شرح Xnspy و مراجعة برنامج التجسس على الهاتف لنظام اندرويد

هل تبحث عن برنامج التجسس على الهاتف ؟ وتريد تجريب طريقة آمنة وموثوقة لمراقبة أجهزة أندرويد من أي مكان في العالم بشكل مباشر . بالطبع لا ننصح بمراقبة شخص آخر ليس لديك به صلة ، ولكن الأمر ربما يكون مرغوبا إذا كان يتعلق بمراقبة الأطفال أو الأبناء أو الممتلكات ومقار الأعمال وتتبع أنشطتهم على وسائل التواصل الاجتماعي ومراسلتهم بغرض حمايتهم فقط .

بعد البحث بعناء اخترنا لك تطبيق Xnspy برنامج التجسس على الهاتف الذي يحقق لك هذه المعادلة ويجعلك مطمئنا على من تحبهم وترعاهم . سوف نقدم لك في هذا المقال شرح Xnspy ومراجعة متكاملة لأهم خصائصه ومميزاته .



شرح Xnspy - برنامج التجسس على الهاتف


ما هو Xnspy؟

Xnspy هو ببساطة يعتبر أفضل برنامج مراقبة و تجسس على الهاتف ، يتم تحميل هذا التطبيق على الهواتف النقالة بغرض تعزيز المراقبة الأبوية لحماية الأطفال من التصرفات غير المسؤولة على شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات وبرامج المراسلة الفورية .

إنه لأمر مدهش أن الغوص العميق في يوتيوب YouTube في وقت متأخر من الليل سيأخذ شخصًا ما. لقد أوصيت بفيديو من قناة Xnspy حول تثبيت تطبيق تجسس للجوال ضمن فيديو نصائح تقنية Linus.


نظرًا لانخفاض عدد مرات المشاهدة نسبيًا ، وجزئيًا لأنني ما زلت أتذكر باعتزاز وقتي مع تطبيقات "اختراق الأجهزة المحمولة عبر البلوتوث Bluetooth" على هواتف Sony Ericsson منذ العام الماضي ، فقد قررت معرفة ما إذا كانت هناك عودة في الطريق للهواتف الذكية.


صمم برنامج التجسس على الهاتف Xnspy لفعل كل شيء. بدءا من عمليات نقل الملفات اللاسلكية wireless من الهاتف إلى مراقبة المواقع ، والتنصت باستخدام ميكروفونات الجهاز - يمكنك استخدام التطبيق بشكل فعال للتجسس على أي شخص في العالم عن طريق الانترنت تقريبا لكننا لا ننصح بذلك بالطبع .

يمثل تطبيق Xnspy طريقة آمنة وموثوقة تماما لمراقبة أجهزة أندرويد الأخرى و تتبع ومراقبة أنشطة المستخدمين لها ، ويضمن مراقبة تطبيقات التراسل الفوري مثل سيجنال Signal و تليجرام Telegram والتقاط الشاشات الخاصة بها أيضا .

ويمكن التطبيق من التحكم الإلكتروني عن بعد في أجهزة الهاتف الأخرى فيمكن من لقط الشاشات ، وتسجيل المكالمات ، والتسجيل المحيطي ، هذا بالإضافة إلى قفل الهاتف ومسح الملفات والبيانات الغير مرغوبة من عليه بدون ازعاج .


شرح xnspy برنامج التجسس علي الهاتف

وضع الموقع الرسمي الكثير من الميزات الأخرى أيضًا بما في ذلك المراقبة الحية لوسائل التواصل الاجتماعي و تطبيقات المراسلة الفورية و رسائل والوتساب وغيرها . ما أثار جرس الإنذار بالنسبة لي هو أن التطبيق لم يكن متاحا في متجر تطبيقات جوجل Google play Store أو أبل ستورز  Apple app store وكان لابد من تحميله بشكل جانبي.


تعتبر عملية التحميل الجانبي هي المشكلة . بعض التطبيقات التي استخدمها يوميا، مثل تطبيق Adguard و YouTube Vanced ، تحتاج إلى تحميل جانبي أيضًا. 

ما جعل الأمر يبدو وكأنه عارض للصفقة هو معرفة أن متاجر التطبيقات لا تثق في البرامج المصممة لغرض برنامج التجسس على الهاتف . وبدا تطبيق Xnspy للتجسس على الهاتف الخلوي لنظام Android في هذه المرحلة على غرار برامج التجسس أكثر من برامج التجسس.


ومع ذلك ، قمت بتثبيت التطبيق على هاتفي الثاني ، ولأنه يحتوي على بيانات محدودة بالفعل ، فقد جعله مقعد اختبار لائق.


نتائج برنامج التجسس على الهاتف Xnspy

كيفية تثبيت برامج التجسس Xnspy

لم يكن تثبيت Xnspy عملية سهلة بأي شكل من الأشكال. يتطلب تطبيق تجسس الهاتف الخليوي لنظام أندرويد Android فهما عميقا لتطبيق الإعدادات على هاتفك ، نظرا لعدد الأذونات التي يتطلبها. 

ويعتبر التحميل الجانبي ليس أمرا سهلا للأشخاص الذين لم يسبق لهم القيام بذلك مع التطبيقات الأخرى ، لذا توقع عمليات بحث محمومة عبر الإنترنت عن البرامج التعليمية.


لحسن الحظ ، يجب أن يكون التطبيق هو أفضل تطبيق مخزّن في السوق من حيث الأدلة والبرامج التعليمية إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق Xnspy لأجهزة Android أو iOS. يحتوي الموقع الرسمي للتطبيق على الكثير من الموارد المفيدة لمساعدتك في تنزيل التطبيق وتثبيته ، ويمكن لخدمة العملاء توجيهك خلال العملية أيضًا.



سمات Xnspy برنامج التجسس على الهاتف phone

قبل أن نبدأ في هذا القسم ، من المهم ملاحظة أن Xnspy لديه إصدار واحد لنظام Android. ومع ذلك ، تختلف الميزات بناء على حالة روت (root) الجذر لجهازك. إذا كان الهاتف الذي تريد تثبيت Xnspy عليه متجذرًا ، فستحصل على ميزات أكثر بكثير من الهواتف التي لا تحتوي على جذر.


هاتفي ليس به روت ، ولأنه هاتف سامسونج فولد Galaxy Fold الجديد ولا يزال تحت الضمان ، لا أشعر بالحاجة إلى العبث بالبرنامج الرسمي . قد تختلف الأميال الخاصة بك.


في الميزات ؛ لقد اختبرت وسائل التواصل الاجتماعي وتتبع الرسائل الفورية و الدردشات ومراقبة الموقع وتقارير المكالمات والنصوص والتسجيل المحيطي الأكثر عمقًا. لم يتم استخدام الميزات الأخرى على نطاق واسع ولكن تمت تجربتها على الرغم من ذلك. فلنستعرض كل منها واحدًا تلو الآخر.


التجسس على وسائل التواصل الاجتماعي

يمكن لـ Xnspy تفصيل استخدام الوسائط الاجتماعية ، ولكن إذا كنت تبحث عن مراقب نشاط فيسبوك Facebook ، فهذا هو التطبيق الذي يمكنك الحصول عليه. يحتوي على علامة تبويب مخصصة في لوحة التحكم لتطبيق الوسائط الاجتماعية ، وكل شيء متاح للعرض من الحالات إلى الرسائل.


يمكن تتبع تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل Snapchat و Instagram و Twitter باستخدام طريقة لقطة الشاشة التلقائية.


مراقبة الرسائل الفورية

مجموعة Xnspy من برامج المراسلة الفورية مثيرة للإعجاب ، وعلى عكس قنوات وشبكات الوسائط الاجتماعية التي تتطلب تسجيل شاشة لعرضها ، تأتي هذه الأجهزة مُصممة مسبقًا كعلامات تبويب منفصلة.

ولعل التجسس على الواتس اب WhatsApp هو الأقوى ، حيث يظهر كل من Viber و Line و Skype أيضا في القائمة .


تتبع الموقع عن طريق تطبيق Xn spy

يستخدم التطبيق أيضًا نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج بالجهاز لتوفير تحديثات دقيقة للموقع في مكان وجود الهاتف الذكي . تتيح لك ميزة مصاحبة تسمى "Geo-fencing" أيضًا تعيين المحيط والحدود على الخريطة. إذا دخل الجهاز أو خرج من المحيط ، فستتلقى إشعارًا فوريًا.


التسجيل المحيطي عن طريق Xnspy  برنامج التجسس على الهاتف

اضطررت إلى التعمق أكثر في البرامج التعليمية للعثور على هذه الميزة وأشعر بالحرج من القول إنني قد تخلصت من علامة التبويب في مناسبات متعددة. 

يتيح لك الوصول إلى هذه الميزة الاستماع إلى المناطق المحيطة بالهاتف (وإن كان ذلك مع قليل من التأخير) باستخدام الميكروفونات الخاصة به. 

كان من المزعج أن أدرك أنه كان بإمكاني سماع زميلتي في الغرفة في المطبخ من الحمام مع تشغيل Xnspy على الهاتف وجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي.


ميزات Xnspy برنامج التجسس على الهاتف

إلى جانب ما تم ذكره ، اختبرت دعم المكالمات والرسائل النصية ومعرض الوسائط لعرض جميع الصور ومقاطع الفيديو المخزنة على الجهاز. كنت حريصًا أيضًا على تجربة برنامج keylogger ، لكن هذا متاح فقط على الأجهزة التي تم عمل روت لها حتى الآن.


ميزات Xnspy برنامج التجسس على الهاتف


ما اعجبني


  • Xnspy هي أداة كاملة لمراقبة وسائل التواصل الاجتماعي والمراسلة الفورية.
  • تتبع المواقع منافسة خرائط جوجل في دقتها.
  • يبدو التسجيل المحيطي وكأنه أداة Inspector Gadget ويمكن أن يكون مفيدًا.
  • يمكن أن يلتقط تسجيل الشاشة جميع أنشطة الجهاز.
  • يحتاج إلى حلول لتتبع التطبيقات غير المدعومة.
  • كانت خدمة العملاء متاحة دائمًا.
  • الكثير من الأدلة للمساعدة في استكشاف أخطاء التطبيق وإصلاحها.


السلبيات

  • لقطات الشاشة مؤتمتة ويتم التحكم فيها يدويًا.
  • تحديثات الموقع تفصل بين 30 و 40 ثانية.
  • التباين بين الأجهزة التي لم يتم عمل جذر لها كبير بما يكفي لتشعر وكأنك في عداد المفقودين.


سعر Xnspy برنامج التجسس على الهاتف لنظام اندرويد 

يتوفر Xnspy في خطة واحدة ، ولكن يمكنك اختيار دورة الفواتير الخاصة بك. لقد اخترت خيار الفوترة الشهرية لأنني لم أخطط لاستخدامه إلى جانب مرحلة الاختبار الأولية.


ومع ذلك ، يمكنك تحديد خيار الفوترة السنوية لأنه الأكثر تكلفة.


خطط الأسعار هي كما يلي:


  • سنويًا - 7.50 دولار أمريكي في الشهر
  • ربع سنوي - 20.00 دولار في الشهر
  • شهريًا - 35.99 دولار في الشهر


افكار اخيرة


من منظور تطبيق المراقبة و التجسس على الهاتف لنظام اندرويد ، تم تسليم Xnspy على جميع الجبهات. التطبيق سليم من الناحية الفنية لتضمين ميزات متعددة ولا يتنازل عن وظائف أي منهما.


لا تزال حالة استخدامه محل نزاع ، لكنني أعتقد أنه إذا كنت أحد الوالدين خاصة فقد تطلبها لهواتف أطفالك أو غذا كنت صاحب شركة أو عمل يتطلع إلى حماية هواتف شركتك عن بُعد ، فقد يكون Xnspy هو التطبيق الذي تحتاجه.


أما بالنسبة لبقيتنا ، يعد Xnspy إضافة جديدة و قوية إلى هذا النوع من تطبيقات المراقبة و التجسس على الهاتف وتذكيرًا بمدى تطور مساحة برامج الهاتف المحمول.


الخاتمة

يتطلب الأمر من البعض استخدام برنامج التجسس على الهاتف بصورة شرعية لمراقبة المقربين منه أو الممتلكات ولعمل تحقق من معظم أنشطتهم على شبكات التواصل الاجتماعي والتحكم في إرسال الملفات والوسائط من قبلهم .

لذلك فقد قدمنا فيما سبق شرح وافي لتطبيق Xnspy الذي يعد أفضل برنامج تجسس على الموبايل وهو تطبيق سهل يمكن من التجسس على هاتف آخر بنظام أندرويد أو آيفون ios المستهدف ، ويعمل على العديد من ماركات الهواتف الذكية ، و يجعل من السخل أن يسجل المكالمات والرسئل والصوت المحيطي للهاتف ، وإجراء التتبع والمراقبة بشكل كامل والتحكم في الأجهزة الأخرة عن بعد 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-