5 تطبيقات اندرويد مجانية لحساب النسبة المئوية

لا شك أن هناك الكثير من التطبيقات عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت في متجري App store و Play Store. تعد الآلة الحاسبة لنظامي التشغيل Android و iOS أداة أساسية في هاتفك ، سواء كنت طالبًا أو مدرسًا أو مهندسًا أو شخصًا عاديًا. يساعد تطبيق حاسبة النسبة المئوية الجيدة في جعل طريقة حساب النسبة المئوية أسهل ويساعدك أيضًا في منع الأخطاء. إذا كنت تتساءل عن كيفية حساب النسبة ، فلا تقلق بشأن ذلك. في هذه المقالة ، ستتعرف على تطبيقات Android التي يمكنك استخدامها لتحديد النسب المئوية.


حساب النسبة المئوية


تطبيقات اندرويد مجانية لحساب النسب المئوية

لقد أدرجنا أدناه أفضل تطبيقات اندرويد Android المجانية لحساب النسبة المئوية.


1. تطبيق الآلة الحاسبة العلمية REALCALC


تطبيق الآلة الحاسبة العلمية REALCALC


تطبيق RealCal هي آلة حاسبة علمية ونسبة مئوية من Android يمكنك استخدامها مجانًا. عند استخدام حاسبة النسبة المئوية للنمو لأول مرة ، ستلاحظ أنها تبدو وكأنها آلة حاسبة قائمة بذاتها. لا تحسب هذه الآلة الحاسبة النسب المئوية فحسب ، بل إنها مبرمجة أيضًا لأداء جبريًا ، وعمليات RPN ، وتحويل الوحدات ، والعديد من العمليات الحسابية الأخرى. أفضل شيء في هذه الآلة الحاسبة للهاتف الذكي هو أنها تحتفظ بالنتائج في ذاكرتها. لذلك ، يمكنك استخدامه كلما كنت تتعامل مع حسابات النسبة المئوية.


2. حساب النسبة المئوية باستخدام موقع CALCULATOR-ONLINE.NET


حساب النسبة المئوية باستخدام موقع CALCULATOR-ONLINE.NET


هذه هي حاسبة النسبة المئوية  على شبكة الإنترنت من خلال الحاسبة-online.net والتي يمكنك استخدامها على أجهزة Android و iOS الخاصة بك عبر متصفح الويب. تعد حاسبة النسبة المئوية عبر الإنترنت هي الأفضل ليس فقط لتحديد النسبة المئوية ولكنها تعمل أيضًا بشكل رائع مع قيم النسبة المئوية. يستخدم هذا الموقع الصيغ الأساسية لحساب النسب المئوية وقيم النسبة المئوية غير المعروفة في المعادلة. يمكنك أيضًا إضافة أو طرح النسب المئوية بالرقم المحدد. يعد عرض الإجراء التدريجي لطريقة حساب النسبة المئوية ميزة رائعة أخرى لهذه الأداة.


3. آلة حاسبة سريعة


آلة حاسبة سريعة لحساب النسبة المئوية


تأتي حاسبة النسبة المئوية التي تعمل بنظام Android مع واجهة مستخدم بسيطة يمكن لأي فرد استخدامها. تتضمن الآلة الحاسبة السريعة لحسابات النسبة المئوية ميزات مفاتيح الذاكرة ومفاتيح النسبة المئوية ومفاتيح الإجابة وما إلى ذلك. إنها واحدة من أفضل تطبيقات العثور على النسبة المئوية في متجر الألعاب والتي يمكن لكل مستخدم هاتف android استخدامها مجانًا. إذا شعرت بالملل من المظهر القديم لآلة حاسبة هاتفك الذكي ، فاستخدم حاسبة النسبة المئوية هذه لأنها تتيح لك تغيير موضوعها عندما تريد. تحتوي هذه الآلة الحاسبة على نسختين أساسيتين ، الفاتح والداكن ، ولكن يمكنك أيضًا تخصيصها من الإعدادات.


4. Mathway أفضل تطبيق آلة حاسبة الكل في واحد


حاسبة النسبة المئوية Mathway كلها في آلة حاسبة واحدة. حيث يسمح للمستخدم بإجراء العمليات الحسابية الأساسية وعلم المثلثات والإحصاءات وعمليات النسبة المئوية وغيرها الكثير. هذه الآلة الحاسبة لنمو النسبة المئوية مجانية للتنزيل ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على ميزة الحساب التدريجي ، فعليك ترقية التطبيق إلى الإصدار المتميز. تحافظ حاسبة Mathway على جميع حساباتك في سجلها في الفئة المعنية. أفضل جزء هو أنك تحصل على هذه الآلة الحاسبة مجانًا لاستخدامها على أجهزة iPad و iPhone و Android. ولكن إذا كنت لا ترغب في تثبيته على هاتفك ، فاستخدم حاسبة الويب الخاصة به للقيام بحساب النسبة المئوية للنمو.


5. تطبيق حاسبة جوجل


تطبيق حاسبة جوجل


تعتبر حاسبة جوجل هي حاسبة نسبة مئوية مختلفة قليلاً لأنها تقدم كل ما تحتاجه تقريبًا في الآلة الحاسبة. واجهة المستخدم بسيطة وسهلة ، بحيث يمكن لأي شخص استخدامها بسهولة. يبدو تطبيق حاسبو جوجل رائعًا على شاشة جهاز اندرويد مما يجعله آلة حاسبة جذابة بصريًا. وهو يدعم ميزة الكتابة اليدوية والتحرير وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا إجراء العملية الحسابية للكسر جنبًا إلى جنب مع حاسبة النسبة المئوية. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بميزاته المتقدمة ، فأنت بحاجة إلى ترقيته إلى تطبيق متميز. 


الخاتمة

قدمنا لكم في هذا الدليل الإرشادي ، المعلومات المتعلقة بأفضل آلة حاسبة للنسبة المئوية. يمكنك استخدام أي شخص من الآلة الحاسبة المذكورة أعلاه لإجراء حسابات النسبة المئوية.

لا يفوتك أن تتعرف على أهم مواقع انشاء تطبيقات اندرويد مجانا والربح منها ، و طرق أخرى لتنزيل تطبيقات أندرويد على الأجهزة الذكية، وتعرف أيضا على أفضل 5 تطبيقات توصيل الطعام في السعودية، و تطبيق محول الأرقام الرومانية.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-