تحميل واستخدام تطبيق فيس اب faceapp مفتوح آخر إصدار للاندرويد

faceapp مفتوح هو تطبيق من أشهر تطبيقات برنامج الذكاء الاصطناعي للصور حيث حقق عدد تحميلات تخطت الملايين. لذلك سنتحدث عنه تفصيلاً في موقعنا اب انفنتور الذي يهتم بالحديث عن أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي للاندرويد التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي في العديد من المجالات مع توفير الروابط.


يعد تطبيق الفيس آب FaceApp مفتوح واحدا من أفضل التطبيقات المحمولة التي تستخدم في تعديل الصور الواقعية بصفة عامة، وتحرير الوجوه بصفة خاصةوهو من افضل تطبيقات تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي. يمكنك استخدام هذا التطبيق الرائه لتحويل صور السيلفي الخاصة بك إلى صورة شخصية نموذجية ليمكنك نشرها بعد ذلك على انستجرام Instagram أو سناب شات Snapchat وغيرها من التطبيقات ببعض لمسات بسيطة ستحصل على كل شيء تريده.


سنتحدث عن الخدمات التي يقدمها هذا تطبيق faceapp مفتوح ومميزاته وكيفية استخدامه لإنشاء الصور مع إرفاق الروابط للأندرويد Android والكمبيوتر فتابع معنا.


faceapp مفتوح

faceapp مفتوح

هو عبارة عن تطبيق أو برنامج يحول صورة الشاب إلى رجل عجوز أو العكس، كما يمكنك التحكم في لون وتسريحة الشعر والابتسامة ولون البشرة وإضافة المكياج وغيرها وغيرها من التفاصيل التي تمكنك من إنشاء صورة مبهرة. عند تجربة هذا التطبيق لأول مرة ستجد نفسك تستخدمه كثيرًا وتشارك أصدقائك كيف يصبح مظهرك عندما تتقدم في العمر كذلك تغير في صورهم وتشاركهم كيف يصبح مظهرهم عندما يتقدمون في العمر مما يخلق حالة من الضحك والمرح.

إذا قارنت faceapp مفتوح بغيرها من التطبيقات الأخرى ستجد أنه يقدم مميزاته مبهرة لا تتوافر في غيره من هذه التطبيقات. ستجد أنك تستطيع إنشاء صورة رائعة جدًا وفي وقت قليل مع سهولة الاستخدام فأنت لست بحاجة إلى التعلم على هذا البرنامج بل ستجد نفسك تتعامل معه بكل سهولة ومن المرة الأولى. هذا كان السبب وراء التحميلات بالملايين والتقييمات العالية التي حصل عليه.


لا يفوتك: تنزيل تطبيق wonder لتوليد الصور بالذكاء الاصطناعي، و افضل تطبيقات تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي للاندرويد.


مميزات faceapp مفتوح

هناك العديد من الميزات التي جعلت هذا التطبيق ما زال يحتل قائمة أفضل برامج الذكاء الاصطناعي للصور رغم أن تم تصميمه عام 2017:


تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي

الهدف الأساسي من تنزيل فيس اب مجانا هو إجراء تعديلات على الصور مثل تغيير النوع، تغيير لون الشعر وطوله، تغير لون اللحية وطولها وشكلها، وإضافة ابتسامة على الصورة، التغيير في المراحل العمرية، تكبير أو تصغير ملامح الوجه، إزالة التجاعيد وجعل البشرة صافية وذلك لأغراض تحسين هذه الصور أو لإضفاء جو من المرح عليها. من خلال كل هذه الإمكانيات الموجودة في تطبيق Faceapp فالطبع علمت أسباب انتشاره الواسع.


مميزات faceapp مفتوح


فتح الكاميرا عن طريق فيس اب faceapp

يوفر التطبيق إمكانية فتح الكاميرا والتقاط صورة والبدء في التعديل عليها كتغيير الابتسامة من الابتسامات العديدة المتوفرة، التحكم في درجة سطوع الصورة وحدتها والحرارة والتباين. كما يمكنك قص أجزاء من الصورة بالإضافة إلى تقسيم الصورة لأربعة أجزاء.


مصادر الصور في faceapp مفتوح

يعرض لك التطبيق كل مصدر من مصادر الموجودة في هاتفك التي عليها صور مثل المعرض، كما يتيح لك إمكانية البحث في الويب على الشخصيات المشهورة مثل شخصية اللاعب كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح وغيرها من الشخصيات العالمية.


تسجيل الدخول إلى faceapp مفتوح

من مميزات تطبيق faceapp مفتوح أنه يتيح لك إمكانية تسجيل الدخول من حسابك على الفيس بوك مثلاً أو الجيميل. كذلك يتيح لك إمكانية التعليق على المشاكل التي واجهتك عند استخدامه مع طرح مقترحاتك لحل هذه المشكلة وبالفعل يتم حلها في إصدار جديد للتطبيق.


تغير لون اللحية والشعر بواسطة faceapp مفتوح

يوفر لك التطبيق عدد كبير من أشكال اللحية وأطوالها؛ تصفحها وجرب فيما بينها لتحصل على شكل اللحية المناسب لوجهك. كما ينطبق ذلك على لون وطول وتسريحة الشعر، كما يمكنك أيضًا أن اختيار "الاختيار التلقائي" بحيث يختار لك البرنامج أفضل التفاصيل المناسبة لك.


تغير الخلفية في فيس اب faceapp مفتوح

يوفر التطبيق مجموعة كبيرة من الخلفيات التي يمكنك الاختيار فيما بينها لتغير الجو العام للصورة. هذا بالإضافة إلى إمكانية التغيير في ملامح الوجه وتتحكم في الصورة لتصبح كما تريد بالضبط.


التغيير في تعبيرات الوجوه في فيس اب faceapp

من مميزات فيس اب مجاني او فيس اب القديم أو الحديث التحكم في تعبيرات الوجه؛ أي يمكنك أن تحول تعبير الوجه الحزين إلى سعيد والعكس. هذا بالإضافة إلى استخدام المكياج الذي سيجعلك تتفاجئ من شكل صورتك في النهاية.


اختيار العمر في تطبيق faceapp مفتوح

من مميزات تطبيق فيس اب مجاني للاندرويد غير الموجودة في التطبيقات الأخرى هي ميزة اختيار العمر. يمكنك أن تشاهد نفسك في عمر الثلاثين والأربعين والخمسين وهكذا أي تشاهد نفسك وأنت تتقدم في العمر. حقًا تجربة ممتعة جدًا.


تغيير النوع

يوفر التطبيق ميزة تم تجربتها من كل من قام بتنزيل فيساب faceapp مفتوح ألا وهي ميزة تحويل النوع؛ أي تحويل صورتك من صورة رجل إلى أنثى والعكس لتعرف كيف يبدو مظهرك إذا تحول نوعك من ذكر إلى أنثى والعكس.


faceapp مفتوح مجاني تمامًا

من أهم مميزات هذا التطبيق أن يمكنك تحميله لأجهزة و هواتف أندرويد من متجر جوجل بلاي بدون دفع أي رسوم اشتراك، وهذا لا يتوافر في العديد من التطبيقات الأخرى.


تحديث مستمر لتطبيق faceapp مفتوح

يُجري مصممي التطبيق وهم مصممين روس تحديث على التطبيق كل فترة قصيرة بحيث يضيفون مميزات جديدة. كذلك حل المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين حيث يعربون عنها في التعليقات الخاصة بتقييم التطبيق.


faceapp مفتوح حجمه صغير وسهل الاستخدام

على الرغم من المميزات العديدة التي يقدمها إلا أن حجمه صغير ولا يحتاج سوى مساحة صغيرة جدًا من الهاتف. علاوة على أن استخدامه سهل للغاية فالواجهة بسيطة ولا إعلانات تزعجك عند الاستخدام.


faceapp مفتوح يدعم تعدد اللغات

يمتاز برنامج faceapp مفتوح بأنه يدعم عدة لغات كالعربية والانجليزية وغيرها، وهذا كان سبب من أسباب انتشار البرنامج في جميع دول العالم.


طريقة تحميل faceapp مفتوح للاندرويد

بعدما تحدثنا عن مميزاته الكثيرة نقدم لك طريقة تحميله مع إرفاق الرابط:

  1. ادخل على موقع جوجل بلاي.
  2. قم بتحميل تطبيق Face app النسخة الأخيرة المجانية.
  3. ثم اضغط على زر "تثبيت".
  4. بعد أن يكتمل التثبيت اضغط على زر "فتح".
  5. بعد الضغط على زر فتح ستتمكن من استخدام التطبيق بالطريقة التي سنوضحها.
  6. بعد الانتهاء من تحرير الصور اسمح للبرنامج أن يصل إلى الملفات والصور الموجودة على جهازك حتى تتمكن من اختيار أي صورة من المعرض ثم إجراء التعديلات عليها بشكل احترافي.



معلومات عن تطبيق faceapp مفتوح اخر اصدار 

  • حجم البرنامج: 51 ميجابايت.
  • نسخة البرنامج: V 10.1.2.
  • تاريخ الإصدار: 10 مايو 2023.
  • يتوافق مع: الأندرويد والأيفون.
  • لغة التطبيق: عدة لغات


إصدارات نسخ Faceapp مفتوح للاندرويد والكمبيوتر

يتوافر منه نسختين نسخة مجانية وأخرى مدفوعة:


نسخة تطبق Faceapp المجانية

يتوافر فيها العديد الخصائص كالخصائص التي تحدثنا عنها بالإضافة إلى إمكانية إضافة وشم على الوجه أو الجسم. كذلك تركيب النظارات واستخدام الفلاتر وتغيير الإضافة. تتميز هذه النسخة بحجمها الصغير وبإمكانية تحميلها لأي جهاز يعمل بنظام الأندرويد حتى لو كان جهاز قديم.

لكن ما يعيب هذه النسخة أنها لا يتوافر فيها العديد من الأدوات التي يوفرها التطبيق. بجانب ذلك تظهر الإعلانات المزعجة وهذه المشكلة لن تجدها في النسخة المدفوعة.


faceapp النسخة المدفوعة

يمكنك تحميل فيس اب faceapp مدفوع لتتخلص من مشكلة الإعلانات المزعجة من خلال فيس اب برو الذي يتم تحميله بمبلغ قليل. يتوافر في النسخة المدفوعة عدة مميزات غير موجودة في النسخة المجانية كالتالي:

  • مجموعة كبيرة من التحديثات وعوامل التصفية.
  • إمكانية إزالة العلامة المائية للتطبيق.
  • توافر عدسات مختلفة بالإضافة إلى تصميمات جديدة لتنشأ صور احترافية.
  • كما يتوافر فيه مكياج إضافي وتاتو ونقوش.


طريقة استخدام تطبيق فيس اب faceapp 

نقدم لك شرح تفصيلي مبسط لطريقة استخدام البرنامج كالتالي:

  1. قم أولاً بتحميل التطبيق كما وضحنا في السطور السابقة.
  2. ادخل على التطبيق وستجد أنه يعرض كل الصور الموجودة في المعرض.
  3. اختار الصورة التي تريد تعديلها وإضافة الفلاتر والتأثيرات عليها.
  4. بعد ذلك اختار "العمر" فستجد التطبيق يعرض عليك أعمار مختلفة مثل شاب، كبير، كبير السن ووسيم ... وغيرها من الأعمار المختلفة وستجد صورة توضح لك ما الذي سيتغير في شكلك إذا اخترت سن معين.
  5. اضغط على أي اختيار تريده وليكن مثلاً "كبير السن".
  6. بعد ذلك اضغط على كلمة "تطبيق" لتُطبق التعديلات التي أجريتها على الصورة.
  7. في النهاية اضغط على الإيقونة بحفظ الصور وتنزيلها وستجدها في أعلى يسار الشاشة. 
  8. بذلك تم حفظ الصورة على جهازك يمكنك البحث عنها والبدء في مشاركتها مع أصدقائك وأقاربك على مواقع التواصل الاجتماعي.

عيوب تطبيق faceapp لأجهزة الاندرويد

على الرغم من مميزاته الكثيرة إلا أن له بعض العيوب كالتالي:

  • تستطيع الشركة أن تصل إلى بيانات الشخصية وبريدك الإلكتروني.
  • الوصول لصفحات الويب لديك لجلب إعلانات وهذا يسبب لك مشاكل عند تحميلك لهذا البرنامج.
  • لا يمكن تحميلها لأجهزة الأيفون لأن أنظمة تشغيل IOS تحمي عملائها من البرمجيات الخبيثة التي تسبب ضرر كبير لهم بسبب استخدام بياناتهم الشخصية. بل يتوفر للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.


روابط تنزيل تطبيق faceapp

  • تحميل برنامج faceapp للأندرويد رابط مباشر من متجر جوجل بلاي ستور .


تنزيل faceapp مفتوح


الخاتمة

تحدثنا تفصيلاً في هذا المقال عن تطبيق فيس اب faceapp مفتوح للأندرويد لتعديل الصور باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، وسردنا بشكل مفصل أهم مميزاته وخصائصه الرائعة التي تمنحك تجربة ممتعة للغاية. 

كما تحدثنا أيضا عن كيفية استخدام faceapp pro اخر اصدار، وأدرجنا روابط تحميل تطبيق faceapp المفتوح بدون علامة مائية ليكون برابط مباشر مجاناً للتحميل على الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد. 

انتظر الكثير والكثير من التطبيقات التي نقدمها لكم في موقعكم اب انفنتور الذي يهتم بتقديم التطبيقات التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-