كل ما تحتاج لمعرفته حول تنزيل تطبيقات Huawei

تعتبر هواوي علامة تجارية شهيرة لأجهزة الأندرويد، ولكن بسبب الحظر الذي عانت منه، لم يعد بإمكان مستخدميها استعمال خدمات جوجل، بما في ذلك متجر جوجل، وعلى الرغم من أن هذا قد يكون عائقًا بالنسبة لبعض المستخدمين، إلا أنه مازال بالإمكان تثبيت التطبيقات على أجهزة هواوي من بينها تطبيقات جوجل دون الحاجة إلى متجر جوجل. وهذا نتيجة العمل الجبار الذي قامت به هواوي، حيث كانت على مدار السنوات الماضية تطوّر نظام تشغيلها الخاص المسمى نظام هارموني HarmonyOS وكذلك متجر تطبيقاتها الخاص لتوفير خيارات بديلة للتطبيقات والخدمات لمستخدميها. ومع ذلك، قد يفضل بعض المستخدمين الاستمرار في الوصول إلى متجر جوجل وتطبيقات جوجل، وهذا ممكن حاليًا على هواتف هواوي.


تنزيل تطبيقات Huawei

كيفية تنزيل التطبيقات على هاتف هواوي؟


تعد هواوي واحدة من أشهر علامات الهواتف الذكية في العالم، وتتميز بأجهزتها عالية الجودة والميزات المبتكرة، فإذا كنت تمتلك هاتفًا من هواوي وترغب في تنزيل التطبيقات المختلفة، فسوف تسعد بمعرفة أن العملية سهلة وليست معقدة، في هذه المقالة، سوف نرشدك من خلال خطوات تنزيل التطبيقات على هواتف هواوي.


يمكن لمستخدمي هواتف هواوي الاعتماد على متجر AppGallery، للبحث عن التطبيقات وتحميلها، وسنشرح في ما يلي الخطوات اللازم اتباعها لتنزيل التطبيقات من متجر AppGallery:

أولًا: افتح متجر AppGallery المثبت مسبقًا على هاتفك هواوي، ثم اكتب اسم التطبيق الذي تريد تحميله في خانة البحث على سبيل المثال اكتب "مايكروسوفت تيمز" أو "مايكروسوفت أوفيس".

ثانيًا: بعدها سيظهر لك التطبيق، اضغط على "تثبيت"، وانتظر حتى انتهاء العملية. 

ثالثًا: اضغط مرة أخرى على تثبيت، وبعد الانتهاء اضغط على فتح تشغيل التطبيق، وبهذا يمكنك استخدام التطبيقات التي تريدها.


طريقة بسيطة لتحميل الألعاب على هواتف هواوي في 2023؟

يعد تنزيل الألعاب على جهاز هواوي عملية سهلة وبسيطة للغاية، وباتباع الخطوات التالية يمكنك تنزيل الألعاب بسهولة على جهاز هواوي الخاص بك مثل لعبة فري فاير أو ببجي والبدء في الاستمتاع وتحدي أصدقائك، ومع تقديم متجر التطبيقات الخاص بالعملاق هواوي لمجموعة كبيرة من الألعاب، فأنت متأكد من العثور على شيء تستمتع به، وفي هذه المقالة، سنناقش الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها لتنزيل الألعاب على أجهزة هواوي لكي تتمكن من تحدي أصدقائك.

اتبع الخطوات التالية لتنزيل معظم الألعاب التي تتيحها هواوي عبر متجر AppGallery:

الخطوة الأولى: افتح متجر AppGallery المثبت على هاتفك هواوي، ثم اكتب اسم اللعبة التي ترغب في تحميلها في شريط البحث، على سبيل المثال "فري فاير". 

الخطوة الثانية: اضغط على خيار تثبيت، وانتظر حتى انتهاء عملية التحميل.

الخطوة الثالثة: اضغط على "فتح تشغيل التطبيق"، وبهذا أصبح بإمكانك تجربة اللعبة التي حملتها وتحدي أصدقائك.


كيفية إلغاء تثبيت التطبيقات على هواوي؟

إلغاء تثبيت التطبيقات على هواوي هو عملية بسيطة يمكن أن تساعدك في تحسين أداء هاتفك وتوفير مساحة كافية، وباتباع الخطوات التالية، يمكنك بسهولة إلغاء تثبيت أو تعطيل التطبيقات على هاتفك هواوي.

فيما يلي نقدم لك دليل بسيط خطوة بخطوة حول كيفية إلغاء تثبيت التطبيقات على هواوي:

أولاً: انتقل إلى الشاشة الرئيسية لهاتفك هواوي وابحث عن التطبيق الذي تريد إلغاء تثبيته.

ثانيًا: اضغط ضغطة مطولة على أيقونة التطبيق حتى يظهر قائمة منبثقة.

ثالثًا: في هذه المرحلة ما عليك إلا الضغط على خيار "إلغاء التثبيت" في القائمة.

رابعًا: اختر "تعطيل" إذا كنت تريد تعطيل التطبيق بدلاً من إلغاء تثبيته.

خامسًا: سيتم طلب تأكيد الإلغاء، اضغط على "موافق" للمتابعة.

سادسًا: سيتم إلغاء تثبيت التطبيق الآن من هاتفك هواوي.


اقرأ أيضا:

  1. كيفية تحميل تطبيق ماسنجر على هواوي باستعمال متجر AppGallery
  2. كيفية تحميل زوم على هواوي
  3. كيفية تحميل تطبيق خرائط جوجل على هواوي
  4. كيفية تحميل فيس بوك على هواوي


الخلاصة:

في الختام، على الرغم من أن عدم وجود متجر جوجل على أجهزة هواوي قد يكون عائقاً كبيراً بالنسبة لبعض المستخدمين، إلا أن هناك طرقًا بديلة لتثبيت التطبيقات والوصول إلى نفس الوظائف، حيث يوفر متجر AppGallery مجموعة متنوعة من التطبيقات والألعاب التي يحتاجونها بشكل يومي، علاوة على ذلك، يمكن تثبيت بعض التطبيقات عن طريق ملفات APK الخاصة بها، على الرغم من أن هذه الطرق قد تتطلب جهدًا إضافيًا وحذرًا لضمان سلامة الجهاز والبيانات، إلا أنها توفر حلولًا قابلة للتطبيق لعدم توفر متجر جوجل على هواتف هواوي وبشكل عام، مع التنوع المتزايد للخيارات وزيادة شعبية أجهزة هواوي، قد أصبح عدم وجود متجر جوجل مشكلة أقل قلقًا للمستخدمين في المستقبل. إضافة إلى أن الطريقة التي ذكرناها في المقال سهلة الاستخدام وآمنة، ولكن من المستحسن تنزيل التطبيقات فقط من مصادر موثوقة، مع هذه الخيارات، يمكن لمالكي أجهزة هواوي الاستمرار في الاستمتاع.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-