أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد 2024 | حمل بعضها مجانا

 يبحث العديد من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android اليوم عن أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد 2023 والبرامج التي يمكن تحميلها على الهاتف، حيث توجد مجموعة متنوعة من أفضل التطبيقات المتاحة على الإنترنت وفي مختلف المتاجر الإلكترونية المتاحة أمام الجميع، حيث أن من خلالها يمكن للمستخدم تحقيق المزيد من الرفاهية أو التعليم أو إنجاز المهام أثناء استخدام الهاتف، وتعد الهواتف الذكية من أكثر الأشياء شعبية بين المستخدمين، لذلك سنتحدث داخل المقال عن أفضل هذه التطبيقات.


أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد 2022


أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد 2024

تكلف بعض أفضل تطبيقات أندرويد القليل من المال، وهذه هي الطريقة التي تعمل بها في أغلب الأحيان. ومع ذلك، هناك أيضًا مجموعة من التطبيقات التي تطلب مبالغ أكثر أو تكون باهظة الثمن، وممكن تكون لا تستحق كل هذه التكلفة. هناك الملايين من التطبيقات المدفوعة في متجر جوجل بلاي Google Play، والكثير منها متوفر أيضا على متاجر أخرى، والعديد منها ممتاز. ومع ذلك، فقد اخترنا لكم في هذه القائمة أفضل التطبيقات وهي التي يتم شرائها مرة واحدة، ولا تتضمن عمليات دفع أو اشتراكات إضافية، ولا تظهر إعلانات، تفع مرة واحدة لتحصل على كل شيء. فيما يلي أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد.


اقرأ أيضا: أفضل vpn مجاني للاندرويد

أفضل برنامج تصميم فيديو للاندرويد



#1. Weather تطبيق الجو

السعر: مجاني / 1.99$


يعتبر تطبيق Weather افضل تطبيق للارصاد الجوية. لما لا، وهو يحظى بثقة أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم، وذلك بفضل واجهة المستخدم المتميزة الخاصة به، وإمداده بكافة المعلومات الأساسية المتعلقة بالطقس، إضافة إلى نظام التنبيهات من حالات الطقس القاسية، إضافة إلى الأدوات الإضافية الأخرة المضمنة به، وما يعرضه من حقائق ممتعة عن الطقس، حيث يقدم تنبيهات عن الأعاصير، ويتعقب العواصف الثلجية، ويتوقع هطول الأمطار، عوضا عن عرض درجات الحرارة اليومية، وتوقعات الطقس لمدة عشرة أيام قادمة، والتزويد بأكثر من 25 خارطة رادار مباشرة للطقس.


Weather تطبيق الجو أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد


يقدم الإصدار المجاني كل شيء جنبا إلى جنب مع الإعلانات، بينما يزيل الإصدار المدفوع الإعلانات. يعتبر هذا التطبيق تطبيق قوي للغاية، تدفع نظير امتلاكه كاملا بدون إعلانات لمرة واحدة فقط.


تنزيل Weather تطبيق الجو من جوجل بلاي


#2. MediaMonkey افضل برنامج مشغل موسيقى للاندرويد

السعر: مجاني / 2.49$


MediaMonkey افضل برنامج مشغل موسيقى للاندرويد


MediaMonkey هو تطبيق من افضل برنامج مشغل موسيقى للاندرويد، وهو يمتاز بالكثير من الوظائف الجيدة. حيث يتميز بواجهة مستخدم بسيطة، توفر لك عدة طرق لفرز ملفات ومقاطع الموسيقى والصوت الخاصة بك، كما إنه يدعم استخدام قوائم التشغيل Play lists، ويدعم كذلك خاصية Android Auto، ويوفر الدعم كذلك لأجهزة Google Chromecast، إلى جانب الإرسال إلى أجهزة المتوافقة مع خصاص DLNA / UPnP)).

ويعتبر تطبيق MediaMonkey أحد مشغلات الموسيقى القليلة على أنظمة اندرويد والتي تحتوي على إصدار سطح مكتب، ويوفر لك ذلك عمل مزامنة بين تطبيق الأندرويد وبرنامج الكمبيوتر الخاص به، غير أن إصدار سطح المكتب أغلى قليلا من هذا التطبيق، ويدعم التطبيقات العمل على شبكات المزامنة اللاسلكية عبر WiFi. 


تنزيل تطبيق MediaMonkey افضل برنامج مشغل موسيقى للاندرويد


#3. تطبيق PhotoPills برنامج تصوير فوتوغرافي للموبايل

السعر: مجاني / 9.99$


PhotoPills تطبيق متخصص في التخطيط للتصوير الفوتوغرافي للمحترفين. يساعد هذا التطبيق في التخطيط للتصوير الفوتوغرافي وتصوير الأفلام. يساعدك على تتبع بعض الظواهر مثل شروق الشمس وغروبها، ومراحل وأوجه القمر، ومواقع النجوم، حتى تتمكن من التخطيط للصور والمشاهد التي تريد التقاطها بشكل ناجح، وفي الوقت المناسب.

هذا التطبيق مرتفع الثمن نوعا ما لكنه ذو إمكانات عالية، ولا توجد شكاوي ممن اشتراه.


تنزيل تطبيق تطبيق PhotoPills برنامج تصوير فوتوغرافي للموبايل


#4. Podcast Addict أفضل تطبيق بودكاست

السعر: مجاني / 4.49$


أفضل تطبيق بودكاست


Podcast Addict هو برنامج بودكاست للاندرويد. يحتوي على كافة الميزات المعتادة ، بما في ذلك ميزات التنظيم وقائمة التشغيل الممتازة، فهو يعرض ملفات البودكاست المتاحة، ويمكن من التحكم بها عن طريق مجموعة متنوعة من عناصر التشغيل.

وهو يمكن كذلك من التنزيل التلقائي لحلفات البودكاست الجديدة، ويمكمن كذلك من البحث عن ملفات بودكاست جديدة وبثها عبر Chromecast و SONOS. 

يسمح لك تطبيق Podcast Addict بإدارة ملفات البودكاست الخاصة بالراديو، والكتب الصوتية، والبودكاست المباشرة، وبودكاست يوتيوب، وخلاصات RSS بفاعلية كبيرة، من تطبيق واحد. واجهة التطبيق واجهة مستخدم عادية ليست جذابة، ولكنها فعالة وظيفيا.


تنزيل تطبيق Podcast Addict أفضل تطبيق بودكاست


#5. Solid Explorer تطبيق إدارة الملفات

السعر: مجاني / 2.99$


يعتبر تطبيق Solid Explorer أحد أفضل تطبيقات ادارة الملفات للاندرويد. يتضمن التطبيق واجهة مستخدم بسيطة، ذات مميزات قوية كافية لإرضاء أي مستخدم. مع دعم كامل لوظيفة السحب والإفلات، وإظهار النوافذ المزدوجة في الوضع الأفقي. 

بالإضافة إلى تشفير الملفات بشكل قوي، مع دعم التعامل مع ملفات الأرشيف الأكثر شيوعًا والتعامل مع خوادم FTP ومواقع التخزين السحابية الأكثر شيوعًا. يمكنك التطبيق كذلك من بث الوسائط محليا عبر أجهزة Chromecast. ببساطة يمكنن أن نضم هذا التطبيق إلى أفضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد.


تنزيل تطبيق Solid Explorer تطبيق إدارة الملفات


#6. Tapet Wallpapers تطبيق الخلفيات

السعر: مجاني / 2.99$


Tapet Wallpapers تطبيق الخلفيات


ويعتبر تطبيق Tapet Wallpapers هو أول تطبيق من نوعه يقوم تلقائيًا بإنشاء خلفيات عالية الجودة، حيث يمكنك من تحديد خلفية عشوائيا، أو السماح للتطبيق بإنشاء خلفية وتطبيقها على جوالك كل ساعة أو كل يوم. 

يتميز هذا التطبيق بإنشاء الخلفيات وفقا لدقة شاشة جهازك، وهذا يجعلها في أعلى جودة ممكنة، كما إنه لا يقوم بتنزيل صور من الإنترنت، ويعمل كذلك بشكل سريع.


تنزيل تطبيق Tapet Wallpapers تطبيق الخلفيات


#7. Tiny Scanner برنامج ماسح ضوئي

السعر: مجاني / 4.99$


Tiny Scanner برنامج ماسح ضوئي


يعتبر تطبيق Tiny Scanner من أفضل تطبيقات الماسح الضوئي. يمكنك عن طريقه استخدام كاميرا جهازك لمسح المستندات والإيصالات والأوراق الأخرى المختلفة، وتحويلها بسهولة إلى ملفات PDF رقمية عالية الجودة.

يدعم التطبيق عمليات المسح بالأبيض والأسود وتدرج الرمادي والألوان. بالإضافة إلى ذلك فهو يمكنك من ضبط التباين إذا كنت بحاجة إلى ذلك إنتج ملفات عالية الجودة. 


تنزيل تطبيق Tiny Scanner برنامج ماسح ضوئي


#8. TouchRetouch برنامج معالجة الصور

السعر: مجاني / 2.00$


TouchRetouch هو تطبيق مثير للاهتمام لتحرير، فهو بمثابة برنامج معالجة الصور على الاندرويد. لا يقوم بالأشياء العادية مثل تصحيح العين الحمراء أو أي شيء من هذا القبيل. ويمكنه بدلا من ذلك إزالة أجزاء أو قطع من الصور والتي تجعلها تبدو سيئة. 

فيمكنه على سبيل المثال التخلص من آثار الأقدام الموجودة على الشاطئ، أو إزالة خط كهرباء منأعلى الصورة، أو أشياء صغيرة أخرى من هذا القبيل. حيث يعمل التطبيق بشكل مدهش من خلال لمس الصورة لمسات بسيطة. سعر التطبيق منخفض فيمكنك الحصول عليه بشكل كامل مقابل 1.99 دولار. ويمكنك الحصول عليه بشكل مجاني إذا كان لديك حساب Google Play Pass.


تنزيل تطبيق TouchRetouch برنامج معالجة الصور


#9. تطبيق Lecture Notes

السعر الأصلي 2.99$ / متاح مجانا الآن


تحميل تطبيق Lecture Notes مجانا


LectureNotes هو تطبيق تدوين ملاحظات ممتاز للطلاب والمعلمين على أجهزة Android . وهو مفيد بشكل كبير للمهتمين بتدوين المحاضرات الجادة. 

تم تصميم هذا التطبيق مع وضع المستخدم من الطلاب في الجامعة أو المدرسة في عين الاعتبار. فعلى سبيل المثال ، يمكن للمعلم بسهولة استخدام تطبيق LectureNotes للتدريس (عن طريق الكتابة على جهاز الهاتف أو التبلت وعرض محتوى الشاشة) . كما يمكن للطالب استخدام وضع دفاتر الملاحظات ورسم الملاحظات وكتابتها.


تنزيل تطبيق Lecture Notes لتدوين الملاحظات مجانا


#10. تطبيق كاميرا ProCam X الاحترافية

السعر الأصلي 4.99$ / متاح مجانا الآن


سوف يحول تطبيق ProCam X المجاني كاميرا هاتفك الجوال إلى كاميرا احترافية و ابداعية ، يعطيك هذا التطبيق التحكم الكامل في التعرض والتركيز وتوازن اللون الأبيض والأيزة ISO ، بالإضافة إلى وميزات أخرى مثل الكاميرا الاحترافية ، والتي يمكن أن تنقل التصوير الفوتوغرافي المحمول الخاص بك إلى المستوى التالي. حيث يمكنك ومن التقاط أفضل صورة لصورتك وقم بتسجيل الفيديو بدقة عالية.


تنزيل تطبيق تطبيق كاميرا ProCam X الاحترافية مجانا




يمكننا أن نضيف أيضا إلى هذه القائمة تطبيق Xnspy ان كنت في حاجة لبرامج المراقبة .

في النهاية نأمل أن تكون هذه القائمة قد نالت إعجابكم، يمكنكم أيضا التعرف على أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للاندرويد مجانا، وأفضل تطبيقات اندرويد لتعلم اللغة الانجليزية. وكذلك أفضل تطبيقات اندرويد للسفر والسياحة، و أفضل ألعاب اندرويد المجانية.

و تحميل تطبيق ماسنجر على هواوي باستعمال متجر AppGallery


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-