افضل تطبيقات تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي للاندرويد

 تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي سواء من خلال التطبيقات أو موقع تحويل الصور أون لاين نقدمه لكم في موقعنا اب انفنتور الذي يحرص دائمًا على تغطية كل التطبيقات الجديدة التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي في جميع المجالات. 


أصبحت تطبيقات الذكاء الاصطناعي تستخدم في التعديل على الصور من خلال الفلاتر والتأثيرات المختلفة بالإضافة إلى إمكانية تحويل صورتك إلى صور كرتونية رائعة جدًا لمشاركتها مع الأصدقاء أو على شبكات التواصل الاجتماعي. 


ليس ذلك فقط بل يمكنك أن تنشأ صور احترافية من خلال الكتابة فقط ليفهما روبوت الدردشة أو المحادثة التي تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي وينتج لك لك صورة طبق الأصل لما وصفته.


هذا هو موضوع هذا المقال الذي خصصناه لعرض افضل تطبيقات تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي للاندرويد لكي تتمكن من تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي والاستفادة منها لأنشاء وتعديل وتحويل صور رائعة باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي.


تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

هل سبق لك أن رأيت صديق لك على مواقع التواصل الاجتماعي يشارك صورة له وأعجبت بها كثيرًا؟ إذا لم يسبق لك تجربة برامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي في تحويل صورك فبالتأكيد اعتقدت أنه شخص محترف في برامج التعديل على الصور مثل الفوتوشوب أو أنه فنان محترف في رسم الصور.

الحقيقة أنه ليس محترف في الفوتوشوب ولا فنان ماهر بل أنه يستخدم فقط برامج و تطبيقات تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي ليخرج مثل هذه الصور الرائعة الاحترافي. 

هذا ما سنتحدث عنه في مقالنا هذا بالتفصيل فتابع معنا لنعرض لك المواقع المجانية ومواقع أون لاين.


تعرف أيضا على: تحميل أفضل تطبيق تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي 2023 مجانا

ميزات الذكاء الاصطناعي التي ستصل هواتف Galaxy S24


تطبيق New Profile Pic لتحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

يعد تطبيق New Profile Pic هو أفضل تطبيق تحويل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي بحيث تحصل على كل المميزات بدلاً من شراءه ودفع الرسوم. من الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق أنه يعرض لك مجموعة كبيرة من الأدوات التي تمكنك من تحرير الصورة وجعلها أكثر من رائعة. كما يمكنك أن تغير في حجم الصورة بحيث تصبح ملائمة لمعايير الصور على الفيس بوك والانستجرام. يستخدم هذا البرنامج بكثرة من قبل الأشخاص الدائمين الرغبة في تغير صورة ملفهم الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.


مميزات تطبيق New Profile Pic للذكاء الاصطناعي

يستخدم على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، من مميزاته أنه يعمل بعدة لغات وهذا كان السبب وراء تحميل هذا البرنامج من قبل آلاف الأشخاص. يوفر لك مجموعة كبيرة من الأنماط التي يمكنك الاختيار فيما بينها لتنشأ صور جميلة. كما يوفر لك رسوم متحركة ومرشحات وتأثيرات رائعة.



كيفية إنشاء صورة على تطبيق NewProfilePic

إليك خطوات تحميل وتثبيت البرنامج وطريقة استخدامه:

  • ادخل على متجر جوجل بلاي، ثم اكتب في خانة البحث تطبيق New Profile Pic، ثم اضغط على كلمة "تثبيت" أو "Install". انتظر قليلاً وسيفتح التطبيق.
  • ابدأ هنا في استخدام التطبيق من خلال الضغط على "Choose Photo".
  • سينقلك التطبيق إلى الصور الموجودة في المعرض لديك؛ اختار أي صورة تريد إجراء التعديلات عليها.
  • يبدأ التطبيق في تحويل صورتك؛ يمكنك هنا أن تختار أي نمط من الأنماط المعروضة لتجد صورتك تتخير في كل مرة.


روابط تحميل برنامج تحويل الصور NewProfilePic


تحميل من متجر جوجل بلاي



برنامج تحويل الصور بالذكاء الصناعي Deep Art AI GmbH

يوفر لك هذا التطبيق مجموعة كبيرة من الفلاتر والتأثيرات التي تمكنك من تحويل وتعديل صورتك بالذكاء الاصطناعي، والتي تختار فيما بينها لتتحول صورتك التي التقطتها بكاميرا الهاتف إلى صورة فنية أكثر من رائعة. ستجد صورتك كأنها مرسومة على يد رسام محترف.


برنامج تحويل الصور بالذكاء الصناعي DeepArt


مميزات تطبيق Deep Art AI

يتوافر التطبيق على الأندرويد والآيفون وكذلك للكمبيوتر من خلال تحميل المحاكي. هذا علاوة على المميزات التالية:

  • يوفر التطبيق 100 نمط يمكنك الاختيار فيما بينهم.
  • من خلال استخدام هذا التطبيق يمكنك إنشاء صور بدقة HD وما عليك فقط إلا تحميل صورتك والبدء في التعديل عليها من خلال التأثيرات والمرشحات المتوفرة والفلاتر التي يبلغ عددها 50 فلتر.
  • من مميزات تطبيق DeepArt أنه سريع جدًا في إجراء التعديلات على الصور. ففي ثواني معدودة ستجد بين يدك صورة فنية مذهلة.
  • يمكنك أن تشارك الصورة التي أعدتها على التطبيق على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك، تويتر، انستخرام، تليجرام، واتساب.
  • يتميز التطبيق بالأمان والخصوصية على صورك الشخصية.


طريقة استخدام تطبيق Deep Art AI

إليك خطوات استخدام هذا التطبيق الرائع في تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي:

  • ادخل على متجر جوجل بلاي ثم اكتب في خانة البحث اسم التطبيق " DeepArt".
  • قم بتحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف ثم قم بفتحه واختار أي صورة من الصورة الموجودة في المعرض.
  • اختار أي نمط من الأنماط المتوفرة أو المرشحات أو التأثيرات وانتظر قليلاً لينشأ التطبيق صورة فنية في خلال ثواني معدودة.
  • احفظ الصورة على هاتفك وشاركها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.


رابط تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور DeepArt مجاني مباشر


تحميل من google play store


ميدجورني Midjourney تصميم الصور بالذكاء الصناعي

إذا كنت تبحث عن موقع الذكاء الاصطناعي للصور مجاني فنقدم لك تطبيق Midjourney الذي يستخدم لإجراء التعديلات على الصور بشكل احترافي؛ حيث يمكنك أن تستخدمه لعمل صور احترافية لإعلانك عن طريق تحويل النص إلى صورة.

يستخدم هذا التطبيق من خلال الديسكورد؛ كل ما عليك هو تحميل الديسكورد أولاً ثم البدء في استخدام Midjourney. يتم إنشاء الصور من خلال كتابة وصف للصورة التي في خيالك لتجد الصورة الموجودة في خيالك متجسدة في صورة في غاية الروعة ومطابقة تمامًا لما كان يدور في خيالك.


كيفية استخدام  Midjourney لإنشاء الصور

  1. ادخل على الموقع الرسمي لـ Midjourney.
  2. ستجد الصفحة مقسمة أربعة أقسام؛ القسم الأول Community Showcase يعرض لك فيه الصور التي أنشأها مستخدمي البرنامج. القسم الثاني هو Getting Started يعطيك فكرة عن كيفية استخدام البرنامج. القسم الثالث Sign In أي التسجيل بشكل مباشر إذا كنت قد استخدمته من قبل. القسم الرابع هو Join the Beta يعني تسجيل حساب إذا كنت تستخدم البرنامج للمرة الأولى.
  3. إذا كانت هذه هي المرة الأولى قم بالضغط على Join the Beta وادخل البيانات المطلوبة بشكل صحيح، ثم أكد الموافقة على سياسة البرنامج. بعد أكد أنك لست روبوت، ثم قم بتأكيد الرسالة من خلال الإيميل واقبل الدعوة التي أرسلها لك البرنامج على الإيميل.
  4. أكد مرة ثانية أنك لستُ روبوت، وبهذا قد سجلت حساب لك ويمكنك البدء في استخدام البرنامج.



موقع تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا different dimension me

انتشر هذا الموقع بين الأشخاص المحبين لأفلام ورسومات الأنمي، حيث قام عدد كبير منهم باستخدام هذا البرنامج لتحويل صورتهم الطبيعية إلى صورة كرتونية رائعة يشاركونها على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك، اسنتجرام، تليجرام، واتساب.


طريقة استخدام موقع تحويل الصور بالذكاء different dimension me

إذا كنت تبحث عن موقع لتعديل الصور بالذكاء الصناعي، وليس تطبيق تحمله على هاتفك فنرشح لك موقع different dimension me. إليك طريقة استخدامه البسيطة:

  • ادخل على الموقع الرسمي لبرنامج different dimension me.  
  • قم برفع أي صورة موجودة لديك.
  • ابدأ في استخدام التأثيرات المختلفة وكذلك عوامل التصفية، بالإضافة إلى الرسوم المتحركة. كما يمكنك عمل عزل للخلفية من خلال هذا البرنامج الرائع.
  • بعد إجراء التعديلات التي تريديها على الصورة قم بالضغط على كلمة "تحويل".
  • ستجد أن صورتك تحولت إلى صورة كرتونية جميلة جدًا، شاركها مع أصدقائك وأقاربك على حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • هذا بالإضافة إلى أن البرنامج يمكنه تحويل صورتك إلى صورة أنمي مرسومة بقلم رصاص.


Pixlr تطبيق تحويل الصور بالذكاء الاصطناعى

لا بد أن نتحدث عن هذا التطبيق بما أننا نعرض التطبيقات والمواقع التي تقوم بتحويل الصور بالذكاء الاصطناعي، إليك ما يمكنك القيام به باستخدام هذا التطبيق الرائع:

  • يمكنك أن تتحكم في ألوان الصور وتستخدم أكثر من لون لتقوم بعمل مزيج يجعل الصور رائعة.
  • يمكنك إزالة مشكلة احمرار العين التي تسببها بعض كاميرات الهواتف.
  • يتيح لك البرنامج أن تقوم بقص ولصق أي جزء في الصورة بالإضافة إلى استخدام الإطارات الكثيرة التي تضيف للصور شكل جمالي رائع.
  • كما يتوافر فيه أشكال عديدة مثل القلب والفراشة والوردة .... وغيرها. هذه الأشكال يفضلها بعض الأشخاص لأنها تجعل الصورة رقيقة وجميلة للغاية.
  • من أقوى مميزات تطبيق Pixlr  أن يمكنك تحميل صورتين والدمج بينهم لتصبحان صورة واحدة وذلك من خلال الأدوات المختلفة الموجودة في التطبيق.
  • يمكنك أيضًا أن تتحكم في درجة التباين والسطوع وتغيير في ألوان الصورة.


مميزات تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا Pixlr 


يقدم هذا التطبيق مميزات كثيرة لا تتوافر في الكثير من التطبيقات الأخرى كالتالي:

  • التطبيق مجاني للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.
  • التطبيق يشابه لحدًا كبير برنامج الفوتوشوب إلا أنه أسهل ويمكنك استخدامه من أول مرة مقارنة بالفوتوشوب الذي تحتاج لتستخدمه أن تتابع الشروحات الكثيرة.
  • واجهة التطبيق سهلة جدًا ويمكنك فهمها والبدء في الاستخدام بمنتهى السهولة.
  • يمكنك تجربة التطبيق بدون هاتف من خلال الدخول على الموقع الرسمي للبرنامج والبدء في تجربة الصور بدون إنترنت.


روابط تحميل تطبيق Pixlr برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي


تحميل من جوجل بلاي ستور


الخاتمة

تحدثنا تفصيلاً عن برامج ومواقع تحويل الصور باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي على موقعنا اب انفنتور. يمكنك تحميل أي صورة على جهازك ثم تجري عليها بعض التعديلات البسيطة خلال ثواني معدودة لتنتج بنفسك صورة أكثر من رائعة تذهل أصدقائك. يمكنك من خلال هذه التطبيقات والمواقع أن تقوم بعمل تصميمات مختلفة خرافية. وأضفنا لك رابط التحميل الخاص بكل تطبيق.

تعرف على تطبيق dawn ai لتحويل الصور بالذكاء الاصطناعي، وأفضل تطبيقات تعديل الصور بالذكاء الصناعي مجانا، و تطبيق الذكاء الاصطناعي Face app مفتوح.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-