تطبيق برنامج اكواد خصم يوفر أهم تخفيضات يوم العزاب

هل تعلم يا عزيزي أن تطبيق برنامج اكواد خصم يوفر أهم تخفيضات يوم العزاب ؟ أجل هذه معلومة صحيحة. حيث يبحث كثير من المتسوقين عن أهم التخفيضات في يوم العزاب والذي يعد من المناسبات العالمية التي تحدث فيها تخفيضات ممتازة على أسعار المنتجات التي تعرضها غالبية المتاجر العالمية.

يوفر لك تطبيق برنامج اكواد خصم لنظام الاندرويد وأنظمة الهواتف الأخرى هذه التخفيضات بسهولة ويوفر لك كود خصم يعطيك فرصة جيدة للحصول على الكثير من المنتجات الأصلية بميزانيتك المحدودة لتستطيع توفير الكثير من المال ، فهو من أفضل تطبيقات و مواقع كوبون الخصم المتاحة أونلاين .

هيا بنا نتعرف عن هذا اليوم وكيف يمكننا أن نجد تطبيق برنامج اكواد خصم ، و موقع كوبونات خصم الذي يقدم لنا خصومات رائعة في هذا اليوم.


برنامج اكواد خصم


ما هو يوم العزاب؟

يوم العزاب هو عبارة عن مناسبة شعبية تعود إلى جمهورية الصين الشعبية، بدأ الاحتفال فيها في عام 1993، والتي يحتفل فيها الأشخاص ببقائهم في العزوبية، ويحتفل بهذا اليوم الشباب العزاب من الجنسين، وهي مناسبة قوية تستغلها المتاجر الصينية لطرح الكثير من التخفيضات وتحقق مبيعات هائلة في هذا اليوم .


ويتم الاحتفال في هذا اليوم في تاريخ 11/11 من كل عام، وتم اختيار هذا التاريخ المميز لأن الرقم 1 يمثل الشخص الوحيد ويرمز إلى العازب الشاب والرقم 1 الآخر الذي يكمل الرقم 11 يشير إلى العازب الشابة ليكون تاريخًا لاحتفال العزاب من الجنسين في هذا اليوم. 



أهم التخفيضات في يوم العزاب  


أهم التخفيضات في يوم العزاب التي يوفرها برنامج اكواد خصم


يوفر لك تطبيق اكواد خصم الذي يعرف بتطبيق الكوبون وهو أشهر و افضل تطبيق على مستوى الوطن العربي يوفر لك جميع أكواد الخصم التي تحتاجها لأي متجر محلي أو عالمي ، ويمكنك من الحصول على الكوبونات الفعالة و أكواد خصم متجددة عندما ترغب بالشراء من المتجر الذي تريده، ومن أهم التخفيضات في يوم العزاب  التي يوفرها تطبيق الكوبون ما يلي:

  • متجر نون يوفر خصم نون يتراوح ما بين 5-10%.
  • متجر H&M يوفر خصم 30%. 
  • متجر 6 Street خصم 15% على أي عملية شراء و تسوق من المتجر.
  • متجر Shien للملابس يوفر خصم 10%.
  • متجر أمريكان إيجل يوفر خصم إضافي بقيمة 15% عند الشراء. 
  • متجر ماماز آند باباز يوفر خصم 10%.
  • متجر فوغا كلوسيت يوفر خصم 35%. 
  • متجر مذركير يوفر خصم 5%. 
  • متجر جاب يوفر خصم 10%.
  • متجر سيفي للملابس يقدم خصم 20%.
  • متجر نايس يقدم خصم 10%.


وهناك العديد من المتاجر الأخرى التي تقدم خصومات مختلفة على أسعار المنتجات مثل: متجر ممزورلد، متجر سيفورا، متجر أناس، متجر Crocs، متجر تاناغرا، متجر R&B، متجر الشمس والرمال، متجر ستايلي.


تطبيق برنامج اكواد خصم وطريقة الاستفادة من التخفيضات في يوم العزاب


لكي تستفيد جيدًا من تخفيضات يوم العزاب عليك أن تثبت على هاتفك تطبيق الكوبون أو تطبيق برنامج اكواد الخصم ، أو تزور موقع الكوبون، وتبحث عن أكواد وكوبونات الخصم الخاصة بيوم العزاب، ويمكن العثور على أكواد الخصم الخاصة بيوم العزاب من خلال تطبيق الكوبون باتباع الخطوات التالية: 

  1. حمل تطبيق الكوبون من خلال متجر جوجل بلاي من هذا الرابط.
  2. يمكنك إيجاد أقسام العروض والتخفيضات من خلال الضغط على الثلاث شرطات في أعلى يسار الشاشة واختيار من القائمة إما تبويب Special Offers أو اختيار تصنيف المنتجات التي تريدها وسيقوم التطبيق بعرض المتاجر التي توفر هذه المنتجات في التصنيف الذي اخترته.
  3. سنختار تبويب Special Offers، سيظهر لنا جميع المتاجر وكل متجر يوجد تحت اسمه كود الخصم المتوفر مع نسبة الخصم، وأنا أريد التسوق والشراء من متجر ماكس Max مثلًا، وظهر لي كود الخصم اضغط على اسم كود الخصم سيتم نسخه إلى حافظة هاتفك.
  4. انتقل إلى سلة التسوق داخل موقع ماكس وفي خانة كود الخصم قم بلصق كود الخصم الذي نسخته من التطبيق وستحصل على الفور على نسبة الخصم التي وجدتها في التطبيق.
  5. في يوم العزاب يوم 11/11 ستجد أن التطبيق قد وفر لك عروض جديدة تتعلق بيوم العزاب يمكنك بنفس الطريقة نسخ كود الخصم الذي تريده ولصقه داخل حسابك في المتجر الذي تتسوق منه وتطبيق الخصم ومتابعة عملية التسوق.


لا تنس زيارة تطبيق أكواد الخصم أو موقع الكوبون للحصول على أهم و أحدث التخفيضات في يوم العزاب الذي يصادف يوم 11/11 من كل عام، ولا تنس كذلك زيارة التطبيق في يوم 23/11 أيضا للحصول على تخفيضات الجمعة السوداء الهائلة من كل عام. 

تعرف أيضا على تطبيق انستا باي واستخدامه في تحويل وتلقي الأموال.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-