كيفية تحميل فيس بوك على هواوي

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة تلعب دوراً كبيراً في قطاع الإعلام، حتى أنها أصبحت مصدراً للأخبار، ويُشير مصطلح الوسائط الاجتماعية إلى التقنيات والمنصات والخدمات التي تُمكّن الأفراد من الانخراط في التواصل من شخص إلى شخص، وسيتحدث هذا المقال عن واحدة من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي وهو تطبيق فيس بوك، فما هو هذا التطبيق وما هي أهم مميزاته؟

كيفية تحميل فيس بوك على هواوي


فيس بوك هو أكبر منصة اجتماعية على مستوى العالم، لديها مليارات المستخدمين، فمنذ تأسيسه سنة 2004، تزايد عدد مستخدمي التطبيق حتى تجاوز ثلاثة مليارات مستخدم، ويسمح تطبيق فيس بوك بإرسال واستقبال الرسائل والتفاعل مع الأصدقاء أو العائلة أو أي مستخدم آخر، كما يمكن أيضاً استخدام فيس بوك لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو.

ولا تقتصر وظيفة فيس بوك على إرسال الرسائل واستقبالها فقط، بل أصبح فيسبوك منصة للتسوق ونشر الإعلانات، حيث يتيح فيس بوك لمنظمات الأعمال والمؤسسات بمجالاتها المختلفة إمكانية التسويق والترويج لنفسها ولخدماتها التي تقدمها في ظل وجود شبكة كبيرة من الأشخاص أي ضمن نطاق لا محدود، ولهذا يعتبر فيس بوك من أفضل الوسائل التسويقية الحديثة والتي تختصر عليك جهد الذي تقضيه أثناء التسوق.

ومن ميزات فيس بوك أيضاً أنه سهل الاستخدام ويتوفر للجميع، إذ يبسط التطبيق عملية مشاركة الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو وغيرها، كما أنه يوفر لمستخدميه خصوصية عالية تمكّن المستخدمين من حماية معلوماتهم.

ويقبل على استخدام الفيس بوك مشاهير العالم في شتى المجالات، رياضيين أو ممثلين ومغنيين أو غيرهم من المشاهير، حيث من النادر جداً أن تجد أحد المشاهير لا يملك صفحة له على تطبيق فيس بوك.


ما هي أهمية استخدام تطبيق فيس بوك 

إذا قمت بسؤال شخص ما عن سبب استخدامه لتطبيق فيس بوك، فمن الوارد جداَ أن تكون الإجابة أن استخدامه لفيس بوك أسباب تتعلق بالترفيه والتواصل الاجتماعي، وسنذكر خلال الأسطر القادمة بعض الأسباب التي تدفع بعض الأشخاص لاستخدام فيس بوك:

  • يستخدم العديد من الأشخاص تطبيق فيس بوك للتواصل، إذ يعتبر فضاءً للاتصال بالعائلة والأصدقاء، لمعرفة أخبارهم والتواصل معهم والبقاء على اطلاع دائم بما يحدث معهم.
  • يلعب فيس بوك دوراً كبيراً في قطاع الإعلام، إذ يوفر مساحة للصحفيين والمشاهير لنشر الأخبار.
  • أصبح العديد من الأشخاص يستخدمون ميزة إنشاء الصفحات والمجموعات التي يوفرها فيس بوك للتسويق للأعمال.
  • يمكن لمستخدمي تطبيق فيس بوك ممارسة الألعاب من خلال خيار "الألعاب"، حيث يمكن للمستخدم اللعب مع أصدقائه.


مزايا رائعة لتطبيق فيس بوك:

  • يمكنك مشاركة يومياتك مع أصدقائك على فيس بوك، عن طريق ميزة البث المباشر، ويستطيع المشاهدون التعليق أو الإعجاب على بثك المباشر أو الانضمام إليك.
  • يوفر فيس بوك إمكانية تخصيص التايم لاين، إذ يمكنك وضع أولوية للمنشورات التي تريد مشاهدتها، إضافة إلى إلغاء متابعة أشخاص لا تهتم بمنشوراتهم.
  • يمكنك إخفاء كافة المنشورات التي تحتوي على كلمات معينة. 
  • يمكنك حفظ الروابط لمشاهدتها لاحقاً إذا كان الوقت غير مناسباً للقيام بذلك.
  • يمكنك إنشاء صفحات على فيس بوك.


إليك طريقة تنزيل تطبيق فيس بوك على هواتف هواوي 

لا يتطلب تحميل تطبيق فيس بوك على هواتف هواوي الكثير من الجهد، بل بالعكس فالأمر بسيط للغاية، والفضل يعود في ذلك إلى متجر AppGallery الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تحتاجها في حياتك اليومية، فإذا كنت تمتلك هاتفاً من شركة هواوي وترغب في تحميل التطبيق، فإنك ستعثر على متجر AppGallery على الشاشة الرئيسية لهاتفك، وما عليك سوى التوجه نحو المتجر، وكتابة "فيس بوك" في شريط البحث، ومن بين الخطوات التي يجب عليك القيام بها هو تنزيل تطبيق GBox، وقد تم تصميم هذا الأخير لتحسين تجربة المستخدم الخاصة بك عند تنزيل واستخدام خدمات جوجل والتطبيقات العالمية على أندرويد، ويُعّد تطبيق GBox آمن تمامًا للاستخدام خاصة وأنه تم التحقق منه واختباره بدقة بواسطة متجر AppGallery، تابع قراءة المقال لتتعرّف على خطوات تحميل تطبيق فيس بوك على هاتفك هواوي.


اقرأ أيضًا: طريقة تحميل ماسنجر على هواوي

              كيفية تحميل زوم على هواوي

              كيفية تحميل تطبيق خرائط جوجل على هواوي


خطوات تثبيت فيس بوك من متجر AppGallery:

الخطوة الأولى: توجّه نحو متجر AppGallery، ثم اكتب "فيس بوك" في خانة البحث.

كيفية تحميل فيس بوك على هواوي-1


كيفية تحميل فيس بوك على هواوي-2


الخطوة الثانية: اضغط على تنزيل.

كيفية تحميل فيس بوك على هواوي-3


الخطوة الثالثة: بعدها قم بالضغط على "فتح".

كيفية تحميل فيس بوك على هواوي-4


الخطوة الرابعة: بعد أن قمت بالنقر على "فتح" تطبيق فيس بوك، ستظهر نافذة منبثقة تعيد توجيهك إلى صفحة تثبيت GBox، وستحصل على خيار تنزيل GBox مرة واحدة فقط.

كيفية تحميل فيس بوك على هواوي-5

بعد ذلك يمكنك استخدام نفس الطريقة دون الحاجة إلى تنزيل GBox في كل مرة للتطبيقات الأخرى.

كيفية تحميل فيس بوك على هواوي-6


الخطوة الخامسة: ارجع إلى صفحة هاتفك الرئيسية، وستلاحظ أن كلاً من تطبيقي فيس بوك و GBox قد تمت إضافتهما على صفحة هاتفك الرئيسية.

كيفية تحميل فيس بوك على هواوي-7


الخطوة السادسة: ما عليك الآن إلا فتح تطبيق فيس بوك والدخول إلى حسابك للاستمتاع والتمتع بالمميزات التي يحملها التطبيق.

كيفية تحميل فيس بوك على هواوي-8


للمزيد من المعلومات حول كيفية تثبيت فيسبوك على هواوي، شاهد الفيديو التالي.



متجر AppGallery الرسمي من هواوي

يحتوي متجر AppGallery على العديد من التطبيقات المميزة التي يستعملها المستخدمون بشكل يومي، حيث تسمح أداة البحث الذكية الموجودة في المتجر بعرض التطبيقات التي قد تعجب المستخدمين، وذلك بالاعتماد على خوارزميات تحلل ما يفضله المستخدمون. أما عن موضوع الأمان في متجر AppGallery فلا تقلق حيال الموضوع فالمتجر محمي بواسطة نظام صلب وآمن بشكل كبير يكتشف التهديدات.

تطبيق جي بوكس من HUAWEI AppGallery


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-