تنزيل العاب اندرويد مجانا افضل المواقع والتطبيقات المجربة

هل تبحث عن تنزيل العاب اندرويد ؟ وتريد أن تحمل المزيد والمزيد من افضل ألعاب الاندرويد المجانية الجديدة الرائعة ؟  نسرد لك اليوم أفضل تطبيقات تنزيل العاب الاندرويد والمواقع، وطرق الوصول إلى الميزات المدفوعة في الألعاب مجاناً لجميع المستخدمين.

ألعاب الاندرويد تأخذك الي تجارب واقعية في عالم إفتراضي برسومات جرافيك عالية الجودة، ويمكنك اللعب على النت أو بدون انترنت نت بسهولة.

كما إن العاب الفيديو تحفز العقل وتجعلك تحبها إلى حد الإدمان، ويمكنك قضاء وقت فراغك في ألعاب مفيدة مثل العاب الأكشن وألعاب الألغاز أو الالعاب الاستراتيجية  والعاب حرب مثل لعبة فورت نايت fortnite و ببجي موبايل pubg mobile، فكل هذه الأنواع تساعدك على التفكير في حل المشكلات وإنشاء استراتيجيات تكتيكية جديدة.

كما انها تساعد على الاستراحة من أعباء الحياة ولعب ألعاب خفيفة على العقل مثل لعب العاب الطبخ والعاب سباق السيارات والعاب الرياضة مثل بيس وفيفا والعاب مجانيه آخرى مختلفة الاحجام، فيوجد ألعاب بحجم صغير وهناك ألعاب بحجم أكبر تناسب كافة أنواع الهواتف.


تنزيل العاب اندرويد

أفضل مواقع وتطبيقات تنزيل العاب اندرويد مجانا

هناك العديد من التطبيقات المميزة التي تساعدك على تنزيل افضل العاب اندرويد للموبايل Mobile games، وهو ما سوف نتعرف عليه تفصيلا في هذا الموضوع :


تنزيل العاب اندرويد متجر جوجل بلاي Google play

يعد تطبيق جوجل بلاي المجاني Google play app طريقة أساسية للتحميل الخاص بـ تطبيقات الاندرويد المجانية وبسرعة والأكثر شيوعًا ، فهو اكبر متجر للتطبيقات على الإطلاق . فهو بمثابة مكتبة ضخمة تتضمن عدد لا حصر له من تطبيقات الأندرويد والألعاب بمختلف فئاتها والكتب والموسيقى. 

وطريقة تنزيل اللعبة download بواسطة متجر جوجل بلاي بسيطة على الإطلاق فمبجرد البحث عن اللعبة الذي تريدها والضغط على Install تبدأ اللعبة في التحميل والتثبيت على الفور.

بالإضافة إلى الالعاب المجانية الموجودة في التطبيق، يوفر التطبيق مجموعة ألعاب مدفوعة، يمكنك شراءها بكل سهولة من خلال بطاقات الائتمان، ولكن من المشاكل التي قد تواجهك في هذا التطبيق بأنك ستجد ألعاب كثيرة لا تعمل.


تطبيق Tap Tap لتحميل ألعاب الاندرويد بشكل مجاني

متجر TapTap هو متجر تطبيقات مجاني يتيح لك تنزيل مجموعة كبيرة من ألعاب الاندرويد على الهاتف المحمول، وهو أفضل بديل لتطبيق جوجل بلاي، يمتلك التطبيق عدد كبير من المستخدمين حول العالم. ويمكنك الحصول على إصدارات متعددة من نفس اللعبة بعكس جوجل بلاي، الذي يوفر لك آخر إصدار للألعاب.

واجهة التطبيق سهلة تنقسم إلى الصفحة الرئيسية وصفحة اكتشاف الالعاب والاخطارات وألعابي اسفل الشاشة. يصنف التطبيق أفضل الالعاب على إنها أختيار المحررين مثلما موجود في جوجل بلاي، يوفر لك التطبيق البحث عن الالعاب الذي تريدها سواء كانت انمي أو العاب قناص FPS أوالسباق أو RPG وما إلى ذلك.

يمكن تثبيت اللعبة بسهولة، من خلال الضغط على زرار تنزيل، ومن الجميل في هذا التطبيق إنه يمكنك الوصول إلى محبين اللعبة التي تلعبها والمناقشة معهم، والحصول على آخر اللعبة وآخر التحديثات الذي ينزلها المطورون.


تطبيق Yalp Store


يمكنك من خلال Yalp Store تنزيل الالعاب وتثبيتها بضغطة زر، كما يحتوي على ميزات متعددة مثل اللغاء التثبيت والوصول إلى تطبيقات و ألعاب مشابهة، كما يوفر التطبيق لمستخدميه التقييمات وأسعار الالعاب المدفوعة، والمعلومات كافة عن اللعبة التي تريد تحميلها.


أفضل مواقع تحميل أحدث ألعاب مجانية كاملة للاندرويد android

يتوفر على الانترنت عدد كبير من مواقع الويب التي توفر عدد كبير من ألعاب الأندرويد بصورة مجانية، ولكن تحميل التطبيقات لهاتفك أمرًا في غاية الخطورة، فينبغي الحذر من كل تطبيق تقوم بتحميله حتى لا يكون حاملا للفيروسات التي تؤذي جهازك وتعرض بياناتك للخطر.

 لذلك قمنا بتجميع عدد كبير من المواقع المجانية، ففضلا عن إمكانية تحميل الألعاب، يمكنك من خلال هذه المواقع تحميل التطبيقات والكتب وأي شئ تريده، إليك أفضل المواقع من أجل تنزيل العاب مجانا للاندرويد وتطبيقات لا حصر لها:

اكتشف أحدث ألعاب لـ هاتف الأندرويد مع موقع  apkmirror

من خلال apkmirror حمل ألعابك المفضلة من ألعاب الأركيد والمغامرات والمحاكاة والعاب الالغاز وغيرها من الألعاب برابط تنزيل مباشر ومتاح بسهولة حتى يمكنك تحميل التطبيقات من خلال الحاسوب بكل سهولة. وتعد هذه المنصة مميزة جدا لتنزيل الألعاب المجانية . لكن مشكلة هذه المنصة إنها لا تحتوي على خدمة عملاء، وهذه بعض مميزات الموقع:

  1. يتحقق موظفي التطبيق من ملفات التطبيقات الموجودة في الموقع قبل نشرها، بأنها خالية من الفيروسات والبرامج الضارة أو البرامج التجسسية.
  2. يوفر الموقع الإصدارات الجديدة للتطبيقات والألعاب مع توافر الإصدارات السابقة.
  3. توافر المعلومات الكاملة عن التطبيق.
  4. كل الألعاب المنشورة في الموقع هي ألعاب مجانية تماماً.

اكتشف أحدث العاب الهاتف مع موقع apk-dl

منصة apk-dl هي منصة كبيرة لتنزيل تطبيقات الأندرويد والألعاب مجاناً بالانترنت وبدون الإنترنت، يحتوي الموقع على كمية كبيرة من التطبيقات، بالاضافة إلى ان التطبيقات يتم تحديثها يومياً من قبل المطورين، ولكن مشكلة المنصة إنها لا تمتلك خدمة عملاء، اي إذا حدث أي عطل لا تستطيع الوصول إلى المنصة أو حتى الرد على استفساراتك.


منصة apkmonk مجانا تنزيل العاب

موقع apkmonk هو متجر اندرويد يوفر للمستخدمين أسهل الطرق لتنزيل التطبيقات مجاناً، حيث يحتوي على أكثر من 80 مليون تطبيق يمكنك تحميله، وواجهة المنصة بسيطة للغاية تمكنك من تحميل العاب ممتعة لهاتفك الجوال بكل سهولة، كما إنه يدعم اللغة الانجليزية والفرنسية والاسبانية واليابانية والبرتغالية.


منصة Apk 4Fun لتنزيل أفضل ألعاب الأندرويد 

موقع Apk 4Fun هو موقع ويب يمتلك مجموعة كبيرة من الألعاب القديمة والحديثة والتطبيقات الهامة، كما يحتوى على شريط بحث مميز، يمكنك البحث عن اي شئ تريده في المنصة بكل سهولة، يمكنك تنزيل اي تطبيق تحتاجه بدون إعلانات مزعجة، وطريقة تنزيل الالعاب بسيطة للغاية، فقط بعد الذهاب إلى المنصة والبحث عن اللعبة المناسبة لك، والدخول عليها، سيظهر لك المعلومات الكاملة للعبة، وفي أسفل هذه المعلومات سيعطيك خيارات التنزيل.

 فيمكنك التنزيل من الموقع نفسه أو مواقع آخرى شبيهة للموقع. وبعد تنزيل اللعبة إذهب إلى الـ apk وقم بتثبيته، وذلك بالطبع بعد السماح للهاتف بأن يثبت التطبيقات الغير معروفة.


استمتع بتحميل احدث الألعاب بسرعة بواسطة aptoide

متجر aptoide هو متجر تطبيقات يستخدمه أكثر من 300 مليون مستخدم، قاموا بـ 7 مليار عملية تنزيل downloads لأكثر من مليون تطبيق ، ويعتبر من أفضل المنصات لتحميل التطبيقات والألعاب بمختلف أنواعها، فهو يحتوى على أنظمة للكشف عن البرامج الضارة، كما واجهته سهلة وبسيطة جدا تمكنك من تحميل التطبيقات التي تريدها أو الالعاب بكل سهولة ويسر.


تحميل أفضل العاب الهاتف المحمول موقع softonic 

على الرغم من أن موقع softonic مشهور بكونه موقعا لـتحميل  ألعاب الكمبيوتر مجاناً حيث يمكنك تنزيل العاب للحاسوب بكل سهولة ويسر، ولكن الموقع يحتوي على عدد كبير من ألعاب الفيديو الخاصة بهواتف الاندرويد ، كما إنه متوفر باللغة العربية والانجليزية والفرنسية والمزيد من اللغات الآخري.

 وياتي الموقع بواجهة سهلة للغاية، فقط تحتاج إلى البحث على اللعبة التي تريد تحميلها ومن ثم سيوجهك الموقع إلى صفحة التحميل تلقائيا التي توفر لك روابط تحميل اللعبة سوا على الـ pc أو للموبايل.


نزّل العاب الاندرويد المدفوعة مجاناً 

هل تعلم إنه يمكنك تحميل ألعاب هواتف الاندرويد المدفوعة مجانا أو حتى الاستفادة من الميزات المدفوعة للألعاب بصورة مجانية؟ سأسرد لك قائمة بأفضل المواقع لتحميل الالعاب،.


منصة HappyMod لتنزيل ألعاب الموبايل بروابط مباشرة

هل تريد الوصول إلى ملايين التطبيقات المُعدلة والألعاب للوصول إلى الميزات المدفوعة مجانا؟ تمتلك منصة هابي مود HappyMod عدد كبير من التطبيقات و الالعاب مع وجود خاصية التقيمات وتعليقات المستخدمين التي تساعدك على معرفة تقييم كل من حمله التطبيق لإختيار لعبه مثالية لك.
وفي حالة إذا لم تجد اللعبة التي تريد تحميلها، يمكنك طلب اللعبة من الموقع، وسيبغلك المطورون فور توفرها. والموقع متوفر بعدة لغات منها الإنجليزية والاسبانية والبرتغالية والعربية والايطالية والتركية وغيرها.

افضل برنامج تنزيل تطبيقات أندرويد Apk Pure

موقع Apk Pure هو موقع يقدم كمية كبيرة من تطبيقات الأندرويد والألعاب المميزة المدفوعة مجاناً، كما يمكنك تنزيل ألعاب الأيفون أو apple منه بكل سهولة.

 فمنذ إنطلاقه عام 2014، تطور الموقع ليصبح من أفضل المواقع الرائدة في التعديل على تطبيقات الاندرويد والايفون، والموقع متوفر بعدة لغات منها اللغة العربية والإنجليزية ، كما إن الموقع لا يقدم فقط التطبيقات الخاصة بمتجر جوجل بلاي ، بل إنه يقدم جميع التطبيقات حتى المحظورة في النشر في متجر جوجل الشهير.


apkplay لتحميل ألعاب الاندرويد

موقع apkplay هو موقع عربي مجاني، يوفر لك باقة مميزة من تطبيقات الأندرويد والألعاب من جميع أنواعها مثل العاب سباق السيارات والعاب الألغاز والعاب البنات وغيرهم من الألعاب الشهيرة والألعاب الجديدة مثل Minecraft arcade game و fortnite و جاتا.

 وطريقة تنزيل اللعبة في هذا الموقع سهلة للغاية، فقط تحتاج إلى البحث أو اكتشاف اللعبة التي تريد تحميلها والضغط على سهم التحميل بكل سهولة ويسر وبعدها سينزل في هاتفك Apk اللعبة، وبعد ذلك تقوم بتثبيت التطبيق.


منصة APKMODY.IO المجاني

تحتوي هذه المنصة APKMODY.IO على عدد لا بأس به من الألعاب المجانية و الألعاب، وتخيرك المنصة إذا كنت تريد اي نسخة منهما، وتتوفر المنصة باللغة الإنجليزية فقط، ولكن من عيوبها كثرة الإعلانات والاشعارات التي قد تضايقك اثناء تصفحك إلى الموقع، كما إنها توفر بعض الألعاب الغير مناسبة للأطفال؛ لذا ينبغي الحرص عند استخدام هذه المنصة، وعلى أية حال المنصة سهلة الاستخدام وتستطيع تحميل اي لعبه تريدها بكل سهولة.


موقع Uptodown برنامج تنزيل العاب مجانية


تنزيل العاب اندرويد مجانية


على الرغم من أن منصة Uptodown في نهاية القائمة، لكنها تعتبر من أفضل التطبيقات التي توفر لك كتالوج كامل بالتطبيقات والألعاب دون قيود الموقع الجغرافي أو نوع الجهاز، يستخدم هذه المنصة أكثر من 130 مليون مستخدم في الشهر ، والمنصة متاحة باكثر من 15 لغة، من بينهم اللغة العربية.

 ويمكنك تحميل تطبيق المنصة للاستمتاع بتحميل أكثر من 2 مليون تطبيق ولعبة أو يمكن تحميل التطبيقات من الموقع مباشرة. والموقع أمن للغاية، حيث لا يوفر أي تطبيق قبل تحليله جيدا من 70 برنامج للفيروسات والتأكد من إنه أمن تماماً.


موقع Apkplaygame لتنزيل العاب الاندرويد جيمز 

منصة Apkplaygame هي منصة بسيطة لتحميل أحدث العاب الاندرويد، وجهتها متواضعة للغاية، كل ما عليك هو أن تتوجه للمنصة، وبعد ذلك البحث عن اللعبة التي تريد تحميلها، ومن ثم سيوجهك الموقع إلى صفحة بها معلومات اللعبة وصور لها.

 وبعد ذلك يمكنك تحميل اللعبة من One Drive بالميزات المدفوعة لها، أو حتى إذا كانت اللعبة مدفوعة يمكنك الحصول عليها من خلال هذا الموقع السحري.


العب ألعاب الاندرويد على حاسوبك بسهولة

هل تريد حقاً تحميل ألعاب الأندرويد وتجربتها على حاسوبك؟ الامر بسيط ، فمع تطور عالم البرمجيات، أصبح تنزيل ألعاب متنوعة من ألالعاب المتوافقة مع أجهزة الاندرويد وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الأمور السهلة للغاية، وذلك عن طريق استخدام المحاكيات، دعنا نقدم لك أفضل المحاكيات التي يمكنك استخدامها لعام 2023 لنظام ويندوز windows وغيره من الأنظمة الأساسية :

  • Bluestacks
  • محاكي الاندرويد gameloop
  • برنامج Nox Player
  • برنامج LD Player
  • برنامج MemuPlay
  • برنامج Bliss Os

لكن في حالة إذا كان متطلبات جهازك لا تناسب مع هذه المحاكيات أو وجدت صعوبة في التعامل معها، لا بأس قم باستخدام مواقع مجانية لتنزيل جميع العاب الكمبيوتر مثل:

  • منصة igg لـ تنزيل العاب مجانا للكمبيوتر.
  • منصة allgamesatoz لتحميل ألعاب الكمبيوتر.

تابع هذا المقال للتعرف على أفضل 10 برنامج لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ، ويمكنك أيضا تجربة أفضل ألعاب بلايستيشن playstation على هواتف اندرويد بمحاكي وبدون.

هكذا نكون قدمنا لكم مجموعة مواقع تنزيل الألعاب المجانية المتوافقة مع هواتف والموبايل الاندرويد، واشهر المحاكيات لتشغيل هذه الألعاب لتشغيلها على الحاسوب، لتستمتع بتحميلهم حميعا مع توفر كامل عوامل الأمان للعب بدون فيروسات ، بالإضافة إلى تحميل العاب كمبيوتر مجانية، وهكذا تستطيع تنزيل ألعابك المفضلة بكل أمان وسهولة، والوصول إلى الميزات المدفوعة مجاناً.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-