وصول تحديث One UI 6 المستقر لهواتف سامسونج جالاكسي S23

تم إطلاق واجهة One UI 6 التجريبية لهواتف سامسونج جالاكسي Galaxy S23 في الأسبوع الثاني من شهر أغسطس. وفي غضون شهرين ونصف منذ ذلك الوقت، طرحت شركة سامسونج الكورية تسعة إصدارات تجريبية لإصلاح جميع الأخطاء والمشكلات التي تم الإبلاغ عنها لأفضل هواتف سامسونج. فيما طرحت سامسونج أخيرًا إصدار نظام التشغيل أندرويد 14 (Android 14) المستقر لسلسلة Galaxy S23، مع تشغيل البرامج الثابتة firmware للمستخدمين في أسواق محددة.


تحديث One UI 6

سامسونج تطلق تحديث One UI 6

وقد تم حاليا، إبلاغ مستخدمي هواتف Galaxy S23 في فرنسا وألمانيا وبولندا والمملكة المتحدة عن تلقي البرامج الثابتة BWJM firmware. التحديث مباشر للمستخدمين على قناة One UI 6 التجريبية بالإضافة إلى نظام أندرويد 13 (Android 13) المستقر. بالنسبة لمستخدمي S23 الذين يستخدمون الإصدار التجريبي One UI 6 بالفعل، يبلغ حجم التحديث حوالي 349 ميجابايت ويحتوي على تحديث تصحيح الأمان لشهر أكتوبر 2023.


بالنسبة لأجهزة Galaxy S23 التي تعمل بواجهة One UI 5.1 ونظام اندرويد 13، يبلغ حجم البرنامج الثابت BWJM firmware حوالي 3.07 جيجابايت. ويبدو أن سامسونج تطرح واجهة One UI 6 المستقرة في أوروبا أولاً. ومن المفترض أن يمتد توفر تحديث سامسونج الجديد إلى مناطق أخرى في الأيام والأسابيع القادمة.

و بالنظر إلى أن إصدار One UI 6 العام الأول لجهاز Galaxy S23 يأتي بعد تسعة إصدارات تجريبية، فمن المفترض أن يقدم تجربة مستقرة وخالية من الأخطاء. يعد هذا أيضًا أطول برنامج قامت به الشركة على الإطلاق بتشغيل برنامج One UI التجريبي لأجهزتها.


تحديث Android 14 من سامسونج أصبح متاحا الآن ويصل إلى الأجهزة تباعا


تعرف أيضا على: لوحة مفاتيح سامسونج وميزات الذكاء الاصطناعي التي قد تحصل عليها قريبا


ما الذي يتضمنه تحديث One UI 6 سامسونج الجديد؟

استنادًا إلى نظام التشغيل Android 14، تعد واجهة One UI 6 تحديثًا مهمًا لأنه يقدم تبديل الإعدادات السريعة المتجدد وخط النظام الجديد وتعديلات طفيفة في واجهة المستخدم والرموز التعبيرية الجديدة والمزيد. قامت سامسونج أيضًا بتجديد الرسوم المتحركة للنظام لجعلها أكثر سلاسة.


وصول تحديث One UI 6 المستقر لهواتف سامسونج


تتضمن التغييرات الملحوظة الأخرى أيقونات محدثة لتطبيق الكاميرا مع خيارات إضافية، وأداة جديدة للكاميرا، والسحب والدعم بين التطبيقات، وأداة جديدة للطقس، وتطبيقات نظام سامسونج المحسنة. تحقق من بعض ميزات One UI 6 المفضلة للتعرف على أحدث واجهة أندرويد Android الخاصة بالعملاق الكوري.


تعرف ميزات الذكاء الاصطناعي التي ستصل هواتف Galaxy S24


الخلاصة

  • أصدرت سامسونج البرنامج الثابت Android 14 firmware لسلسلة Galaxy S23 بعد تسعة إصدارات تجريبية، مما يضمن تجربة مستقرة وخالية من الأخطاء للمستخدمين.
  • التحديث الجديد متاح حاليًا في أسواق أوروبية مختارة، مع توسيع التوفر إلى مناطق أخرى، بما في ذلك الولايات المتحدة، "قريبًا"، وبدأ بالوصول بالفعل وقت كتابة هذا المقال.
  • تقدم واجهة One UI 6، المبنية على نظام التشغيل Android 14، العديد من الميزات الجديدة بما في ذلك تبديل الإعدادات السريعة المتجدد وخط النظام الجديد والرسوم المتحركة المحسنة للنظام والأيقونات والأدوات المحدثة لمختلف التطبيقات.


كيف تتحقق من جهوزيتك لتحديث One UI 6؟

يمكنك التحقق مما إذا كان البرنامج الثابت لواجهة One UI 6 موجودًا في منطقتك من خلال الانتقال إلى الإعدادات Settings → تحديث البرنامج Software update → التنزيل Download والتثبيت Install على هاتفك. ينبغي أن تفكر في عمل نسخة احتياطية من هاتف Samsung الخاص بك قبل الترقية إلى نظام أندرويد Android 14 للتأكد من أنه يمكنك الوصول إلى ملفاتك المهمة في حالة حدوث خطأ ما.


الخاتمة

تقوم سامسونج بتشغيل نظام اندرويد 14 التجريبي Android 14 beta على العديد من الأجهزة، بما في ذلك سلسلة سامسونج فولد Galaxy Z Fold 5 وFold 4 وS22. ومع ذلك، فإن البرنامج الثابت One UI 6 متاح فقط للهواتف الذكية الرائدة للشركة والتي تمثل أحدث هواتف سامسونج للعام 2023. ومن المفترض أن تحصل أجهزة سامسونج الأخرى على هذا التحديث الجديد في الأسابيع القليلة المقبلة.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-