام والتقييمات والمراجعات والمقطورات والملصقات والتفاصيل والمزيد. يمكنك تقييم ومراجعة فيلمك المفضل في أي وقت وفي أي مكان !.

بالنظر إلى عدد مستخدمي الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم ، فإن التطبيق الذي يعرض معلومات حول أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية هو ما يريده الجميع. هذا عندما يتم تشغيل Foxi لنظام Android ويجب عليك تنزيل Foxi APK من هذه الصفحة لتجربة هذا التطبيق المذهل بنفسك.


تنزيل تطبيق foxi-apk


#2. تطبيق Crackle بث الفيديو المجاني

السعر: مجاني

تطبيقات الفيديو-تطبيق Crackle


يأتي تطبيق لمشاهدة الافلام Crackle على رأس هذه القائمة من أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للاندرويد مجانا، فهذا التطبيق من إنتاج شركة سوني Sony أحد أشهر تطبيقات الفيديو والأفلام المجانية على الهاتف المحمول. يقوم هذا التطبيق ببث أفلام هوليوود المجانية، والمسلسلات التلفزيونية والعروض الأصلية بشكل مجاني وبدون اشتراك.

تحتاج لإنشاء حساب مجاني على التطبيق كي تمكن من مشاهدة البث الخاص به بأقل عدد من الإعلانات.

تحتاج جودة البث في تطبيق Crackle إلى مزيد من التحسين، ولكنها ما تزال مقبولة للمستخدم، ويتوقع أن تتحسن بمرور الوقت. يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الشائعة ومنتشرة الاستخدام، لكنه لا يعتبر أفضل تطبيق لبث الفيديو المجاني في هذه القائمة.


تنزيل تطبيق Crackle من جوجل بلاي


#3. تطبيق Crunchyroll افلام انمي

السعر: مجاني / 5.99$ في الشهر


تطبيق Crunchyroll افلام انمي


هذا التطبيق من تطبيقات الفيديو المخصصة لعشاق افلام الانمي فهو يقوم ببث أكبر مكتبة رسوم متحركة في العالم، ويمكنك من مشاهدة أكثر من ألف عنوان مختلف، تتضمن المواسم القديمة إلى أجدد حلقات الأنمي الحديثة الواردة للتو من اليابان، بما في ذلك أفلام Crunchyroll الأصلية ذات الشهرة الواسعة.

يعبر هذا التطبيق مجاني، ويعيبه كثرة الإعلانات، ويمكنك ترقية حسبك لتحصل على ميزات Crunchyroll Premium التي تمكنك من المشاهدة بدون إعلانات، ومشاهدة حلقات الانمي الجديدة وقت بثها في اليابان، بالإضافة إلى تشغيل بث الفيديو على ست شاشات في وقت واحد، وتنزيل ملفات الفيديو لمشاهدتها دون اتصال.

ويمكنك تجربة هذه الخدمة المدفوعة مجانا لمدة 14 يوماً.


تنزيل تطبيق Crunchyroll من جوجل بلاي


#4. تطبيق Hoopla للأفلام والموسيقى والكتب الإلكترونية

السعر: مجاني


تطبيقات الفيديو- تطبيق hoopla


يعتبر تطبيق hoopla من تطبيقات الفيديو الرائدة وهو يعد من أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للاندرويد مجانا، ويرجع ذلك إلى مكتبة الفيديو الرقمية الشاملة التي يبثها التطبيق، والتي تصل إلى أكثر من مليون فيديو مختلف، تشمل الأفلام الرائجة، بالإضافة إلى إصدارات الكتب الرقمية، والألبومات الموسيقية الأكثر مبيعا.

يتميز تطبيق الفيديو hoopla بتقديم شيء مختلف للجمهور، فهو يرفع شعار اقرأ واستمع وشاهد بدون إعلانات مجانًا باستخدام بطاقة المكتبة الخاصة بك، وهو ما يوسع من جمهور المستفيدين من التطبيق.

يأتي تطبيق الفيديو هذا مع جهاز Android TV ويدعم كذلك جهاز Chromecast. يجب أن تكون مكتبتك المحلية جزءًا من شبكة Hoopla حتى تعمل مع بطاقة المكتبة الخاصة بك. ومع ذلك، بصرف النظر عن ذلك، فهو يعمل بشكل جيد.


تنزيل تطبيق Hoopla من جوجل بلاي


#5. تطبيق Disney+Hoster لمشاهدة الأفلام والأحداث الرياضية

السعر: مجاني: تكلفة متنوعة حسب نوع الاشتراك


تطبيق Disney+Hoster لمشاهدة الأفلام والأحداث الرياضية


تطبيق ديزني بلس هوستر تطبيق رائع، وهو أحد تطبيقات الأفلام المجانية الأكثر شيوعًا. يوفر هذا التطبيق الوصول إلى أكثر من 100 ألف ساعة من البرامج التلفزيونية والأفلام من الهند ومن دول العالم الأخرى، إضافة إلى البث الحي للأحداث الرياضية الكبرى مثل كأس العالم لكرة القدم، وبطولات الكركيت. 

كما يعرض التطبيق أفضل الإنتاجات من استوديوهات Disney و Pixar و star Wars و Marvel (Disney +). بالإضافة إلى دبلجتها إلى تسعة لغات هي اللغة الهندية ومثيلاتها كالتاميلية والتيلوجو.

على الرغم من أنك قد لا تتمكن من الوصول إلى كل شيء من خلال العضوية المجانية الخاصة به. إلا إن نمط البث بهذا التطبيق بشكل جيد، وبنمط إعلانات معقول. أعتقد سيكون محبب بشكل كبير للناطقين بالهندية ومثيلاتها، ولعشاق الأفلاف الهندية.


تنزيل تطبيق Disney+Hoster من جوجل بلاي


#6. تطبيق Kodi مشغل الوسائط مفتوح المصدر

سعر تطبيق كودي: مجاني


تطبيق Kodi مشغل الوسائط مفتوح المصدر


Kodi هو مشغل وسائط مجاني ومفتوح المصدر أيضا، ويعمل على العديد من المنصات التي تعمل بأنظمة أندرويد، مثل أجهزة المسرح المنزلي HTPS، يدعم هذا التطبيق تشغيل الفيديو والصوت المحلي، عن طريق واجهة مستخدم كاملة تمكنه من التحكم في كل شيء. 

يمكن هذا التطبيق من خلال بعض المكونات الإضافية plugins من عرض بث المحتوى المجاني، ولا ننصح هنا بالتعامل مع المحتوى المقرصن أو غير القانوني، ومع ذلك، تتيح لك بعض الإضافات، مثل USTVNow، مشاهدة القنوات التلفزيونية (والأفلام التي يتم بثها) مجانًا.


تنزيل تطبيق Kodi من جوجل بلاي


#7. تطبيق Plex خدمة الفيديو عند الطلب

السعر: مجاني / 4.99$ في الشهر


يقدم تطبيق Plex خدمة الفيديو عند الطلب، مع أكثر من 1000 عنوان للاختيار من بينها. تشمل هذه العناوين أفلام هوليوود الرائجة، والأفلام المستقلة وغيرها من عروض الترفيه. 

يمكنك ببساطة إنشاء حساب على تطبيق Plex والبدء في مشاهدة الأفلام بشكل مجاني، مع عرض بعض الإعلانات. لا بأس في ذلك طالما الخدمة مجانية وتقدم محتوى عال الجودة، ولا سيما وعدت الشركة بتقديم المزيد من المحتوى المتميز المجاني.

يقدم Plex أيضًا حل سيرفرات أفلام plex وهو خادم وسائط لتنظيم وسائطك الشخصية. والذي يمكنك من خلاله تنظيم وبث مجموعتك الشخصية من الأفلام وقنوات التلفزيون والموسيقى في أي مكان على جميع أجهزتك. يتيح لك البث المباشر للموسيقى والبودكاست والاستماع إلى كل ما تفضله من وسائط.

يمكننا القول إن Plex هو الخيار الأفضل إذا كانت لديك ملفات وسائط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتريد، بثها إلى تلفزيونك.


تنزيل تطبيق Plex من جوجل بلاي


#8. تطبيق Pluto TV لعرض الافلام المجانية

السعر: مجاني


يعد تطبيق Pluto TV خيارًا شائعًا آخر لتطبيقات الأفلام المجانية، ويعتبر من أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للاندرويد مجانا. يقدم هذا التطبيق مئات القنوات التلفزيونية وأكثر من ألف من الأفلام والبرامج التلفزيونية عند الطلب. 

وهو مجاني نظير عرض الإعلانات مثله كغيره من هذه الفئة من التطبيقات. غير أنه يتميز بتقديم 17 قناة للأفلام المقسمة إلى فئات مثل الرعب، والرومانسية، والكوميديا، وغيرها. 

وتقييمنا للإعلانات المضمنة في هذا التطبيق أنها ليست مزعجة، فالتطبيق يعمل بشكل جيد مثل باقي تطبيقات هذه القائمة.


تنزيل تطبيق Pluto TV من جوجل بلاي


#9. تطبيق Popcornflix تطبيقات الفيديو المجانية

السعر: مجاني


تطبيق Popcornflix من تطبيقات الفيديو المجانية


يعتبر تطبيق Popcornflix من تطبيقات الفيديو المجانية، المخصصة لعرض الأفلام. يعرض التطبيق 700 فيلم متواضع القيمة، ويقوم بإضافة أفلام جديدة بشكل متكرر من وقت لآخر. 

بالطبع يعرض الإعلانات طالما مجاني، لكن جودة البث الخاصة به مقبولة نوعا ما، لكن اشتكى البعض من بعض المشكلات المتعلقة بالتخزين المؤقت. ومع ذلك، فهو مقبول إلى حد ما.


تنزيل تطبيق Pluto TV من جوجل بلاي


#10. تطبيق Tubi للأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية

السعر: مجاني


Tubi هو تطبيق جديد لعرض الأفلام والبرامج تلفزيونية مجانية. يتميز بالبث القانوني بنسبة 100٪ مع عرض بعض الإعلانات أقل ما يعرض في التلفزيون العادي، وهو لا يحتاج اشتراك أو تسجيل ببطاقة الائتمان. يقدم التطبيق بث فيديو متنوع من أماكن مختلفة حول العالم، مثل الرسوم المتحركة، إضافة إلى محتوى الكوميديا والدراما والأفلام الكلاسيكية، بالإضافة إلى أفلام الانمي الكورية، و الأفلام والمسلسلات البريطانية.

يقدم هذا التطبيق خدمة بث بأسلوب الكل في واحد بشكل مقبول، وجيد.


تنزيل تطبيق Tubi من جوجل بلاي


#11. تطبيق Yidio للبحث عن محتوى بث الفيديو

السعر: مجاني / تكلفة متنوعة حسب نوع الاشتراك


لا يعتبر تطبيق Yidio من تطبيقات الفيديو وبث المحتوى الخاص بها، لكنه مخصص للبحث عن محتوى بث الفيديو. حيث يمكنك تطبيق Yidio من البحث في شبكات Hulu و Netflix و Amazon Prime و Showtime وأكثر من 300 خدمة أخرى للعثور على الأفلام التي تريد مشاهدتها. يمكنك بعد ذلك معرفة ما إذا كانت أي خدمات تعرضها مجانًا وبشكل قانوني أم لا.

يعرض هذا التطبيق الكثير من الإعلانات والمحتوى المقترح بشكل متكرر، لكنك تعتاد عليها بمرور الوقت. ولكنه متميز بتقديم طريقة جيدة للبحث عن محتوى البث، حتى لو لم تتمكن من مشاهدة.


تنزيل تطبيق Yidio من جوجل بلاي


#12. SnagFilms افضل تطبيق لمشاهدة الأفلام الأجنبية الكلاسيكية

السعر: مجاني

ننصحك باستخدام تطبيق SnagFilm المجاني إن كنت من محبي الأفلام الأجنبية القديمة الكلاسيكية والصامتة. 

فسواء كنت من محبي الأفلام الأجنبية القديمة الكلاسيكية منها والصامتة، فأنا أنصحك ببرنامج SnagFilms، فهو يعتبر افضل تطبيق لمشاهدة هذه النوعية من الأفلام، كما أنه مجاني أيضا.

يهتم هذا التطبيق بالأفلام الأجنبية القديمة بشكل أساسي، لكنه يوفر أيضا مجموعة من الأفلام الحديثة، وأفلام الرسوم المتحركة وهو يوفر أكثر من خمسة ألاف فيلم.

تيتم المشاهدة من خلال التطبيق بشكل مباشر عن طريق التطبيق، ويمكنك أيضا تنزيل الأفلام على جوالك لمشاهدتها لاحقا بدون نت (أوفلاين).

لعل أهم ما يميز هذا التطبيق هو أنه يتضمن واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، كما أنه يوفر مشاهدة الأفلام بجودة عالية، والإعلانات به قليلة وغير مزعجة، ويمكنك استخدامه لمشاهدة وتحميل الأفلام القديمة.


رابط التنزيل للاندرويد



#13. Vudu افضل برنامج لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

برنامج مجاني

يقدم تطبيق Vudu تجربة جديدة لشراء أو ايجار أو بث الأفلام، ويمكنك كذلك من مشاهدتها مجانا. يمكن تحميل التطبيق على أجهزة وهواتف الأندرويد، ولا يتضمن التطبيق اشتراكات أو التوقيع على عقود.

يتميز هذا البرنامج بإتاحته لأحدث الأفلام والبرامج والعروض التلفزيونية قبل أسابيع من وصولها إلى الرف، كما يوفر أيضا خدمة البث، ولكنها خدمة مدفوعة باشتراك.

جودة البث رائعة للغاية بجودة 4K الفائقة بسرعة، مع صوت دولبي مجسم Dolby Vision HDR، وأيضا نوعية صوت Dolby Atmos لبعض الأجهزة المتوافقة في العتاد.

يوفر هذا التطبيق ألاف الأفلام مجانا مع عرض إعلانات تجارية بشكل محدود ويعتبر بذلك أفضل تطبيق لمشاهدة الافلام. جربه الآن ولن تندم، فقد تم تنزيله أكثر من 10 مليون مرة.


رابط التنزيل من جوجل بلاي



#14. FilmRise افضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا

مجاني

يمكنك تطبيق فيلم رايز من مشاهدة الأفلام والبرامج والعروض التلفزيونية الشهيرة الكلاسيكية مجانا بجودة بث HD، تحتوي مقاطع الفيديو التي يتم بثها من هذا التطبيق على إعلانات، ولكنها أقل بكثير من التلفزيون العادي، يمكن تشغيل التطبيق على هواتف اندرويد، وهو متاح كذلك على Android TV، وجميع أجهزة التلفاز الذكية Smart TV.

كل المحتوى الموجود على Filmrise قانوني، ويتم إضافة أفلام وعروض جديدة كل يوم! لن تنفد منك خيارات الترفيه مطلقًا من خلال المكتبة الواسعة من الأفلام التي تتراوح بين الإثارة والرعب والدراما والرومانسية والأفلام الوثائقية والجريمة وأفلام الحركة وغير ذلك الكثير، فهو يعتبر أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام.


رابط تنزيل مباشر من جوجل بلاي


#15. Sling TV تطبيق لمشاهدة الافلام والمسلسلات والبرامج

السعر: مجاني- مدفوع (3 فئات) 

يعد تطبيق Sling TV المتخصص أحد أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام المجانية المتاحة للهواتف الذكية. كما أنه يتوفر كذلك على التلفزيونات الذكية مجانا، ويوفر التطبيق مشاهدة لمجموعة هائلة الأفلام والمسلسلات وكثير من البرامج وعروض الأطفال أيضا، إلى جانب بث الأخبار والمباريات الرياضية.

يمكنك تجريب برنامج  Sling Freestream مع مئات القنوات التلفزيونية المباشرة المجانية، دون الحاجة إلى بطاقة ائتمان.

استمتع بقنوات البث التلفزيوني المباشر فوكس نيوز Fox News و Bloomberg وقناة History وكارتون نيتورك وشبكة دينزي، وغيرها الكثير، بالإضافة إلى ما يقرب من 85 ألف فيلم وعرض تلفزيوني حسب الطلب.


رابط تنزيل افضل تطبيق لمشاهدة الافلام



في النهاية

قدمنا لكم قائمة متنوعة من أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للاندرويد مجانا، وهي مجموعة تطبيقات و برامج متنوعة لكل منها خصائصه الفريده، فمنها ما هو مخصص لعرض الأفلام وعروض التلفزيون، وبعضها متخصص لعرض الانمي، وغيرها للموسيقى والكتب الالكترونية بالإضافة إلى الأفلام، والبعض الآخر يمكنك تخصيصه ليكون سيرفر الوسائط الخاص بك.

نأمل أن تنال هذه القائمة رضاكم، ونشرشح لكم قراء مقالة عن أفضل تطبيقات اندرويد التي لا غنى عنها لأي جهاز جديد، وان كنت من هواة توصيل هاتفك بالكمبيوتر أو التلفزيون فيمكنك التعرف على أفضل 10 برنامج لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر، وفي النهاية ننصحكم بالاطلاع على أفضل تطبيقات اندرويد لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر مجانا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-