كيفية تحميل واتساب على هاتف هواوي

 تعتبر التطبيقات نوعاً من البرامج التي صممت لكي تشتغل على الهواتف المحمولة، وتقوم هذه التطبيقات بتوفير خدمات متعددة للمستخدمين، وتُعد تطبيقات الأجهزة المحمولة خطوة متطورة ذللت الكثير من الصعاب التي نواجهها يومياً، ويوفر كل تطبيق وظائف محددة تتيح تشغيل لعبة أو متصفح ويب وغير ذلك، ونظراً للاهتمام الكبير الذي توليه الشركات التقنية الكبرى لتطبيقات الأجهزة المحمولة فقد أصبحت تلك التطبيقات أكثر تطوراً واستعمالاً، مقارنة بالسنوات السابقة.

كيفية تحميل واتساب على هاتف هواوي


وبالحديث عن أحسن هذه التطبيقات نذكر تطبيق واتساب، الذي يعتبر أحد أكثر تطبيقات المراسلة الفورية انتشاراً حول العالم، حيث يستخدم هذا التطبيق بشكل فعال من قِبل ما يزيد عن ملياري مستخدم في الشهر الواحد، وأصبح تطبيق واتساب وسيلة الاتصال المفضلة لدى الملايين بفضل المميزات الرائعة التي يوفرها التطبيق لمستخدميه. 

ويعتبر واتساب تطبيق مراسلة مجاني، ومتاح على جميع الهواتف الذكية، فهو يستخدم الاتصال بالإنترنت الخاص بالهاتف، ليتيح للمستخدم الاتصال، والتواصل مع الأصدقاء والعائلة وقضاء أجمل الأوقات، ويمكن من خلال واتساب إرسال الرسائل النصية، والصور، ومقاطع الفيديو، والرسائل الصوتية، حيث يعمل التطبيق على دمج خدمات المراسلة التقليدية، والوسائط الاجتماعية والهاتف الخاص بالمستخدم، من أجل توفير نظام مراسلة شامل، بالإضافة إلى خاصية الأمان التي تعد من أبرز المميزات التي يتيحها التطبيق.

يوفّر واتساب العديد من المميزات الرائعة لمستخدميه، بما فيها إرسال الرسائل النصية والوسائط المتعددة والرسائل الصوتية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وغيرها، إلا أن الكثيرين يجهلون أنه توجد مجموعة ميزات خفية في واتساب مفيدة قد لا يعرفها ملايين المستخدمين، على الرغم من فوائدها الكبيرة التي تجعل من استخدام التطبيق أسهل وأكثر امتاعاً، ويوفر واتساب العديد من المميزات الخفية التي عليك معرفتها لتحقيق أكبر استفادة من التطبيق، مثل كيفية جعل رسائلك تختفي بشكل تلقائي، إضافة إلى تغيير خلفية المحادثات داخل التطبيق، ناهيك عن كيفية إرسال صور أو مقاطع فيديو والتحكم في اختفائها بعد ذلك وغير ذلك الكثير من المميزات واتساب الخفية التي قد يفيدك معرفتها.


مزايا خفية رائعة في تطبيق واتساب، تعرّف عليها:

يعتمد أكثر مستخدمي التطبيق على مزايا واتساب التقليدية، علماً أنه يوفر بعض المزايا والإعدادات الخفيّة التي تجعل من استخدامه أكثر سهولة، ونستعرض خلال هذه المقالة بعض هذه المزايا:

  • يوفر تطبيق واتساب ميزة التحكم في إخفاء الرسائل بعد فترة زمنية محددة، حيث يمكنك جعل كافة الرسائل الواردة في دردشة معينة تُحذف تلقائيًا من هاتفك بعد 7 أيام.
  • يتيح واتساب ميزة البحث داخل دردشة معينة، مثل البحث عن رقم أو عنوان أو رسالة معينة، وكل ما عليك فعله هو التوجه نحو الدردشة التي ترغب في البحث داخلها، ثم فتح القائمة أعلى اليمين والنقر على خانة بحث ثم كتابة الكلمة التي تبحث عنها وستظهر لك بعدها نتيجة البحث أعلى الدردشة.
  • إذا كنت من الأشخاص الذين يشعرون بالملل سريعاً من الخلفيات التقليدية للتطبيقات، فلا تقلق بالإمكان تغيير خلفية محادثات واتساب الخاصة بك، وذلك بسهولة تامة من خلال النقر على الإعدادات ثم تحديد خيار الدردشات ثم النقر على خيار خلفية المحادثات، بعدها ستظهر لك قائمة من الخيارات، يمكنك إما اختيار صورة من الصور التي يوفرها واتساب أو يمكنك اختيار لون محدد أو استخدام صورة من صورك الخاصة.
  • يتيح أيضاً واتساب إمكانية إرسال صور أو مقاطع فيديو وتختفي هذه الصور بشكل تلقائي بعد عرضها لمرة واحدة من طرف المتلقي، وتعتبر هذه الميزة مفيدة للأشخاص الذين يرغبون في إرسال صور تحتوي على معلومات شخصية، فبمجرد أن يقوم المستلم بفتح الصورة وغلقها ستختفي مباشرة، لكن عليك الانتباه لأن الطرف الآخر بإمكانه التقاط لقطة شاشة لها قبل غلقها.
  • يتميّز واتساب بعدم عرض الإعلانات بشكل نهائي للمستخدِم بالرغم من أنّه تطبيق مجاني الاستخدام.
  • لا تقلق أبداً بشأن موضوع الأمان في تطبيق واتساب، فهو يوفر عدداً كبيراً من مميزات الأمان المتقدمة، إذ يحتوي التطبيق على ميزة التشفير من طرف إلى طرف، إذ يتم تأمين رسائلك المرسلة عبر النظام الأساسي، إذ يمكن فقط للمرسل والمتلقي عرضها ورؤيتها، وحتى واتساب نفسه ليس بإمكانه قراءة محتوى الرسالة.
  • سواء كنت تخطط للخروج مع أصدقائك أو كنت تريد متابعة آخر الأخبار في دردشات عائلتك، يمكنك بكل سهولة استخدام المحادثات الجماعية عبر تطبيق واتساب.
  • يمكنك التعبير عن نفسك دون كلمات وذلك باستخدام الملصقات وصور GIF أو شارك اللحظات اليومية على الحالة، يمكنك تسجيل رسالة صوتية لإرسال تحية سريعة أو حتى سرد قصة طويلة لصديقك المفضل.


اقرأ أيضًا: طريقة تحميل ماسنجر على هواوي

              كيفية تحميل زوم على هواوي

              كيفية تحميل تطبيق خرائط جوجل على هواوي

              كيفية تحميل فيس بوك على هواوي

              هواوي ميت 60 برو رائد جديد قادر سيشعل المنافسة


إليك طريقة تنزيل تطبيق واتساب على هاتفك هواوي

لا يتطلب تحميل تطبيق واتساب على هواتف هواوي الكثير من الجهد، بل بالعكس فالأمر بسيط للغاية، والفضل يعود في ذلك إلى متجر AppGallery الخاص بهواوي، هذا الأخير، يحتوي على مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تحتاجها في حياتك اليومية.

فإذا كنت تمتلك هاتفاً من شركة هواوي وترغب في تحميل واتساب على هواوي، فإنك ستعثر على متجر AppGallery على الشاشة الرئيسية لهاتفك، وما عليك سوى التوجّه نحو المتجر، وكتابة "واتساب" في شريط البحث، ومن بين الخطوات التي يجب عليك القيام بها هو تنزيل تطبيق GBox مرة واحدة فقط وبعد ذلك يمكنك تنزيل التطبيقات التي تريدها دون الحاجة لتنزيل GBox مرة أخرى، وقد تم تصميم GBox لتحسين تجربة المستخدم الخاصة بك عند تنزيل واستخدام خدمات جوجل والتطبيقات العالمية على أندرويد، ويُعّد تطبيق GBox آمن تمامًا للاستخدام خاصة وأنه تم التحقق منه واختباره بدقة بواسطة متجر AppGallery، تابع قراءة المقال لتتعرّف على خطوات تحميل تطبيق واتساب على هاتفك هواوي.

خطوات تثبيت تطبيق واتساب على هواوي:

أولًا: توجّه نحو متجر AppGallery المثبت مسبقاً على هاتفك الذكي، ثم اكتب "واتساب" في خانة البحث.

كيفية تحميل واتساب على هاتف هواوي-1

كيفية تحميل واتساب على هاتف هواوي-2


ثانيًا: انقر على تنزيل.

كيفية تحميل واتساب على هاتف هواوي-3


ثالثًا: بعد ذلك اضغط على "فتح".

كيفية تحميل واتساب على هاتف هواوي-4


رابعًا: بعد الانتهاء من المرحلة الثالثة ستظهر لك نافذة جديدة، تعيد توجيهك إلى صفحة تثبيت GBox، وما عليك في هذه المرحلة إلا تنزيل تطبيق GBox.

سيكون عليك تنزيل التطبيق لمرة واحدة فقط، لكن بعد ذلك يمكنك استخدام نفس الطريقة دون أن تكون بحاجة إلى تنزيل GBox في كل مرة.

كيفية تحميل واتساب على هاتف هواوي-5


خامسًا: توجّه نحو صفحة هاتفك الرئيسية، وستلاحظ أن كلاً من واتساب و GBox قد تمت إضافتهما على الصفحة الرئيسية لهاتفك. 

كيفية تحميل واتساب على هاتف هواوي-6


سادساً: قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على تطبيق واتساب، وابدأ الدردشة مع أصدقائك.

كيفية تحميل واتساب على هاتف هواوي-7


إذا كنت تبحث عن معلومات أكثر حول طريقة تثبيت واتساب على هواوي، يرجى مشاهدة الفيديو التالي


متجر AppGallery 

يشهد متجر AppGallery أرقاماً قياسية تلخّص سلسلة من النجاحات والإنجازات، كما أن متجر AppGallery الخاص بهواوي يحرص على خصوصية العملاء، إذ يقدّم لهم الكثير من المكافآت والخصومات، ممّا يضع هذا المتجر على لائحة أكثر المتاجر شهرةً حول العالم.

تطبيق جي بوكس من HUAWEI AppGallery
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-