تنزيل تطبيق wonder لتحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

تطبيق wonder للاندرويد android لتحويل الصور بالذكاء الاصطناعي يعد من أهم برنامج الذكاء الاصطناعي للصور، و يعد تطبيق wonder ai art generator  هو إضافة جديدة إلى مجموعة تطبيقات الذكاء الاصطناعي للاندرويد.


نقدم لكم تطبيق wonder اخر اصدار في موقعنا اب انفنتور الذي يهتم بعرض التطبيقات المختلفة التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي في العديد من المجالات.


استخدم تطبيق wonder لتحويل الكلمات إلى أعمال فنية رقمية ساحرة بمساعدة تقنيات الذكاء الاصطناعي. كل ما عليك فعله هو إدخال تلميح إلى التطبيق، ثم اختيار أسلوب فني، واسترخ بعد ذلك وشاهد Wonder يجسد فكرتك في ثوان معدودة، ليمكنك مشاركة هذه الأعمال الفنية بعد ذلك مع جمهورك وأصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي أو بجعلها شاشة قفل لهاتفك.


لكننا سنتحدث هنا بالتفصيل عن تطبيق wonder الذي يعتبر من أشهر التطبيقات التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي في تعديل الصور ألا وهو تطبيق wonder الشهير الذي حقق نسبة تحميلات بالملايين وحصل على تقييمات عالية من قبل المستخدمين.


تطبيق wonder مهكر

تطبيق wonder 

يُستخدم تطبيق wonder generator في تحويل صورتك إلى صورة مثل الافاتار والانمي والاستايل السحري. كما قد يمكنك كتابة أي شيء يدور في خيالك بالتفصيل ليظهر لك صورة مناسبة تمامًا لما كتبته؛ فعلى سبيل المثال إذا كتبت في وصف الصورة (مجموعة أشخاص يتناولون الطعام في الفضاء) ستجد التطبيق يقدم لك مجموعة من الصور بها ما طلبته في الوصف أي عدة أشخاص جالسون على مائدة الطعام ويتناولون الطعام ويتحدثون مع بعضهم.


يتوافر من تطبيق واندر Wander لتحويل الصور بالذكاء الاصطناعي نسختين النسخة العادية والنسخة المدفوعة (برنامج wonder مدفوع) التي تتطلب رسوم اشتراك وهي النسخة التي ننصح باستخدامها للمتخصصين. 


إذا لم تريد الاشتراك في برنامج wonder مدفوع فيمكنك استخدام النسخة العادية ولكن لا يتوافر فيها المميزات المبهرة المتوفرة في النسخة المدفوعة. لذلك نقدم لكم في موقعنا اب انفنتور تطبيق wonder في الذكاء الاصطناعي بحيث يمكنك استخدامه بكل مميزاته بدون أن تدفع اشتراك. هذا بالإضافة إلى إمكانية استخدامه لعمل صور و أعمال فنية بعدد لا نهائي وذلك للاندرويد وللآيفون وللكمبيوتر.


مميزات تطبيق wonder لتحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

تم تحميل تطبيق wonder app بواسطة أكثر من 10 مليون شخص؛ وهذا يعني أنه تطبيق يقدم مميزات رائعة ومن افضل تطبيقات تحويل الصور بالذكاء الاصطناعى على نحو الخصوص ومن أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي للاندرويد بشكل عام.


يمكن تطبيق Wonder للاندرويد المستخدمون من إدخال تلميح واختيار أسلوب فني لإنشاء عمل فني رقمي فريد، حيث يوجد في التطبيق مجموعة رائعة من القوالب والاستيلات سهلة التحكم.


يوفر برنامج Wonder مجموعة متنوعة من الأنماط الفنية للاختيار من بينها ، بما في ذلك الكيوبية ، ودالي ، وSynthwave ، وSteampunk.


يمكن للمستخدمين مشاركة أعمالهم الفنية على وسائل التواصل الاجتماعي والمشاركة في أحدث مجال اتجاه #AIPainting.


يمكن استخدام برنامج Wonder AI لإنشاء أعمال فنية على أساس القصائد و الشعر، أو الأغاني، أو مزيج من الكلمات الفريدة أو نصوص ادب، أو شخصيات فيلم ما، وكذلك علامات النجوم ، نصب تذكارية ، وغيرها المزيد.


وإليك بعض هذه المميزات بالتفصيل:


تطبيق wonder للاندرويد

يتوافر منه نسخة أُجريت عليها بعض التعديلات التي تمكنك من استخدامه كما لو أنك تستخدم النسخة المدفوعة. الصور التي تتمكن من إنشائها ستبهرك حقًا فستجد صورتك على غرار الصور الكرتونية أو ما يسمى بالصور السحرية الخيالية، فلا يمكن لأي رسام مهما كان محترف أن يرسم صور مثل التي يرسمها الذكاء الاصطناعي.


تصميمات مختلفة في برنامج wonder

يتميز تطبيق wonder بتوافر مجموعة من الاستايلات المختلفة مثل الاستايلات الذكية والانيميشن. عليك أن تحمل التطبيق من الروابط التي سنعرضها لك في هذا المقال ثم البدء في هذه التجربة الرائعة التي تحفزك لتجربة صور كثيرة من خلال تحميلها على التطبيق من هاتفك ثم البدء في التغيير فيها من خلال التصميمات المختلفة الموجودة في التطبيق.


تطبيق wonder فن الذكاء الاصطناعي

هو الهدف من إنشاء تطبيق wonder وستلاحظ ذلك من تاريخ إصداره وهو مايو 2022؛ أي أنه تطبيق حديث أنشأ ليواكب ترند تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي. هذا على عكس التطبيقات القديمة التي كانت تقدم مزايا أخرى ثم أضافت ميزة AI.


إنشاء الصور بسرعة في برنامج وندر

يعالج تطبيق wonder ai art generator الصور في دقيقة أو دقيقتين كحد أقصى وليس أكثر من ذلك. هذا على عكس العديد من التطبيقات الأخرى التي تحتاج من 10 إلى 15 دقيقة لتعالج الصورة وتجهزها.


تحديثات مستمرة برنامج wonder اخر اصدار

من أهم مميزات هذا التطبيق أن يتوافر له تحديثات كل فترة قصيرة وهذا أمر رائع حقًا لأن مع كل إصدار تُضاف قوالب وتصميمات جديدة. هذا بالإضافة إلى حل المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين في الإصدارات السابقة.


تحديد أبعاد الصورة في برنامج wonder ai

يدرج لك التطبيق عدة أبعاد مختلفة يمكنك الاختيار فيما بينها كما يتيح لك إمكانية تحديد الأبعاد بالحجم الذي تريده من خلال إمكانية قص الصور.


بدون علامة مائية

لا يمكنك تحميل صورة بدون العلامة المائية في تطبيق wonder المجاني؛ لذلك نقدم لك في موقعنا اب انفنتور طريقة تحميل صورة بدون العلامة المائية من خلال تحميل نسخة تطبيق تطبيق wonder ai.


مميزات أخرى لتطبيق Wonder AI للاندرويد

له العديد من المميزات الأخرى كالتالي:

  • حجمه مناسب بالنسبة لمميزات التي يقدمها فحجمه 83 ميجابايت.
  • يتميز بكثرة الأقسام التي تساعدك في استخدامه بشكل ممتاز، هذا بالإضافة إلى واجهة البرنامج البسيطة.
  • مناسب لجميع الأجهزة بنظام الأندرويد سواء القديمة أو الحديثة.
  • لا يسبب أي ضرر للهاتف وآمن تمامًا ومعلوماتك الشخصية الموجودة به في أمان.
  • يمكن استخدامه على الكمبيوتر من خلال تحميل محاكي مثل بلوستاكس، جيم لوب، سمارات جاجا.


تنزيل برنامج wonder آخر اصدار مجانا

إليك خطوات تحميل برنامج wonder:

  1. اضغط على رابط تحميل تطبيق wonder النسخة.
  2. قبل أن تبدأ في التحميل ستصلك رسالة مضمونها أن الملف الذي تريد تحميله ضار بجهازك. الملف ليس بضار ولكنها رسالة ترسل لك إذا قمت بتحميل ملف من أي مصدر غير المصادر المضمونة للجهاز أي خارج متجر جوجل بلاي. تجاهل الرسالة واضغط على "Download Anyway".
  3. سيبدأ التحميل وستجد أمامك معلومات عن التطبيق مثل حجمه، انتظر قليلاً حتى ينتهي البرنامج من التحميل.
  4. بعد أن يكتمل التحميل اضغط على زر "تثبيت أو Install"
  5. لا يحتاج التثبيت سوى ثواني معدودة، وبعد انتهاء التثبيت اضغط على كلمة Open.


الاشتراك في موقع واندر Wonder AI لتحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

برنامج wonder مدفوع 19 في الشهر

تنزيل Wonder للاندرويد.

تنزيل Wonder من جوجل بلاي



طريقة استخدام تطبيق wonder

بعد أن يكتمل التحميل والتثبيت وتضغط على كلمة Open أو فتح التطبيق من الجوال؛ يوضح لك التطبيق طريقة استخدامه بحيث يسهل عليك تطبيق الخطوات التي تعلمتها في إنشاء الصور الخاصة بك. إليك خطوات الاستخدام كما وضحها التطبيق:

  1. سيظهر لك في البداية مجموعة من التصميمات المبهرة وبأسفلها كلمة "Get Started".
  2. يطرح لك التطبيق 4 من الشخصيات المشهورة اختار منها أي شخصية تحبها لتتعلم عليها كيف تنشأ صور احترافية. لنطبق التجربة مثلاً على أغنى شخص في العالم وهو Elon Musk.
  3. بعد ذلك سيظهر لك عدة ستايلات مثل الانمي وافاتار والعديد من الاستيلات الأخرى وبجانبها الشكل الذي ستحصل عليه إذا اختارت ستايل معين. اختار الاستايل الذي تريده ثم اضغط على كلمة "Create".
  4. سيبدأ التطبيق في معالجة الصورة فستجد كلمة "Creating...".
  5. بعد الانتظار لثواني ستجد صورة ايلون ماسك جاهزة بالاستايل الذي اختارته. 
  6. في الخطوة الأخيرة يعرض لك wonder المزايا الحديثة التي تم إضافتها؛ تجاهل الرسالة من علامة "×" الموجودة أعلى يسار الشاشة.

انتهت خطوات تعليم كيفية استخدام تطبيق wonder من خلال شخصية عالمية؛ يمكنك أن تطبق نفسك الخطوات على الصور الشخصية الخاصة بك وتحتفظ بها على جهازك ومشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.


طريقة ربط الحسابات الشخصية بتطبيق wonder

من مميزات هذا التطبيق أن يمكنك أن تربط حسابك عليه بأي حساب آخر لك مثل جيميل أو جوجل. إليك طريقة تسجيل الدخول وربط الحساب بالخطوات التالية:

  1. افتح التطبيق وستجد أعلى يمين الشاشة الزر الخاص بفتح الملف الشخصية؛ اضغط عليه.
  2. سينقلك التطبيق إلى الخطوة التالية ألا وهي التسجيل من خلال حسابك على الجيميل أو باستخدام جوجل. الربط الأسهل والأشهر هو جوجل لذلك اضغط على "Sign Up With Google".
  3. بعد ذلك سيعرض لك التطبيق كل الحسابات الخاصة بك على جوجل؛ قم باختيار الحساب الذي تريد ربطه بـ wonder وسيتم الربط في ثواني قلية.


طريقة إنشاء وحفظ صورة على تطبيق wonder

سنوضح لك طريقة إنشاء صورة خاصة بك وحفظها على الهاتف؛ إليك الخطوات:

  1. افتح التطبيق لتجد في واجهته (Add Your Photo) اضغط عليها، ثم اختار صورة من المعرض.
  2. بعد ذلك ستنبثق أمامك قائمة بها عدد من صورة المشاهير؛ لا نختار أيًا منها بل اضغط على إدراج صورة لتحمل صورة من على جهازك. كما يمكنك الضغط على علامة الكاميرا لتلتقط صورة وتُجري عليها التعديلات.
  3. ستظهر لك رسالة مضمونها هل تريد أن يصل التطبيق إلى الصور الموجودة على جوالك؟ ستضغط هنا على كلمة "Allow". هذه الرسالة ستظهر لك في المرة الأولى فقط ولن تظهر بعد ذلك.
  4. بعد الضغط على كلمة Allow ستُفتح صفحة المعرض، اختار منها صورة لتُدرج في المعرض مباشرةً.
  5. حدد أبعاد الصورة من خلال الاختيار من الأبعاد الثلاثة المتاحة ثم اضغط على كلمة "Crop".
  6. بعد ذلك اكتب الوصف الذي تريده على الصورة باللغة الانجليزية في المربع المخصص له.
  7. اختار أي تصميم من التصميمات العديدة التي يوفرها التطبيق؛ بعد أن تختار التصميم عُد إلى أعلى لنستكمل باقي الخطوات.
  8. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة اضغط على كلمة "Create".
  9. نأتي هنا إلى خطوة تحميل الصورة بدون العلامة المائية؛ فستجد أمامك صفحة منبثقة بها اختيارين الاختيار الأول "Frame" ويعني حفظ الصورة بالعلامة المائية. أما الاختيار الثاني فهو "Original" سنضغط عليه لنحمل الصورة بدون علامة مائية.
  10. يمكنك هنا حفظ الصورة ولكن لتحفظها بجودة عالية اضغط على كلمة "High Resolution". بعد ذلك اضغط على كلمة تحميل أو "Download".
  11. انتظر للحظات وسيظهر أمامك رسالة بها أن تم حفظ الصورة بنجاح "Saved Successful". هذا يعني أن الصورة أصبحت متوفرة في المعرض ويمكنك رؤيتها ومشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.


تنزيل رابط Wonder AI للكمبيوتر

لا توجد أي نسخ لتطبيقات الصور بالذكاء الاصطناعي مخصصة للكمبيوتر حتى الآن، لذلك قوم بتحميل محاكي ثم البدء في تنزيل التطبيق وينطبق ذلك على هذا التطبيق أو أي تطبيق من التطبيقات الأخرى. إليك خطوات تنزيل Wonder AI للكمبيوتر:

1. قم بتحميل محاكي الأندرويد LD Player

تحميل محاكي الاندرويد

2. انتظر ثواني ليتم تحميل البرنامج على جهازك.

3. بعد ذلك قم بتنصيب البرنامج على جهازك.

4. بعد تحميل البرنامج وتنصيبه اكتب في خانة البحث Wonder AI ثم ابدأ في تنزيل البرنامج واستخدامه بالطريقة التي وضحناها.


بدائل تطبيق Wonder AI للاندرويد

هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك تحميلها للتعديل على الصور بنفس الطريقة التي يعمل بها تطبيق Wonder AI؛ وهي كالتالي:


الخاتمة

تحدثنا بالتفصيل عن كل ما يخص (تطبيق wonder) wonder ai art generator الذي يقدة تجربة جديدة لكل من يريد أن يستخدم تطبيق ذكاء اصطناعي في إنشاء وتحويل الصور، وقد احتل تطبيق wonder مكانة كبيرة بين تطبيقات الذكاء الصناعي للصور. وتعرفنا كذلك على كل ما يخص تحميل تطبيق wonder ai للاندرويد أو للكمبيوتر الشخصي. قدمنا لك النسخة اخر الإصدار والتي تمكنك من استخدام البرنامج بمميزاته الرائعة بشكل مجاني بدون الحاجة إلى الاشتراك في النسخة المدفوعة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-