دفترة - أفضل برنامج محاسبة للاندرويد مجاني

كيف تكون على إطلاع بالفواتير الصادرة، وقيود اليومية، واستلام المنتجات الجديدة، ومتابعة التزام الموظفين، وأكثر، في نفس الوقت طوال الـ 24 ساعة دون التسمر أمام شاشة اللابتوب أو الكمبيوتر طوال اليوم؟ هذا ما سنتطرق إليه اليوم بالتعرف على مميزات تطبيق دفترة للاندرويد والذي يعد واحدا من أفضل برامج وتطبيقات المحاسبة الإلكترونية ، حيث يمكنك من ضبط حساباتك وفواتيرك المحاسبية وأعمالك المالية الأخرى في كل وقت من أي مكان ، فهو تطبيق شامل ومجاني. هيا بنا نتعرف عليه .


أفضل برنامج محاسبة للاندرويد مجاني


ما هو برنامج محاسبة دفترة؟

يقدم برنامج محاسبة أو تطبيق الاندرويد من دفترة والخاص بإدارة الأعمال لك كامل البرامج المدمجة في البرنامج السحابي المتوفر من خلال موقع دفترة الإلكتروني على شبكة الانترنت، ولكن بصورة أكثر رشاقة تناسب إمكانيات وحجم هاتفك المحمول ، وهو فعال للتطبيق على أعمال كل شركة ولكافة المؤسسات عل اختلاف أنواعها .


ما هو برنامج محاسبة دفترة؟


يعمل هذا التطبيق سهل الاستخدام بشكل مجاني و متكامل ، وهو متاح في إصدار عربي مناسب لجميع المستخدمين في المنطقة العربية ، حيث تستطيع التحكم الكامل في حسابات عملية المبيعات بداية من إنشاء الفواتير وكذلك المرتجعات بالإضافة إلى مميزات كالتقسيط وإنشاء عروض الأسعار، مع تطبيق مستقل خاص بنقاط البيع (برنامج الكاشير) للبيع السريع، مع ضبط كامل لدورة العمل لديك، ودورة المخزون، وكل ذلك مرتبط بشجرة الحسابات، كما يمكن دمجه مع برنامج خاص بإدارة الموارد البشرية HR يضمن لك استقرار بيئة العمل الداخلية، لذا علينا أن نعتبر تطبيق الهاتف المحمول من دفترة نسخة طبق الأصل من نسخة موقع الويب من خلال واجهة تناسب الهاتف المحمول وتجعل تجربة المستخدم أكثر سهولة. 


أهمية استخدام برنامج محاسبي لإدارة أعمالك

لم تعد البرامج المحاسبية رفاهية، ولا تهدف إلى ضبط بيئة العمل لديك وحسب، بما يجعلك أنت صانع القرار، ولكن الحكومات جعلت السلطة الاقتصادية والسياسية هي الموجه الأول وصانع القرار في عمله باستخدام نظام برامج ERP، كجزء من عملية التحول الرقمي المتضمنة إصدار الفواتير بصورة رقمية معتمدة من مصلحة الضرائب في مصر مثلا أو هيئة الزكاة والدخل في السعودية، ولكي تدمج جميع الشركات والمؤسسات في المنظومة عليك اختيار البرنامج المناسب لإدارة شركتك، والمرن بالقدر الذي يجعل تحقيق أهداف العمل الخاصة بك وإتباع دورة عملك في غاية السهولة، وتتجلى المرونة في برنامج محاسبي سحابي الذي يوفر لك كل البيانات والمميزات أيًا كان الجهاز الذي تفتح منه، وهذا لن يكتمل دون توافر تطبيق للهاتف المحمول يمكنك من متابعة وإدارة عملياتك بشكل يتناسب وتجربة المستخدم للهواتف المحمولة.


أهمية استخدام برنامج محاسبي لإدارة أعمالك

 

 مميزات استخدام تطبيق دفترة المحاسبي علي الموبايل

استخدام تطبيق دفترة المحاسبي على الموبايل له من الفوائد بمكان يجعله تطبيق أساسي لا يمكنك الاستغناء عنه إلى جانب استخدام الموقع الإلكتروني، ستلمس بنفسك فرق الإنجاز والتحكم والإنتاجية بعد استخدام التطبيق، حيث تم تصميم التطبيق خصيصا لهذا الغرض ، فما أبرز هذه الفوائد؟

  • يتيح لك التطبيق أن تتابع المبيعات بشكل لحظي حتى لو كنت في عطلة خارج البلاد! 
  • يمكنك التحكم الكامل والقيام بكل العمليات اللازمة لسير العمل، فليست نسخة الهاتف المحمول نسخة أقل في الإمكانيات ولكنها أبسط في التعامل.
  • يمكنك أن تتابع مدفوعاتك، وتعرف أين تذهب مصروفاتك؟ وتقابلها بالإيرادات، لينتج لك صافي الربح، وهذا يمكن أن تعرفه لكل يوم على حدى بشكل فوري، أو لفترة محددة تريدها، وهكذا.
  • باقة مميزة من التقارير التفصيلية الخاصة بكل خاصية في البرنامج.
  • يدعم التطبيق ضبط الهيكل التنظيمي للموظفين للشركات وأدوارهم والغياب والحضور والإجازات، أصبح الآن أسهل من خلال شاشة الهاتف المصغرة، وهو ما يجعل عملية اتخاذ القرارات الداخلية أسرع، وبعيدة عن الروتين المكون من سلسلة لا تنتهي من الإجراءات والموافقات. 


افضل تطبيق إدارة نقاط البيع من دفترة

 

افضل تطبيق إدارة نقاط البيع من دفترة


بالإضافة لإصدار الفواتير من البرنامج المحاسبي  يوفر لك تطبيق نقاط البيع عملية بيع مميزة أكثر سهولة وانسيابية، تسمح للموظفين بمتابعة ضغط عمليات البيع في محلات التجزئة الصغيرة والمتوسطة كالسوبرماركت والصيدليات والمحال التجارية الأخرى ، مع تسهيلات عديدة تيسر تسليم الوردية والعهدة من موظف لآخر ، وإخضاعها للمحاسبة ، وتضمن لك دقة الحسابات مرتبطة بالسرعة وزيادة الإنتاجية ، والتطبيق بسيط وسهل الاستخدام.


 

يمكنك تحميل برنامج دفترة للاندرويد من خلال الرابط التالي:

تطبيق اندرويد للمحاسبة من دفترة

تعرف أيضا على أفضل 5 تطبيقات توصيل الطعام في السعودية


 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-