جميع روابط تنزيل الواتس الذهبي 2024 وعرض كافة مميزاته

الواتساب الذهبي هو نسخة معدلة من تطبيق الواتساب الشهير، توفر ميزات إضافية للمستخدمين، مثل إخفاء الحالة والصحين الأزرق والرد التلقائي وإرسال رسائل غير محدودة. ولكن هل تعلم أن الواتساب الذهبي ليس تطبيقًا رسميًا من شركة فيسبوك.

حيث يعتبر الواتساب الذهبي مثالا لما يقوم به بعض مصممي التطبيقات كي يلتفتون نحو العيوب الداخلية المتواجد في النسخة الأصلية من تطبيق الواتس آب ومحاولة تحسينها في نسخة جديدة متكاملة لا تحمل عيوب التطبيق الأصلي للواتساب، ومن خلال ذلك .. 

برز تطبيق الواتساب الذهبي بالعديد من المميزات التي لا يدركها العديد من المستخدمين .. ومن أجل ذلك، نقدم لكم في هذا المقال كل ما تريد معرفته حول أشياء لا تعرفها عن تطبيق الذهبي whatsapp، تابعونا..


الواتساب الذهبي


تطبيق الواتساب الذهبي للاندرويد

تطبيق المحادثات واتس اب الذهبي أو واتس آب جولد هو نسخة مبرمجة لتكون أحد النماذج المثالية من النسخ الأصلية من تطبيق الواتساب، حيث أن مصممي تطبيق واتس آب جولد حرصوا على معرفة عيوب تطبيق واتس آب النسخة الأصلية وساهموا في معالجتها من خلال نسخة جديدة تحمل أبرز سمات التطبيق الأصلي بجانب المميزات الفريدة التي تجعل من هذا التطبيق بلا شك الأفضل في الأداء عن استخدامات التطبيق الأصلي. 

وما لا يعرفه العديد من الأشخاص حول تطبيق واتس آب جولد إنه يحمل العديد من الخدمات والمميزات الذكية غير المتوفرة في تطبيق الواتس آب الأصلي، حيث أن نسخة واتساب الذهبي لها العديد من المميزات الرائجة والفريدة التي جعلت منه بلا شك تطبيقاً مميزاً في الاستخدام، وهذا قد انعكس من خلال مدى استجابة العديد من الأشخاص نحو هذا التطبيق الذكي، الذي يحمل أفضل السمات التي يجب أن يكون عليها تطبيق الواتساب. 

والجدير بالذكر أن تطبيق واتساب جولد قد وصلت نسبة تحميله خلال هذه الفترة الي ما يقارب خمسة مليون تحميل، كما أنه حصل على تقييم إيجابي إلى ما يقارب نحو أربعة نجوم وتسعة من عشرة في تقييم المستخدمين لهذا التطبيق، مما يثبت مدى كفاءة هذا التطبيق واستحقاقه بأن يكون أحد النسخ الرائجة في الاستخدام الحالي.

تعرف على  واتساب آيفون للاندرويد ، واتس اب رجال اعمال

ولا يفوتك تحميل واتساب على هاتف هواوي


تحميل واتساب الذهبي ضد الحظر

يمكن تنزيل برنامج المحادثات واتس اب الذهبي برابط مباشر من المواقع المتحة على الإنترنت، لكن يجب اختيار المواقع الموثوقة لتجنب المخاطر وتفاديها، يمكن تنزيل واتساب الذهبي برابط مباشر بدون اعلانات ، إصدار V24 للعام 2023 من خلال هذا الرابط السابق. 


يعتبر اصدار الواتساب الذهبي واحدا من أكثر الإصدارات الواتساب شهرة وانتشارا، حيث تتوفر فئات عديدة داخل هذا الإصدار والتي تزيد من قدراته وإمكاناته، وتتوفر به إيضا ميزات عددية مفيدة للمستخدم، إضافة إلى إمكانات الحماية والتأمين، وإمكانية استخدام أكثر من رقم هاتف على نفس الجوال عن طريق تطبيق واحد.


روابط تنزيل الواتس الذهبي

يمكنكم تحميل واتس اب الذهبي برابط مباشر من الروابط التالية:

يمكن أيضا تنزيل واتس اب الذهبي برابط مباشر بدون اعلانات من هذا الرابط.

ويتوفر تحميل واتساب الذهبي whatsapp gold من هنا.

كما يمكن تحميل واتساب الذهبي القديم الأصلي من ميديا فاير عن طريق هذا الرابط المباشر.

ويمكن أيضا uptodown تحميل واتساب الذهبي من هنا.

ويتوفر تحديث يومي تحميل واتساب الذهبي ضد الحظر من خلال هذه الصفحة.

يمكنك معرفة و تحميل واتساب الذهبي v اخر إصدار من هنا.

يتوفر تنزيل واتس اب الذهبي ابو عرب ضد الحظر من هنا.

أما هذه الصفحة خاصة بتحميل واتساب الذهبي whatsapp gold تنزيل مجاني ضد الحظر 2023.

كما يمكن متابعة قناة واتساب الذهبي الرسمية تحديثات واتس على التليجرام من قناة "تحديث واتساب الذهبي".


 استخدامات تطبيق واتساب الذهبي 

مما لا شك فيه تطبيق واتس اب الذهبي يحمل العديد من السمات الخاصة بالتطبيق الأصلي، حيث أن استخدامات الواتساب الذهبي تجعل منه نسخة متطابقة تماماً لجميع أنواع الفاعليات والخدمات التي يقدمها تطبيق الواتس آب الأصلي، حيث إنه يمكن استخدام تطبيق واتس آب الذهبي في كلاً من الخدمات التالية:

  • وسائل التواصل المتعددة بين الأصدقاء والمعارف من خلال الرسائل النصية والرسائل الصوتية وكذلك مقاطع الفيديو التي تهدف إلى نشر التواصل والتفاعل بين الرفاق والعائلات.
  • إتاحة العديد من وسائل الترفيه داخل التطبيق والذي يبرز من خلال عنصر القصة والنصوص الإخبارية التي يقوم الشخص بكتابتها عبر القصص من أجل اطلاع الأشخاص من حوله عن شيء ما محدد.
  • كذلك يشمل العديد من الخدمات المتعلقة بالرموز التعبيرية والملصقات وخاصية تبادل المقطوعات الصغيرة المتحركة وغيرها من وسائل الترفيه التي تعطي مساحة كبيرة في التواصل بين الاشخاص وتقريب المسافات بين الأشخاص.
  • يتيح العديد من الخدمات الداخلية المتواجدة أيضاً في التطبيق الأصلي مثل خاصية تسريع أداء الصوت وكذلك خاصية إرسال مقاطع الفيديو وتبادل المستندات بكل سهولة ويسر من خلال خدمة إرسال الوسائط المتواجدة في أقصى يسار الشاشة.

اي أن ما سبق، يوضح تماماً كون تطبيق واتس آب جولد نسخة مطابقة تماماً من تطبيق واتس آب الأصلي، حيث أن تطبيق واتس آب جولد يطرح من خلاله جميع أنواع الخدمات التي يقدمها أيضاً تطبيق واتس آب الأصلي بصورة حية ومطابقة تماماً للأسلوب المتبع في خدمات واتس آب الأصلي.

وهذا ما جعل العديد من الأشخاص يتساءلون حول ما هي المميزات الخفية التي يتميز بها تطبيق واتس آب الذهبي عن النسخة الأصلية من تطبيق الواتس آب، وهذا يجعلنا نجيب عنه في العديد من العناصر التفصيلية التالية..


مميزات تطبيق الواتس الذهبي 

أن مميزات تطبيق الواتساب الذهبي تبدو فريدة وحصرية بشكل كبير عن تطبيق واتس آب الأصلي، حيث أن هناك العديد من الخدمات الخفية حوله والتي سوف تدهشك نحو تطبيق واتس آب جولد، فبالرغم من كونه أحد النسخ عن تطبيق الواتس آب الأصلي، إلا إنه بالفعل يتملك العديد من المميزات السحرية التي سوف تبهرك عند معرفتها. 

ويمكننا حصر أبرز مميزات تطبيق واتساب جولد في العديد من العناصر التالية:

  1. تعد نسخة الذهبي whatsapp gold واحدة من أولى النسخ التي صممت بأيقونات جديدة غير تقليدية، حيث أن تطبيق واتس آب جولد يتضمن واجهة ذهبية مميزة وجذابة، حيث أنها كانت بمثابة تعديل مناسب عن واجهة تطبيق الواتس آب الأصلي الذي صار يصيب بالمستخدم بالسأم من أسلوبه غير المتجدد. 
  2. يتمتع أحدث إصدار واتساب جولد بميزة منع الحظر من التطبيق، وهذه تعد أحد أبرز مميزات تطبيق واتس آب جولد، حيث أنك من خلال تطبيق واتس آب جولد يكون المستخدم قادر على إرسال ما يعادل ستين رسالة متتالية للعديد من الأشخاص دون أن يحدث حظر للحساب الخاص بك، بخلاف تطبيق واتس آب الأصلي الذي لا يدعم فكرة الإرسال المتواصل للرسائل من خلال التطبيق، مما قد يكلفك حظر الحساب لمدة طويلة.
  3. يمتلك تطبيق واتس آب جولد في نسخته الجديدة خاصية عدم الاختراق، حيث إن هذه الميزة توفر للمستخدم الخصوصية الكاملة لحماية حسابه ضد أي نوع من أنواع الاختراق الإلكتروني، كما أنه يدعم العديد من الوسائل المتعلقة بتشفير الرسائل وكذلك يتيح من خلال التطبيق قفل ذاتي يضمن للمستخدم مدى خصوصية البيانات المتواجدة على تطبيق الواتس آب الذهبي.
  4. يمتلك العديد من تحديث واتساب الجديد للعام 2023 المميزة المتعلقة بالملصقات والرموز التعبيرية والعناصر المتجددة داخل أيقونة القصص وآخر الأخبار وغيرها.
  5. يمتلك مساحة تخزينية صغيرة مقارنة بباقي مساحات التطبيقات الأخرى، مما يجعله أحد التطبيقات الصغيرة فائقة الأداء وقليلة المساحة.
  6. يمكنه استقبال وإرسال مقاطع الفيديو الكبيرة بسعة ثلاثين ميجابايت دون حدوث اقتصاص من مقطع الفيديو كما يفعل تطبيق واتس آب الأصلي، كما أنه يتيح إمكانية إرسال ما يعادل سبعين صورة دفعة واحدة دون حدوث أي عطل داخل التطبيق من ضغط البيانات كما يفعل تطبيق واتس آب الأصلي، اي أنه بالفعل أحد النماذج المثالية للأداء والاستخدام.


عيوب تطبيق واتساب جولد

بالرغم من المميزات الكبيرة التي يقدمها تطبيق واتس آب الذهبي، إلا أن هناك بعض العيوب التي لا تتلاءم مع العديد من الاشخاص، فمن أبرز عيوب تطبيق واتساب جولد ما يلي:

  • تطبيق واتس آب جولد يدعم الإعلانات الرائجة بصورة كبيرة، وهذا قد يصيب المستخدم بالسأم من كثرة ظهور الإعلانات.
  • قد تكون هذه النسخة ذو أعطال تقنية طفيفة تحدث من بين حين وآخر بسبب أعطال الصيانة الدورية على التطبيق.
  • قد لا يكون نموذجاً فائق السرعة والخدمة بما يماثل تطبيق الواتساب الأخضر. 

ولكن الجدير بالذكر أن هذه العيوب لا تقلل أبداً من إمكانيات التطبيق المميزة، حيث أن تطبيق واتس آب جولد بالفعل يعد واحداً من النسخ المميزة للتواصل الاجتماعي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-