وأخيرا التحديث المنتظر لسماعة سامسونج بودز 2

قررت شركة سامسونج اصدار التحديث لسماعة سامسونج بودز 2 Galaxy Buds2 والخاص بتحسين شحن البطارية وهو الجانب السلبى الوحيد الموجود بهذا الاصدار من لسماعة سامسونج بودز 2.

تم صدورها الآن في الاسواق المحلية لشركة سامسونج في كوريا. وسمى التصميم الجديد بـ R177XXU0AWA3 ، ومن المفترض أن يشق طريقه إلى أماكن أخرى قريبًا جدًا.

حيث يمكن تنزيل تحديث بحجم 3.06 ميجابايت ، والذي ، كالمعتاد مع تحديثات سماعات الأذن TWS لاسلكية من سامسونج ، يمكنك الوصول إليه من خلال تطبيق Galaxy Wearable على هاتفك الجوال الذي يعمل على نظام اندرويد Android.

نقدم لكم في هذا المقال استعراض سريع لسماعة سامسونج بودز 2 وأهم مواصفتاتها ومميزاتها وكيفية تحديث السوفتوير الخاص بها .


سماعة سامسونج بودز 2

سماعة سامسونج بودز 2

تعتبر سماعة سامسونج بودز 2 من أفضل سماعات بلوتوث للجوال في السوق حاليا ، حيث تم إطلاق سماعة سماعة سامسونج بودز 2 Galaxy Buds2 جديدة لفترة طويلة جدًا في هذه المرحلة ، ولم يجلب لنا حدث Samsung السنوي في بداية هذا الشهر رسميا أي جديد عن سماعات الرأس أو عن التقنية الجديدة المنتظرة بها . من ناحية ، من الغريب رؤيته. من ناحية أخرى ، نقدر أن شركة سامسونج الكورية لم تبذل قصارى جهدها لإغراق فئة المنتجات هذه بعدد لا يحصى من المنتجات.


سيكون هناك حتمًا خليفة في مرحلة ما ، على الرغم من ذلك ، ونحن نراهن على شهر أغسطس ، عندما يكون من المقرر إطلاق الطيات الجديدة.


تصل سماعات الأذن الجديدة سامسونج بودز 2 في علبة مربعة ، تمامًا مثل بودز برو Buds Pro و Buds Live. أعلنت شركة Samsung أنها أخف براعمها حتى الآن ، لكن الفرق ضئيل في الواقع. نعم ، يشعر جهاز Galaxy Buds2 بأنه خفيف في متناول اليد ، لكنه أخف وزنًا بمقدار غرام واحد فقط من سماعة + Buds ، وهي ليست مشكلة كبيرة في الحياة الواقعية.


بينما تأتي جميع سماعات سامسونج بودز 2 Galaxy Buds2 باللون الأبيض بغض النظر عن إصدار اللون الذي تختاره ، إلا أن الجزء الداخلي من العلبة يتوافق مع وظيفة الطلاء الخاصة بها. تبدو وحدتنا بلون اللافندر مذهلة ، حيث يظهر اللون اللامع كلكنة ، مما يوفر عليك عناء مطابقة لون ملابسك مع هذا اللون الأرجواني.


تُستخدم معظم سماعات الأذن في الغالب للاستماع إلى الموسيقى والألعاب ، ويجب أن نقول إنها واحدة من أفضل سماعات الأذن TWS في كلتا المناسبتين. يمكن أن تكون الترددات القصوى أكثر تفصيلاً بعض الشيء ، لكن سامسونج تخطت مكبرات الصوت الهائل ومكبر الصوت للسماح بسعر أقل والحفاظ على الحجم الصغير.


والأفضل من ذلك ، مقارنةً بـ Buds + ، يكون زمن الانتقال ضعفيًا ، في حين أن الصوت جميل من جميع الجوانب الثلاثة - المنخفضات ، والمتوسطة ، والارتفاعات.


كيف تحصل على تحديث سماعه سامسونج بودز 2 ؟


مساحة التحديث الاخير 3 ميجا بايت كالعادة مع تحديثات سماعات اذن سامسونج من نوع TWS ويمكن الوصول الى التحديث من خلال تحميل تطبيق جلاكسى ويرابل (wearable) على هاتفك الاندرويد سواء كان من أفضل هواتف سامسونج او من غيرها .


يعمل التحديث ايضا على تحسين اداء السماعة بشكل عام ، وذلك بالإضافة إلى تحسين جودة الشحن ومدة بقاء البطارية .

لقد تم اطلاق سماعة سامسونج بودز 2 Galaxy Buds 2 لفترة طويلة منذ بداية صدورها حيث انها حققت مبيعات كبيرة عند صدورها وذلك لما تحمل من مواصفات جيدة جدا .


ولتحديث السوفت وير الخاص بسماعة سامسونج بودز 2 Galaxy Buds 2 اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق Galaxy Wearable على هاتف اندرويد الخاص بك.
  2. حدد Galaxy Buds 2 من قائمة الأوامر اليسرى. 
  3. بمجرد توصيل Galaxy Buds 2 بهاتفك ، انقر فوق إعدادات Earbud ثم تحديث برنامج Earbuds 
  4. انقر فوق تنزيل وتثبيت Download and install.



مواصفات سماعة سامسونج بودز 2

تم الاعلان من قبل شركة سامسونج للالكترونيات بشكل رسمى عن سماعة أذن Galaxy Buds 2 لاسلكية وذلك فى الحدث الكبير وقت الاعلان عن سلسلة الهواتف الضخمة جلاكسى Z والذى كان يشمل هواتف جلاكسى زد فليب 3 و سامسونج زد فولد 3 والتى تحدثت سامسونج عنها بانها توفر جودة صوت ممتازة للمستخدمين وتدعم خاصية حجب الضوضاء بشكل ذكى جدا كما انها تمكنك من الاستماع للموسيقى والصوتيات لمدة تصل الى 20 عند تفعيل هذة الميزة من داخل التطبيق الخاص بالسماعة كما ان سامسونج اضافت ان السماعة ستدعم خاصية الشحن اللاسلكى والشحن السريع وان سماعة Galaxy Buds 2 ستتوفر باربع الوان انيقة جدا منها لون الافندر والزيتونى بالإضافة إلى لون اسود ولون أبيض تقليدي.


يتميز هذا الإصدار من سماعة سامسونج بودز بوزن خفيف حيث ليصل وزن السماعة كاملة بالعلبة 42 جرام، و ابعاد محدودة هي 17.0 x 20.9 x 21.1mm .


سعة البطارية لسماعة سامسونج جالكسي بودز 2 عالية وتقدربما يعادل - 472 مللي أمبير في الساعة و 61 مللي أمبير في كل برعم. يمكن لـ Galaxy Buds2 تحمل 5 ساعات بشحنة واحدة بسهولة مع تشغيل بخاصية ANC ، بينما بدونها ، يمكن أن تستمر لمدة 8 ساعات كاملة إذا كانت مستويات الصوت عند 80-90٪.


تدعم علبة Buds2 الشحن اللاسلكي ، ويمكنها الحصول على ساعة كاملة من التحمل في غضون خمس دقائق.


تعد جودة الصوت أمرًا أساسيًا بالنسبة لشركة Samsung ، وهذه المرة فعل الصانع كل شيء لتوفير صوت نقي أثناء التحدث والاستماع إلى الإيقاعات الموسيقية . 


عندما تلقينا سماعات Buds ، لم يتمكنوا من تشغيل الصوت المحيط أثناء المكالمة ، ولكن التحديث أصلح هذا الأمر. يأتي كل سماعة مع ميكروفونين خارجيين ، أحدهما يواجه داخل الأذن ، ووحدة VPU مخصصة لتصفية الصوت من الضوضاء الخارجية مثل الرياح والسيارات في الشارع أو الأشخاص الذين يتحدثون.


الجودة على الجانب الآخر رائعة أيضًا - يتم التقاط الصوت ، والمحادثة تبدو طبيعية لكلا الجانبين ، حتى عند التحدث من خلال الأقنعة ، وهو أمر يمثل الآن مصدر قلق أيضًا.



مميزات أحدث سماعة سامسونج بودز 2

تتميز سماعة سامسونج بودز 2 بمميزات عديدة ، فهي تقدم صوت ستديو عالى الجودة HD وواضح وصوت النغمات نقى جدا حتى تكاد تشعر كأنَّك تقف وسط العازفين ، و تقدم دعم خاصية حجب الضوضاء النشط بالخلفية بشكل كبير ، وخاصية ضبط التوازن للصوت بشكل جيد للغاية .


ألوان سماعة سامسونج بودز 2


يأتي هذا الجيل من سماعة سامسونج بودز ب 3 ميكروفونات موزعة بجميع أطراف السماعة لضمان اعلى جودة خلال المكالمات لتوفير اعلى صوت للمتلقى مع ازار تاتش للتحكم بالسماعة .


تصميم السماعة جذاب والوزن الخاص بها خفيف للغاية حيث ان وزن السماعة 5 جرم فقط لتكون مريحة للاذن وتاتى ب 40 جرام فقط للحافظة الخاصة بها .


تدعم سماعة جلاكسى ايضا العمل على اجهزة الكمبيوتر والهواتف من خلال تقنية بلوتوث 5.2 .


كما تدعم السماعة ايضا التنقل بين هواتف سامسونج والساعات الذكية الخاصة بسامسونج جلاكسى ووتش 4 من خلال خاصية اوتو سوتش .


يوجد للسماعة تطبيق خاص باجهزة الكمبيوتر يعمل على الوندوز للتحكم بها على الكمبيوتر .


توفر بطارية السماعة جالاكسي بودس Galaxy Buds 2 عند الاستخدام اثناء استخدام ميزه حجب الضوضاء من 7 الى 20 ساعة اما فى حالة الغاؤها تصل من 9 الى 25 ساعة من الاستماع المتواصل .


وتأتى بحجم بطارية للسماعات 61 مللى امبير وحجم بطارية الحافظة الخاصة بالسماعة 472 مللى امبير .


ايضا من المميزات ان عند شحن البطارية لمدة 5 دقائق فقط توفر للك تجربة استخدام لمدة 60 دقيقة حسب ما ذكرتة شركة سامسونج .


تدعم السماعة الشحن السريع من خلال شواحن QI المتوافقة مع السماعة ومخرج تايب سى للشحن حيث ان السماعة تشحن بالكامل خلال 30 دقيقة .


تأتى السماعة بعدة الوان وهى الابيض والاخضر الزيتونى والاسود والافندر البنفسجى .


يوجد بالسماعة سنسور متشعر ليفصل الموسيقى عند ازالة السماعة من اذنيك .


تعمل سماعة سامسونج بودز 2 على إلغاء الضوضاء النشط على كتم صوت 98٪ من العالم المحيط على الورق ، وفي الممارسة العملية ، تمنحك البراعم الخاصة بالسماعة حجب غالبية الانحرافات بسهولة ، مع مساعدة الأطراف المطاطية كثيرًا. قامت Samsung أيضًا بتحسين الصوت المحيط - فلديها ثلاثة مستويات ، كالمعتاد ، ولكنها الآن تأتي مع بعض الذكاء الاصطناعي الذي يتعلم التكيف مع البيئة.


بينما تحتوي سماعات سامسونج بادز بلس + Buds على حواف حساسة حول منطقة اللمس ، فإن سماعات Buds2 تبدو أفضل ، ولا تحتوي على "أجنحة" مطاطية للأذن ، وتوفر أدوات تحكم أبسط في الإيماءات - يمكن برمجة الضغط مع الاستمرار ، بينما يكون الضغط مع الاستمرار على زر التشغيل / الإيقاف المؤقت ، بينما يكون الضغط على نقرتين التاليتين Song ، وثلاث نقرات هي الأغنية السابقة.


ما هو سعر سماعة سامسونج بودز 2 اللاسلكية ؟

تم الإعلان عن سماعة Galaxy Buds 2 بسعر 149 يورو / 139 جنيه استرليني ، وهو ما يعادل 150 دولار أمريكي .  إنها توفر عمر بطارية رائعًا ، وصوتًا ممتعًا وملاءمة مريحة. الاستماع إلى الموسيقى ومكالمات العمل هما الحالتان الرئيسيتان اللتان تستحق فيهما تجربة Buds العناء بالتأكيد. إذا كنت تريد سماعات TWS لهذين النشاطين ، فإن Galaxy Buds2 هي توصية سهلة.


اشترى اليوم الجيل الثاني من سماعة سامسونج بودز الآن ، واختر الموديل الذي تريده بتصميم جديد خلاب متوفر في أربعة ألوان هي أسود ، أبيض ، زيتوني ، لافندر .


تتوفر تلك السماعات بالاسواق العالمية بسعر 150 دولار تقريبا وقت صدورها .


اما عن الاسعار داخل مصر فهى متوفرة على المتاجر الالكترونية مثل امازون مصر بسعر6300 جنيها مصريا .


وسعر سماعة سامسونج بودز 2 في الأسواق السعودية يبدأ من 569 ريال سعودي ، ويمكن أن تحصل عليها بأفضل الأسعار من موقع مكتبة جرير ويمكنك تسوق أي منها من المتاجر الأخرى مثل اكستر أو نون واسعار متباينة بشكل بسيط.


وكما هو الحال تتوفر سماعات جالاكسي بودز لايف بسعر ازيد فى الاسواق العالمية وهو 170 دولار تقريبا وسماعة جلاكسى بودز برو بسعر 200 دولار تقريبا .


فتح علبة سماعة سامسونج بودز 2

يوضح الفيديو التالي فتح علبة سماعة سامسونج جلكسي بودز 2 ، والتي تتضمن ذوج سماعات الأذن ، وعلبة السماعة ، بالإضافة إلى كيبل USB تايب سي للشحن وعدد من الأير تيبس .



الخاتمة

تواصل Samsung إرثها من سماعات TWS الرائعة مع ايربودز سامسونج Galaxy Buds2. أطلقنا على Buds + كلمة "تستحق العناء" ، ومنذ ذلك الحين كانت في مسار تصاعدي. 

تعتبر سماعة سامسونج بودز 2 من أفضل سماعات بلوتوث للجوال في السوق حاليا فهي تأتي مع بطارية كبيرة ، وجعل Galaxy Buds Pro التجربة بأكملها تشعر بالتميز ، ويقدم Galaxy Buds2 الآن أفضل تشكيلة من سماعات سامسونج جلاكسي بودز اللاسلكية ، استمع إلى الموسيقى ، وتلقي مكالمات جوال بأسلوب جديد بكل سهولة بتحكم عالي وصوت متوازن ، مع حجب كامل للضوضاء تجعلك تنغمس في متعة عالمك الخاص مع سماعه ذات صوت ثنائي رائع .

لا يفوتك في النهاية التعرف على هاتف هواوي ميت برو الجديد ، و افضل باور بانك للشراء .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-